إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يا أعضاء منتدى الفرقان باركوا للأختكم روابي 1 على اسلامها

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يا أعضاء منتدى الفرقان باركوا للأختكم روابي 1 على اسلامها

    يسم الله الرحمن الرحيم والحمدالله والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    والحمدالله الذي هدانا وهدى أختنا ورابي وارشدها الى دين الحق وهو الاسلام

    والحمدالله رب العالمين اختنا روابي اعتنقت الاسلام ونطقت بالشهاده

    واشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ () وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا () فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (سورة النصر1-2-3)

    سحبان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

    هنئوا أختكم روابي يا اخواني

    وانا ادعوا اختنا روابي في هذا الموضوع ان تقول وتكتب ...

    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله واشهد ان عيسى ابن مريم عبد الله ورسوله


    والحمدالله رب العالمين


  • #2
    اين تم ذلك ؟
    في المنتدي هنا ؟ ام في منتدي آخر ؟ أم علي البالتوك ؟


    وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ

    فداك نفسي يا رسول الله ..

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اين تم ذلك ؟
      في المنتدي هنا ؟ ام في منتدي آخر ؟ أم علي البالتوك ؟

      لقد وجدت اختي روابي في منتدى مسيحي عربي وكان في موضوع يتكلمون فيه عن السعوديه ويتهمون المملكه بأشياء باطله ... ومن هذه الاشياء الباطله يقولون ان السعودين يجبرون الناس على الاسلام

      وقامت اختى روابي بالدفاع عن السعوديه بحكم انها مقيمه هناك وقالت لهم ان السعوديه من افضل الدول ....الخ

      وغير هذا لقد دافعت اختى روابي عن الاسلام وقالت لم يأتي احد واجبرنا على شي ومع معرفت جيرانهم بأنهم غير مسلمين

      وقالت ان خادمتنا اصبحت مسلمه بأرادتها ولم يجبرها احد

      وقالت انها قرأت عن الاسلام والتاريخ الاسلامي واعجبت فيه

      فقمت انا وأرسلت لها رساله خاصه وقلت لها انا مستعد ان اساعدك واخبرك بأي شي تردين معرفه عن الاسلام واخبرتها عن هذا المنتدى الرائع لكي تأتي ونستطيع ان نتناقش بكل حريه

      ثم أختفت فجاءه والحمدالله وصلت لها رسالتي عن طريق البريد الالكتروني وقامت بالتسجيل في هذا المنتدى ... فوجدتها هنا لاني قلت لها في الرساله قومي بالتسجيل بأسم روابي الذي هو نفس الاسم في المنتدى المسيحي

      وقالت لي انا اسلمت والحمدالله

      فحبيت ان افتح لها موضوع لكي الاعضاء يهنئوها وتحس انها بين اخوتها


      والحمدالله رب العالمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        لقد وجدت اختي روابي في منتدى مسيحي عربي وكان في موضوع يتكلمون فيه عن السعوديه ويتهمون المملكه بأشياء باطله ... ومن هذه الاشياء الباطله يقولون ان السعودين يجبرون الناس على الاسلام

        وقامت اختى روابي بالدفاع عن السعوديه بحكم انها مقيمه هناك وقالت لهم ان السعوديه من افضل الدول ....الخ

        وغير هذا لقد دافعت اختى روابي عن الاسلام وقالت لم يأتي احد واجبرنا على شي ومع معرفت جيرانهم بأنهم غير مسلمين

        وقالت ان خادمتنا اصبحت مسلمه بأرادتها ولم يجبرها احد

        وقالت انها قرأت عن الاسلام والتاريخ الاسلامي واعجبت فيه

        فقمت انا وأرسلت لها رساله خاصه وقلت لها انا مستعد ان اساعدك واخبرك بأي شي تردين معرفه عن الاسلام واخبرتها عن هذا المنتدى الرائع لكي تأتي ونستطيع ان نتناقش بكل حريه

        ثم أختفت فجاءه والحمدالله وصلت لها رسالتي عن طريق البريد الالكتروني وقامت بالتسجيل في هذا المنتدى ... فوجدتها هنا لاني قلت لها في الرساله قومي بالتسجيل بأسم روابي الذي هو نفس الاسم في المنتدى المسيحي

        وقالت لي انا اسلمت والحمدالله

        فحبيت ان افتح لها موضوع لكي الاعضاء يهنئوها وتحس انها بين اخوتها


        والحمدالله رب العالمين
        بارك الله فيك اخي الكونت
        ولكن نريد منك المصدر ؟!
        يكفينا تصوير هذا الحوار ونقله في المنتدى !!!

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          بشرك الله بخير اخي الحبيب الغالي الكونت

          ومشتاقين لرؤية أختنا الفاضلة معنا في المنتدي

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            [COLOR="DarkOrchid"]اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله وان عيسى عليه السلام عبد الله ونبيه

            اشكر لكم اخواني الافاضل ترحيبكم بي والحمد لله الذي هداني للحق وللاسلام واسئله الهداية للضال من الناس

            وما ذكره الاخ كونت صحيح وهوالذي دلني على هذا الموقع فجزاه الله كل خير

            وسوف اكون معكم بالمنتدى لكن اعذروني فتواجدي قليل بحكم الدراسة

            والحمد لله انا ادرس في السعودية ولدي زميلاتي مسلماات واتعلم منهن امور الدين[/COLOR] ومتى: ما سنحت لي الفرصة سأكون بينكم فأنا سعيدة ان يكون لي هذا القدر من الأخوة يجمعنا الحب فالله



            حفظكم الله من كل سوء

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الحمد لله الذي هداكي واخرجك من ظلمات الكفر الى نور الاسلام ثبتك الله على الحق وجعلك من اهل الفردوس الاعلى واسالك الدعاء للمسلمين وكذلك للمسيحين بالهداية

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ماشاء الله تبارك الله
                الله أكبر ولله الحمد
                حياكِ الله أخيتي الفاضلة، أسال الله لك الثبات على القول الثابت في الحياة الدنيا والآخرة
                كم أسعدنا هذا الخبر

                بارك الله فيك أخي الكريم وبشرك بالخير
                لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  نورتِ المنتدي اختنا الفاضلة

                  ومبروك عليك اسلامك

                  ثبتك الله

                  تحية عطرة لاخي الحبيب الكونت

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

                    واشكر لكم ترحيبكم ومروركم الكريم


                    دمتم في حفظ الله

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ماشاء الله تبارك الله
                      الله أكبر ولله الحمدحياكِ الله أخيتي الفاضلة، أسال الله لك الثبات على القول الثابت في الحياة الدنيا والآخره كم أسعدنا هذا الخبر بارك الله فيك أخي ا

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X