إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

فيديو مؤثر جداً : القبطية ساره صموئيل فتحي تشهر إسلامها وتوجه رسالة لأهلها

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • فيديو مؤثر جداً : القبطية ساره صموئيل فتحي تشهر إسلامها وتوجه رسالة لأهلها

    بسم الله الرحمن الرحيم

    فيديو مؤثر جداً : القبطية ساره صموئيل فتحي تشهر إسلامها وتوجه رسالة لأهلها : انقذوا أنفسكم من النار وادخلوا الاسلام



    وهذه صورة من مواقع مسيحية تدعي ان المسلمات خطفوا سارة صموئيل فتحي ، وقد قاموا بعمل بلاغات كاذبة ضده هؤلاء المسلمات مما أدى إلى ظهور مشاكل.



    وتنشر قناة المخلص فيديو اسلامها حيث يحمي المسلمين هناك ويحمي آيضا هذه المسلمة. و وتؤكد قناة المخلص أن الهدف من نشر هذا الفيديو ليس " الشو الإعلامي".


    قناة المخلص : فيديو مؤثر جداً :قبطية تشهر إسلامها وتوجه رسالة لأهلها : انقذوا أنفسكم من النار وادخلوا الاسلام
    http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/29155
    Last edited by the truth; 04-06-2012, 12:49 AM.

  • #2
    لماذا اغلقتوا باب الحوار في انا مسيحيه احب الحوار معكم انتم كذبتكم عاى الناس اذا استأنفت ستفتحوا الحوار بدون كذب لا تستطيعون ان تحاوروا لان من تتبعونه علمكم الكذب وشكرا لكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب للحوار مشاهدة المشاركة
      لماذا اغلقتوا باب الحوار في انا مسيحيه احب الحوار معكم انتم كذبتكم عاى الناس اذا استأنفت ستفتحوا الحوار بدون كذب لا تستطيعون ان تحاوروا لان من تتبعونه علمكم الكذب وشكرا لكم

      ظهر الوجه القبيح لك يا من تدعي الإحترام والفضيلة .

      لن نرد عليك بالإساءة لأننا تعودنا ان نفحم أمثالك من خلال عقيدتك الهشة .

      افصح عن نفسك أيها الجبان مثل معبودك {
      فمن ذلك اليوم تشاوروا ليقتلوه ، فلم يكن يسوع ايضا يمشي بين اليهود علانية... (يو-11-54،53) } .

      إن تكررت سفالتك سيتم طردك مثل الكلاب .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يوحنا 11 ايه 51و52 ولم يقل قيافا هذا الكلام من عنده ولكن اذ كان رئيسا للكهنه في تلك السنه تنبأ ان يسوع سيموت فدى الامه وليس فدى الامه وحسب بل ايضا ليجمع ابناء الله المشتتين فيجعلهم واحدا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ارجو فتح الملف المغلق

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            يوحنا 11 ايه 51و52 ولم يقل قيافا هذا الكلام من عنده ولكن اذ كان رئيسا للكهنه في تلك السنه تنبأ ان يسوع سيموت فدى الامه وليس فدى الامه وحسب بل ايضا ليجمع ابناء الله المشتتين فيجعلهم واحدا
            ولكنه ظهر كشخص جبان يخشى اليهود ويتخفى منهم !


            ارجو فتح الملف المغلق
            لن يتم فتح الصفحة واستكمال الحوار إلا بشرطين ... أولاً : ان تعتذر عن اساءتك هنا ؛ لأنك لست في زريبة ، وثانياً : التصريح باسم طائفتك .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              انا من خلفيه اسلاميه فهمت. ثانيا الا تخجل
              ان تتكلم مثل هذا الكلام عن ربنا يسوع له كل المجد الذي قال اغفر لهم لانهم لا يعرفون ماذا يفعلونك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ربنا يسوع المسيح ذهب بنفسه للصلب كان ينتظر عيد الفصح لان اليهود يقدمون الذبيحه وطالما انه الذبيحه والفادي عن البشر لانه لا يجوز فداء انسان بخروف لذلك جاء ربنا يسوع للفداء. لكن هو الذي يحدد الموعد وذهب بنفسه الى اورشليم وحاول بطرس منعه ففال له ما معناه انت لا تريد ان يتم الفداء وهذا ما يريده الشيطان لذلك قال له اذهب عني يا شيطان لان الشيطان لا يريد خلاص الانسان

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  عندما تقول مثل هذا الكلام عن الرب يسوع له كل المجد لا تضر الا نفسك المسيح الذي اقام الميت بعد ان انتن اربعة ايام متوفي الا يستطيع بنظره منه يبعد الجميع عنه لكن لا يريد ان يفعل هذا لانه لو فعل كيف سيتم الفداء فكر شوي بمخك بدل ما تغلط على الرب يسوع انت الخسران

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    انا من خلفيه اسلاميه
                    قديمة ، سمعناها كتير


                    ثانيا الا تخجل
                    ان تتكلم مثل هذا الكلام عن ربنا يسوع له كل المجد الذي قال اغفر لهم لانهم لا يعرفون ماذا يفعلونك
                    نحن لم نسيء لأحد ، بل ننقل ما جاء في كتابك .

                    اللوم على من ألف الكتاب المدعو مقدس وليس علينا نحن .


                    ثانيا الا تخجل
                    ان تتكلم مثل هذا الكلام عن ربنا يسوع له كل المجد الذي قال اغفر لهم لانهم لا يعرفون ماذا يفعلونك
                    وهل استجاب له الآب ؟ طبعا لا ، بدليل خراب أورشليم .

                    دا إذا اعتبرنا انه قال هذه المقولة أصلاً !


                    ربنا يسوع المسيح ذهب بنفسه للصلب كان ينتظر عيد الفصح لان اليهود يقدمون الذبيحه وطالما انه الذبيحه والفادي عن البشر لانه لا يجوز فداء انسان بخروف لذلك جاء ربنا يسوع للفداء. لكن هو الذي يحدد الموعد وذهب بنفسه الى اورشليم وحاول بطرس منعه ففال له ما معناه انت لا تريد ان يتم الفداء وهذا ما يريده الشيطان لذلك قال له اذهب عني يا شيطان لان الشيطان لا يريد خلاص الانسان
                    ألم أقل لك انك شخص جاهل .

                    يسوع يا افندي كان يصلي ويدعو الله أن ينجيه من الصلب ، بدليل قوله { ثم تقدم قليلا وخرّ على وجهه وكان يصلّي قائلا يا ابتاه ان امكن فلتعبر عني هذه الكاس... (مت-26-39) } .

                    ثم ، من قال أن يسوع جاء لفداء البشر ؟ ومن أي شيء يفديهم ؟ هل تكلم يسوع اساساً عن شيء اسمه (الخطيئة الأصلية) ؟!


                    لكن هو الذي يحدد الموعد وذهب بنفسه الى اورشليم وحاول بطرس منعه ففال له ما معناه انت لا تريد ان يتم الفداء
                    وهذا ما يريده الشيطان
                    لذلك قال له اذهب عني
                    يا شيطان
                    لان الشيطان لا يريد خلاص الانسان
                    إذن تلميذ يسوع وصخرة الكنيسة (شيطان) ، ويعمل ما يريده الشيطان .

                    عظيم عظيم


                    عندما تقول مثل هذا الكلام عن الرب يسوع له كل المجد لا تضر الا نفسك المسيح الذي اقام الميت بعد ان انتن اربعة ايام متوفي الا يستطيع بنظره منه يبعد الجميع عنه لكن لا يريد ان يفعل هذا لانه لو فعل كيف سيتم الفداء فكر شوي بمخك بدل ما تغلط على الرب يسوع انت الخسران
                    يو-11
                    39 قال يسوع ارفعوا الحجر.قالت له مرثا اخت الميت يا سيد قد انتن لان له اربعة ايام 40 قال لها يسوع ألم اقل لك ان آمنت ترين مجد الله 41 فرفعوا الحجر حيث كان الميت موضوعا ورفع يسوع عينيه الى فوق وقال ايها الآب اشكرك لانك سمعت لي 42 وانا علمت انك في كل حين تسمع لي.ولكن لاجل هذا الجمع الواقف قلت.ليؤمنوا انك ارسلتني

                    ماذا فهمت من النصوص إذن ؟ هل فهمت أن يسوع أقام بنفسه لعازر من الموت ؟!

                    تبقى مصيبة سودة


                    عندما تقول مثل هذا الكلام عن الرب يسوع له كل المجد لا تضر الا نفسك المسيح الذي اقام الميت بعد ان انتن اربعة ايام متوفي الا يستطيع بنظره منه يبعد الجميع عنه لكن لا يريد ان يفعل هذا لانه لو فعل كيف سيتم الفداء فكر شوي بمخك بدل ما تغلط على الرب يسوع انت الخسران
                    بل ربحت محمداً ولم أخسر المسيح -صلوات ربي وسلامه عليهم .

                    انستنا وشرفتنا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X