من محاضره الشيخ يوسف استس التي كانت في قاعة زدني بالأمس بمسجد رابعه العدويه ,و لحظة صعود شاب أمريكي الي المنصه و طلبه الدخول في الاسلام و الشيخ يوسف يلقنه الشهاده و ترتج بعدها القاعة بالبكاء و التكبير , الله أكبر و لله الحمد 13/5/2012 داخل قاعة رابعة العدوية للمناسبات :[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Xl72C0W5AAc&feature=share[/youtube]
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
بالفيديو: شاب أمريكي من شيكاغو يسلم على يد الشيخ يوسف استيس مصر بالأمس
Collapse
X
-
-
جزاكم الله خيرا اخى د .نيو طبعا تفضل يشرفنى مروركم الكريمالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. نيو مشاهدة المشاركةروعة اختى قسمة اسمحى لى بتعديل االعنوان
îن îëéىهْ نçمùهْ?




îن îëéىهْ نçمùهْ?