إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

خالد حربى دافع عن مسلمة فسجنوه !!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • خالد حربى دافع عن مسلمة فسجنوه !!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في ظل دولة الكنيسة المصرية التي نشرت أذرعها كالأخطبوط على الناس وثلة المنافقين التي تحكم الأمر تمدد لها في أذرعها وتلمعها وتقويها وقف الأخ المحترم خالد حربي ليدافع عن أخته الأسيرة

    وقف ودعى الناس للدعاء لها حتى لا يكون مصيرها كوفاء قسطنطين من تعذيب وقتل

    لكن ماذا حدث ؟ اعتقلوه وأخذوه إلى مكان غير معلوم وطبعاً إلى أجل غير مسمى

    يا ترى حنشوفك تاني يا أخي ؟ يا ترى أين أنت الآن يا أخي ؟ يا ترى ماذا يفعلون بك الآن ؟ هل يعذبونك ويضربونك وينكلون بك ؟ هل يمنعون عنك الطعام والشراب ويجبرونك على أكل الحشرات والفئران كما نسمع ؟

    هل سيفعلون بك مثلما فعلوا مع خالد سعيد ؟

    هل سيكتفون بفعل هذا فيك أم سيفعلون بأهلك مثلما فعلوا فيك وفي غيرك؟

    يارب أعد أخي خالد سالماً

    اللهم انقذه من بين أيديهم وفك أسره



    يجب أن تخرج المسيرات لتنقذ الأخ خالد كما خرجت تطالب بفك أسر الأخت كاميليا وغيرها

    لن ننعم بالعيش وأنت بين أنيابهم يا أخي

    ادعو له يا إخوة ويا أخوات بالله عليكم في كل صلاة في كل لحظة في كل يوم

    فقد قتلوا وفاء قسطنطين وهي منهم فماذا بالمسلم الذي ليس منهم ؟
    البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
    http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
    متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

    مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
    متجدد

    http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

  • #2
    اللّهم إنك سألتنا من أنفسنا ما لا نملكه إلا بك فأعطنا منك ما يرضيك عنا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم

      ايسجنونه لأنه يدعي لأخته ويدافع عنها

      هل رضوا بقول المعتوه شنوده عندما سألوه عن كاميليا فقال انتا مالك وهما مالهم

      هل هذا يرضي احد هل هذا رداً شافي ومقنع تلجمون الناس بهذا الكلام ثم تعذبونهم بعد ذلك

      اي دين هذا الذي ظلمتم به المسيح عليه السلام عندما نسبتوه له لكن اعلموا علم اليقين انه بريء منكم

      ياعباد الصليب وحقاً اليوم ادركت بل ايقنت ان المعتوه شنودة ظالم بكل ماتعنيه الكلمه من معنى فقد ضل

      عن الطريق المستقيم وأضل الخلق معه وسيحاسب حساباً عسيراً بإذن الله تعالى فمثل هذا الانسان الصليبي

      يجب اعدامه حتى تتطهر الارض من نجاسته وترتاح من ظلمه ...

      ولا يسعني الا الدعاء لأخي خالد اسأل الله تعالى ان يفك اسره ويجبر كسره ويفرحنا بعودته سالماً غانماً
      اللهم آمين برحمتك يا أرحم الراحمين


      وحسبنا الله ونعم الوكيل
      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
      فما أقواه من سلاح !
      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        ولا يسعني الا الدعاء لأخي خالد اسأل الله تعالى ان يفك اسره ويجبر كسره ويفرحنا بعودته سالماً غانماً
        اللهم آمين برحمتك يا أرحم الراحمين
        امين

        بارك الله فيكم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X