إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هنئوا أختكم جاكلين على إسـلامها

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هنئوا أختكم جاكلين على إسـلامها

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله



    الله أكبر ولله الحمد

    الله أكبر ولله الحمد

    الله أكبر ولله الحمد



    لقد أسلمت الأخت جاكلين بعد حوار بيني وبينها على الخاص , أنا لا أستطيع أن أكتب شئ الآن .. فاعذروني ..

    قوليها يا أختي على الملأ

    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبد الله ورسوله وأشهد أن عيسى بن مريم عبد الله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه



    .


  • #2
    يهدي الله لنوره من يشاء والله ذو الفضل العظيم


    الحمد لله رب العالمين
    مبروك اختنا الجديدة الاسلام

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الحمدلله الذى هداكى لهاذا وما كنت لتهتدى لولا ان هداك الله ونسالكي الدعاء لجميع المسلمين فانتي الان مولودة جديدة بدون ذنوب بل لقد ابدل الله ذنوبك حسنات اسال الله لكي الثبات و نفع بك الامة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الله اكبر والعزة لله
        الف الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووك يا اعز اخت
        والله فرحتلك من كل قلبي الف مبرووووووك
        الحمدلله الذي هداك يا اختي
        يا اختي الحمدلله الذي هداك قبل مطلع الشمس من مغربها
        يا اختي انت مسلمة والحمدلله الذي هداك يعني انت الان قلبك نظيـــــــــــــــف اذا ممكن تدعين الى اختنا بسمة بالشفاء وتدعيلي وتدعين للمسلمين وتدعين للنصارى ان يهديهم الله الى الاسلام
        رجاااااااااااااااءاً يا اختي ادعي لاختنا بسمة والي ولكل الناس والله يحفظك ويوفقك ويثبتك
        والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون


        حدث العاقل بما لا يُعقل فأن صدق فلا عقل له
        والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          الحمد لله و الله اكبر و لا اله الا الله

          اختي جاكلين الحمد لله انه ربي استجاب كنت انتظر اسلامك بفارغ الصبر لانه كنت متاكدة انه الحق سيظهر لكي

          الحق الدي لا تغطيه لا سحاب بل هو نور

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اللهم ثبتها علي دينها

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              شكرا لكم جميعا والله لفرحي بهذا الدين اكبر من فرحتي باعز حدث في حياتي يوم اخدت البكالريوس بامتياز

              اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان عيسي بن مريم هو نبي الله ورح منه وكلمته القاها الي مريم عليهما وعلي اصحابهما افضل الصلاه والسلام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الحمد لله الذي هدانا الي نعمة الاسلام وان فرحتي بهذا الدين اكبر من فرحتي باهم حدث في حياتي وهو يوم اخذت البكالريوس بامتياز

                اشهد ان لا اله الاالله وان محمد رسول الله وان عيسي رسول الله وكلمة منه وروح منه القاها الي مريم العذراء عليهما وعلي اصحابهما افضل الصلاة والسلام

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ألف مبروك أختنا الفاضله
                  أسأل الله لكي ولنا جميعا الثبات على الحق والهداية لكل الخلق

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الحمد لله الذي أعتق رقبة أخت لنا من النار
                    إنّي إليكـَ معَ الأنفَاسِ مُحْتَاجُ *** لو كانَ فََوقَ الرأسِ الإكليلُ والتاجُ

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3)

                      الحمد لله رب العالمين أن أعتق رقبتكِ من النار أختي الكريمة , أنت الآن بلا ذنب فالإسلام يمحو ما قبله من الذنوب .


                      إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَأَخْبَتُوا إِلَى رَبِّهِمْ أُولَئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (23)



                      الله أكبر ولله الحمد

                      الله أكبر ولله الحمد

                      الله أكبر ولله الحمد


                      .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        من فضلكم مشتاقة اعرف القصة كيف حصل وتم اقناعهااااااا

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإسلام عنواني مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          من فضلكم مشتاقة اعرف القصة كيف حصل وتم اقناعهااااااا
                          بإختصار شديد إنحصر الحوار حول البشارات الموجودة في الكتاب المقدس عن النبي صلى الله عليه وسلم , وحوار بسيط حول جمع القرآن ومصدره , ومن هم كتبة الأناجيل ( متى - يوحنا )

                          وبإذن الله سأنقل الحوار
                          .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            لماذا كل من أسلم نَكتشف انه من المتفوقين..!!؟؟؟

                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكلين مشاهدة المشاركة
                            الحمد لله الذي هدانا الي نعمة الاسلام وان فرحتي بهذا الدين اكبر من فرحتي باهم حدث في حياتي وهو يوم اخذت البكالريوس بامتياز

                            اشهد ان لا اله الاالله وان محمد رسول الله وان عيسي رسول الله وكلمة منه وروح منه القاها الي مريم العذراء عليهما وعلي اصحابهما افضل الصلاة والسلام

                            الحمدلله والصلاة والسلام على
                            رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            لماذا كل من أسلم نَكتشف انه من العُلمآء والنابغين والمتفوقين..!!؟؟
                            (الأخت /جاكلين)
                            ذكرت انها أخذت الكالوريوس بدرجة إمتياز وهذا معناه انها من المعدودين فى الكلية اضيفوا الى ذلك العلمآء والمخترعين لا وأيضاً عدد كبير من القساوسة وعلمآء اللاهوت؟؟؟
                            ألا يدل ذلك على شيئاً غريباً ..؟؟؟




                            اللهُ أكبر وللهِ الحَمد
                            مبارك عليكم إسلامكم

                            ويا ليتنى كنت
                            مكانكم فى هذه اللحظة ـوكالعادة أقول
                            لكل مُسلِم أو مُسلِمة إسلامهما جَديد

                            (من يـَســُرُه أن يجد شخصاً
                            خرج من ذِنوبِه كيوم ولادتِه
                            فليتفَضَل إلى هذه الصَفحَة)

                            و
                            وننتظرك على أحر من الجمر فى بيتكم الثانى الملتَقى الشقيق

                            (مُلتَقى البشارَة الدَعــوى)

                            فى بيتِكُم الثانـــــى



                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                              في انتظار الحوار

                              ولكن هل تم في المنتدى ام في مكان اخر ؟؟؟

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X