Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم المسلمين الجدد only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان الإسلاميه
قسم المسلمين الجدد
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
ابن رئيس الـ"بي بي سي" يعتنق الإسلام
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
1
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
template
التالي
الديب
عضو
تاريخ التسجيل:
May 2007
المشاركات:
8
Share
Tweet
#1
ابن رئيس الـ"بي بي سي" يعتنق الإسلام
04-06-2007, 07:33 AM
http://www.islamonline.net/Arabic/In...04/05/08.SHTML
مفجأة ابن رئيس ال BBC يعتنتق الاسلام
الاسلام العظيم يتحدي
http://islam-loves-all.blogspot.com/
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#2
04-06-2007, 07:54 AM
حياك الله أخي الحبيب و جزاك الله خيرا
وها هم كثيرين يعرفون الدين الحق وهناك خبر لإسلام 20000 أمريكي كل عام والحمد لله رب العالمين
http://youtube.com/results?search=related&search_query=islam%20muslim%20convert%20moslim%20quran%20pop%20mohammed%20catholic%20religion%20jew%20christ%20christianty%20prophet%20muhammad%20woman%20god%20Allah&v=afn2VfjKYrY
سي إن إن : مليون ونصف أمريكي يعتنقوا الإسلام منذ11 سبتمبر CNN News: 1.5 Million Americans coverted to ISLAM in USA
http://www.youtube.com/watch?v=NHKL3uHyeyA&mode=related&search=
http://www.youtube.com/watch?v=NHKL3uHyeyA&mode=related&search=
هذا هو إنتشار الإسلام بالسيف
صدق الله القائل/
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كفروا إلى جهنم يحشرون
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
the_horizon_lad1
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2007
المشاركات:
36
Share
Tweet
#3
28-10-2007, 10:29 AM
جزاك الله خير بس اطلب منك تراسلني على البريد التالي
Last edited by
بتول المسجد الأقصي
;
13-11-2007, 08:57 PM
.
سبب آخر:
حذف الايميل
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
the_horizon_lad1
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2007
المشاركات:
36
Share
Tweet
#4
28-10-2007, 10:33 AM
زاكم الله خير يا المجاهد في الله ويا اخي الديب ارجو مراسلتي على البريد الظاهر فوق وجزاكم الله خير وارجو الدعاء لي بالنجاح والتفوق فانا طالب في الجامعه الاردنيه في قسم اللغتين الانجليزيه ولاالمانيه وجزاكم الله خير
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
هشيم
عضو
تاريخ التسجيل:
Aug 2007
المشاركات:
409
Share
Tweet
#5
30-10-2007, 08:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ان الدين عند الله الاسلام
جزاكم الله خيرا
بسم الله الرحمن الرحيم
وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
the_horizon_lad1
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2007
المشاركات:
36
Share
Tweet
#6
31-10-2007, 10:45 AM
ابن رئيس الب بي سي يعتنق الاسلام
جزاك الله خير يا فيسيتا واتمنى مراسلتي على الموقع الظاهر فوق
Last edited by
بتول المسجد الأقصي
;
13-11-2007, 08:59 PM
.
سبب آخر:
ملحوظة : ثافيستا أخت وليست أخ بارك
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
سيـف الله
عضو
تاريخ التسجيل:
Sep 2007
المشاركات:
45
Share
Tweet
#7
02-12-2007, 10:58 PM
الله أكبر ولله الحمد
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
the_horizon_lad1
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2007
المشاركات:
36
Share
Tweet
#8
21-04-2008, 08:42 AM
يا مشرفين ما هذا اللعب
انا لم ارسل اي شيء يتعلق بهذا الموضوع ولا اعرف عنه .
من دخل باسمي ؟؟
الله ياخذو ويرينا فيه عجائب قدرته
اصلا انا هذا الموضوع لم اشارك به ابدا ولا اعلم عنه شيئا .
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
مجاهد في الله
مدير المنتدى
تاريخ التسجيل:
Nov 2005
المشاركات:
5907
Share
Tweet
#9
21-04-2008, 10:34 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_horizon_lad1
مشاهدة المشاركة
يا مشرفين ما هذا اللعب
انا لم ارسل اي شيء يتعلق بهذا الموضوع ولا اعرف عنه .
من دخل باسمي ؟؟
الله ياخذو ويرينا فيه عجائب قدرته
اصلا انا هذا الموضوع لم اشارك به ابدا ولا اعلم عنه شيئا .
انت داخل تفتري علينا ؟!
وحسستني انه تعليق تاريخي يعني يفرق معاك انت كتبته ام لم تكتبه؟
رجاء لا تفتري علينا او هات دلائلك او لتعتذر لطفا لا امرا
بالمناسبة العضو مسلم ام مسيحي ؟!
كتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
عاشق ابا القاسم
عضو
تاريخ التسجيل:
Sep 2008
المشاركات:
170
Share
Tweet
#10
07-09-2008, 11:38 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
{مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }المائدة75
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?