إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بفضل مسيحى دخلت الاسلام

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بفضل مسيحى دخلت الاسلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وحضراتكم بخير

    أعتقد بان هذه المقدمة كما كانت مقدمة اخى الصغير رامى الذى عرف عندكمباسم مع يسوع فى كنيسة الابكار والمناسبة التى اذكره فيها هى انى اسلمت بفضل ما كتبه هنا قبل ان يعود مصر وبعد ايضا ما عاد وكلمته على ايميل كنيسة المكرسين ولم يكن فقط ما طرحه دافعا لى بل بدعوته الشخصية لدخولى الاسلام ومن ثم ما قاله لى نائب الفريق فى مصر وهو ايضا دعانى للاسلام واليوم انا اسلمت والحمد لله واحببت ان يكون ما اكتبه واعلنه هو على صفحات الموقع الذى دخل عليه وكان ينشط فيه ولكن رغم انى مقتنعة جدا بدينى الا انه اعرب عن تفسير ذلك حاله كبقية ما عرفوا انى بالفعل اتخذت القرار انه راجع لما سميونها المغريات والتى نلاحظ منها ارتفاع عدد الفتيات الاتى يدخلن الاسلام بفضل ما ادعاه عن جهل بالتاكيد وهو ان الاسلام اعطى للمراة حقوقا زائدة عن الحقوق الاصلية بينما العدل فى المسيحية ولكنى اقتنع بالطبع فى دينى ولكن الاهم هو انى كنت اريد ان اكون فى ثوب دينى الجديد وان اجعلهم انا من يعترفون بانهم على باطل ولكن ما يحسرنى انهم يشيعون الكلام وانا عاجزة عن الرد لحداثة عهدى وعلاقتى مع الله وانهم ايضا متوهمون بانهم هم على حق


    سوف اسرد قصتى لاحقا ولكن الاهم والغرض من الموضوع بانى اخيرا اتفقت ووعدنى صديق رامى المقرب بانه هو المستعد بان يثبت بانهم وهو الصحيحين بشرط النزاهة والموضوعية فى النقاش وبالطبع وافقت لان الحق معى وحضراتكم خير من تظهرون الحق ولكن الملاحظة ان هذا الولد هو ليس مكرس ولكنه يعلم الكثير عن الاسلام والمسيحية واظهر لى الكثير من الاحاديث التى تثبت صحة كلامه وايضا هو قد يكون الانبغ والاكثر تفوقا فى الدراسة وهذا ما جعله مغرورا بعض الشىء وحتى هو قد يكون اسلوبه متشابه مع المسيحيون العاديون على مواقعهم ولكن للاسف هو من قبل ان يوضح الحق بعد ان يعرف منكم المنطق والحكمة الاسلامية واعرف بالطبع ان هذا حمل على حضراتكم لكن اتمنى ان تتقبلوا هذا بشىء من الصدر الرحب لدعم مسلمة من المسلمات الجدد


    هو وعدنى بان يتواجد فى الموقع بحد اقصى بعد اسبوع من نزول موضوعى وبالمناسبة هو يدعى وائل وهو من نفس طائفة رامى


    وشكرا جزيلا مقدما اختكم فريدة


    واعتذر عن الاسلوب لكن حضراتكم بالطبع تقدرون مشاعرى السعيدة بالاسلام ولكن المضطربة من المحيط المسيحى الذى فيه

    وربنا يوفقنى فى طاعته وانا مسلمة ولحضراتكم فى الحوار
    Last edited by الكونت; 10-12-2010, 12:30 AM. سبب آخر: تكبير الخط

  • #2
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أهلاً بكِ أختنا الفاضله في بيتك الثاني وبين أخوتك المسلمين بصراحه أنا قرأت موضوعك أكثر من مره من شدة فرحي لدخولك الأسلام العظيم وأحب أن أهنئك على دخولك الأسلام العظيم الدين الذي أختاره الله للناس أجمعين

    وبخصوص الحوار منتدى الفرقان الأسلامي يُرحب بكل الضيوف النصارى للحوار معنا

    سؤال من فضلك .. أنتِ قلتِ


    أعتقد بان هذه المقدمة كما كانت مقدمة اخى الصغير رامى


    هل رامي أخيك ؟ يعني هل أخوكِ من نفس الاب والام ؟

    وبارك الله فيكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

      الله أكبر الله أكبر

      الف مبروك اختي الغاليه على نعمة الاسلام وما اعظمها من نعمه

      اما أخوك الصغير "مع يسوع في كنيسة الأبكار " فأسأل الله تعالى أن يهديه

      فقد كان يعترض ان يكون للأم نصيب اكبر من الرعايه

      مع انها هي المسكينه التي تتعب وتحمله في بطنها تسع اشهر وتعاني من آلام الولاده

      وتسهر على راحته ...

      الا تستحق الام التقدير والرعايه وهي التي وهبت حنان اكثر لطفلها وتعبت عليه تعب شديد لا يعلمه الا الله

      والاسلام لايقصد بذلك انتقاص حق الاب ابدا فنحن مأمورين ان نبرهم كلهم سواء ونفس البر ولكن لابد من ذكر تعب الام .

      اختي الغاليه العزيزه:

      لاتتصورين مدى فرحتي الكبيره بإسلامك فوالله انك على الحق المبين

      فالإسلام اكرم المرأه وجعلها كالجوهره المصونه واعطاها كل حقوقها

      وهذا لا يعني ابداً انه انتقص من حق الرجل فالرجل له قوامته ومكانته في الاسلام فما أعدل هذا الدين واعظمه

      اما الرهبنه يا أختي الغاليه فهي فكره مرفوضه لانها تنافي الفطره الانسانيه

      فالله سبحانه وتعالى قال : (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا

      وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ
      ) [الروم: 21].

      نعم تلك هي الفطره السليمه ان يكون الانسان وسط اسره وعائله وان يكون له اطفال

      يعلمهم تقوى الله وطاعته وتكون بينهم موده ورحمه هذه هي سنة الحياه

      فالدين يسر وليس بعسر أبداً والله غفور رحيم

      اما عن اسئلتك غاليتي فستجدين في منتدانا كل ماتبحثين عنه فقط أكتبي كل ماعندك ونحن تحت امرك ان شاء الله تعالى

      اسال الله الكريم رب العرش العظيم أن يهدي اخاك الصغير وينير بصيرته كما هداك

      فنحن لا نريد له الا الخير كله وربنا على مانقول شهيد


      والحمد لله رب العالمين
      Last edited by بحور الوفاء; 10-12-2010, 01:29 AM.
      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
      فما أقواه من سلاح !
      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيكى أخت مسلمة وثبتكى على الحق
        أريدك أن تعلمى أنه ليس هناك سؤال فى الإسلام إلا وليس له جواب مقنع لأى إنسان على وجه الارض... وهذا لا شك فيه يعرفه كل حاقد جرب ان يلقى عليه الشبهات
        وأن الاسلام هو دين الفطرة وليس هناك دين يملاء القلب سعادة وراحة الا دين الفطرة الذى خلقنا الله له


        كثيرا ما دعوت لاخوكى مع يسوع بالهداية فهو من الاشخاص المحترمين
        وبالنسبة ألى صديقه فحاولى ان تدعيه الى هذا المنتدى الطيب لعلى الله أن يهديه ويكون لكى الأجر والثواب
        البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
        http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
        متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
        http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

        مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
        متجدد

        http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله

          بارك الله فيكى أخت مسلمة وثبتكى على الحق
          أريدك أن تعلمى أنه ليس هناك سؤال فى الإسلام إلا وليس له جواب مقنع لأى إنسان على وجه الارض... وهذا لا شك فيه يعرفه كل حاقد جرب ان يلقى عليه الشبهات
          وأن الاسلام هو دين الفطرة وليس هناك دين يملاء القلب سعادة وراحة الا دين الفطرة الذى خلقنا الله له


          كثيرا ما دعوت لاخوكى مع يسوع بالهداية فهو من الاشخاص المحترمين
          وبالنسبة ألى صديقه فحاولى ان تدعيه الى هذا المنتدى الطيب لعلى الله أن يهديه ويكون لكى الأجر والثواب
          البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
          http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
          متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
          http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

          مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
          متجدد

          http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ألف مبروك أختي في الله على نعمة الإسلام

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

              الف الف الف مبروك لكي اختي الكريمة فقد انقظتي نفسكي من نار وقودها الناس والحجارة اعدها الله للكافرين للكافرين

              بارك الله فيكي واكيد انتي دخلتي الإسلام عن قناعة تامة إن شاء الله

              والله ان جسمي يقشعر وقلبي وكأنني داخل الإمتحان الله يجيرنا من امتحان يوم القيامة

              افرحي فأنتي الأن نقية فالإسلام يجب ما قبله فلا تحزني على ما اصابكي وابدئي حياتكي بطاعة الله سبحانه وتعالى وفي التعرف على الإسلام

              اللهم اهد الأخ رامي كما هديت اخته

              لكن عندي سؤال
              بل بدعوته الشخصية لدخولى الاسلام
              لم افهم هذه الفقرة هل دعاكي لدخول الإسلام

              اختي في الله تفكري في هذه الأيات الكريمة


              إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ (30) نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآَخِرَةِ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنْفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ (31)

              نُزُلًا مِنْ غَفُورٍ رَحِيمٍ (32) وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ (33) وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34)

              وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (36)

              وَمِنْ آَيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ لَا تَسْجُدُوا لِلشَّمْسِ وَلَا لِلْقَمَرِ وَاسْجُدُوا لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَهُنَّ إِنْ كُنْتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ (37)
              فصلت


              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الف اللللللللللللللللف مبرووووووووووووك يامسلمه جديده
                الحمد لله الذي انقذك
                انتي الان ان شاء الله بلا ذنوب فالاسلام يمحي ماكان قبله
                يعني دعواتك لنا يا اختنا الغاليه
                اكيد الحين تحسين بسعاده والحياه اصبح لها طعم ولون جديد
                الله يثبتك ويثبتنا على دينه الحق حتى نلقاه
                عن الدنيا سنرتحل *** يرافق سيرنا العمل
                فاما روضة تشدو *** واما القبر يشتعل

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الضيف الكريم
                    تم حذف المشاركة لسببين :

                    الأول : هو ان الاقسام الحوارية هي التي مسموح بها للمشاركة في المسائل الدينية

                    والثاني : أن المشاركة كانت فحواها أمور شخصية لا فائدة مرجوة من ذكرها هنا

                    وشكراً

                    abcdef_475
                    Last edited by abcdef_475; 14-12-2010, 03:18 PM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الضيف الكريم
                      تم حذف المشاركة لسببين :

                      الأول : هو ان الاقسام الحوارية هي التي مسموح بها للمشاركة في المسائل الدينية

                      والثاني : أن المشاركة كانت فحواها أمور شخصية لا فائدة مرجوة من ذكرها هنا

                      وشكراً

                      abcdef_475
                      سبحان الله ..... احبوا اعدائكم.. فعلا هو مؤمنين بكلامك

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الضيف الكريم

                        يؤسفني للمرة الثانية ان اتدخل بإستخدام سلطتي الاشرافية في مشاركة لك

                        فقد كنت قلت لحضرتك ان امامك الاقسام الحوارية ، ولا سيما بعد فتجكم لموضوع هناك عما تقوله هنا ، ولكن باستفاضة أكثر

                        ولا ارى حاجة ايضاً في مناقشة مسألة واحدة في صفحتين مختلفتين

                        تقبل تحياتي واحترامي لك

                        وشكراً لتفهمكم

                        abcdef_475
                        Last edited by abcdef_475; 15-12-2010, 06:39 PM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الف الف الف مبروووووووووووووك حبيبتى

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X