إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اشهد ان لا اله الا الله

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    ى من كلامك ان الله انزل التوراة والانجيل على خطا
    واراد ان يصحح الخطا فانزل القران
    وانزل الرسول الامى لكى يقوم بتصحيح بما قبل عن طريق جبريل تقريبا
    فانتقى ماراد من بما سبق حتة الجاهلية والطواف انتقاها من الجاهلية
    وقصص الانباياء انتقاها من بما سبق
    فى انتظاركم وبكل احترام
    احب اقولك...نحن نفتخر ان النبى صلى الله عليه وسلم امى فهذه رساله اليكم من الله..
    هل هناك شخص امى يستطيع ان يأتى بمثل هذا الدين الذى آمن به اعلم من عرفو العلم فى الارض
    انا لا اؤمن برسولك فكيف اصلى علية
    ومن ضل فعليها

    فيرد عليه محمد في ثقة
    محمد يأمر بقتل كعب ابن الاشرف
    اخى ( الكونت )
    انا لم اخرج عن طريقة الحوار الذى تكلم بها الزميل النصرانى من بداية الامر
    قد اسمح باى شىء فى الوجود الا ان ارى الرسول صلى الله عليه وسلم يصفه احدهم بهذه الطريقة ..ولولا ذلك لكنت افضل ان احاور النصارى فى ديرهم ومنتدياتهم ولكن انا لا اتحمل ان ارى الكلام على الرسول صلى الله عليه وسلم بهذا الوضع

    ماذا فعلت... انا لا اجبر الزميل النصرانى على احترامه للرسول كمسلم ولكن على الاقل لا اسمح له بالكلام عليه كعدو حاقد

    وثانيا انا فقط اردت من الزميل حوار هادف دون الثرثرة والباطل الذى جاء ليرمى به الرسول صلى الله عليه وسلم ورفض ...
    البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
    http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
    متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

    مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
    متجدد

    http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      السلام على من اتبع الهدى

      نت فاكر لما بتكلمنى بالطريقة دى حقتنع بكلامك
      ابدا لا حتة لو قالولى ان المسيحية تبعث الى الجحيم
      ام بطريقتك دى فانا حتى لو ملحد فانا اخدت نبذة من دينك من اخلاقك
      الله يعلم ان كلامى كان بدافع الشفقه وليس التهجم اما كلامك عن الرسول صلى الله عليه وسلم كان بدافع ......... اقرأ مشاركاتك


      فالدين يطبع على مريدية
      فانت فعلا سفير جيد لدينك
      باخلاقك وتربيتك
      اسجل اسفى بللاخ كونت المحترم فقد اوضح لى ما اعتقد
      ان الدين لله والاخلاق من التربية
      فانت قد تكون مسلم وقد يستعر منك بنى جنسك
      شكرا وانتهى الحوار الى هذا الحد فاخلاقى ودينى تمنعنى من الرد عليك باسلوبك
      اخلاقك ممكن..... بغض النظر عن مشاركاتك التى كتبتها بنفسك
      ولكن لو كان دينك الذى منعك من الرد باسلوب مستفذ كما فعلت...لكان هذا الدين غير اخلاق النصارى والفاظهم وسببابهم فى المنتديات وطريقتهم فى الحوار.....
      اليس هو الدين نفسه....
      وهل انت اتيت الى المنتدى لتبحث اين الدين ام لتلقى الشبهات ؟؟
      الله المستعان
      Last edited by البراء بن مالك 11; 08-11-2010, 05:25 PM.
      البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
      متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
      http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

      مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
      متجدد

      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        تصدق او لا تصدق
        انا من الرافضين لطريقة الحوار بالسب واللعن فى المنتديات المسيحية
        حتى انا من الرافضين لابون زكريا بطرس نفسة وطريقة استهزائة
        فديننا لم يعلمنا ذلك
        بل علمنا
        وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ، 45

        شكرا لكم جميعا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          ما هي ديانتك ؟
          مسيحى ارثوزوكس

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            مسيحى ارثوزوكس


            وهل المسيحيه ديانه من الله ؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              تمام
              حرد عليك مع انى متوقع جميع الاسئلة
              اينعم من عند الله
              فى انتظار شبهتك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67
                اينعم من عند الله
                فى انتظار شبهتك


                لا تقلق لن أعرض ( شبهه )

                أريد فقط نص واحد فقط من الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد يقول فيه أو يخبرنا بديانه أسمها ( مسيحيه )

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  جميل بدأ الحوار بارك الله فيك اخي خالد واخي كونت والله يهدي اخونا رأي حر
                  لكن ارجوا منكم ان تفتحوا موضوع جديد لأن هذا الموضوع هو عن اسلام اخونا محمد

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة


                    لا تقلق لن أعرض ( شبهه )

                    أريد فقط نص واحد فقط من الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد يقول فيه أو يخبرنا بديانه أسمها ( مسيحيه )
                    سؤال جميل
                    بس لى سؤال اولا ثم ححاول اجاوب
                    ما مفهوم الدين؟؟
                    هل الدين اسم ينسب الى نبي او رسولة كما تقول
                    نحن مسيحيون كرمز لاتباع المسيح الله المتجسد(وياريت منخرجش برة الموضوع وتمسك فى المتجسد دىموضوع اخر)
                    نحن نعبد الله حسب معتقدتنا
                    لا باسم او انتماء
                    ممكن اسالك سؤال
                    هل يوجد وصف لله فى القرأن؟؟
                    فى انتظار اجابتك
                    وياريت المشاركة تظهر على طول لمتابعة
                    شكرا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      سؤال جميل


                      شكراً... أذن أجب على السؤال بدون فلسفه من فضلك


                      بس لى سؤال اولا ثم ححاول اجاوب


                      أنت هتجاوب على سؤالي بسؤال ؟


                      ما مفهوم الدين؟؟
                      هل الدين اسم ينسب الى نبي او رسولة كما تقول


                      مين الي سأل السؤال ده ؟ وبعدين أمتى أنا قلت أن أسم الدين ينسب لاسم نبي ؟


                      نحن مسيحيون كرمز لاتباع المسيح الله


                      ممتاز .. والكلام ده من قاموس الكتاب المقدس

                      دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (اع 11: 26) نحو سنة 42 أو 43م. ويرجّح أن ذلك اللقب كان في الأول شتيمة (1 بط 4: 16) قال المؤرخ تاسيتس (المولود نحو 54م.) أن تابعي المسيح كانوا أناساً سفلة عاميين ولما قال أغريباس لبولس "بقليل تقنعني أن أصير مسيحياً" (اع 26: 28) فالراجح أنه أراد أن حسن برهانك كان يجعلني أرضى بأن أعاب بهذا الاسم.

                      أذا أنت تقول ( أتباع للمسيح عليه السلام ) نعمل بيه ايه الي قاله القاموس نولع بيه ؟

                      نحن نعبد الله حسب معتقدتنا


                      هو حد قالك حاجه عن العباده ؟ البوذييين بقولوا ده والهندوس واليهود والمسلمين لكن الاهم ( من أي أتت هذه المعتقدات )

                      لا باسم او انتماء


                      أمال لما سألتك ديانتك أيه قلت لي ديانتي المسيحيه ليه ؟ مش المفروض تقول الكلام ده من الاول ؟

                      وثانيا

                      البابا شنوده نفسه يؤكد أن المسيحيه يطلق عليها ( ديانه ) في كتابه ( كلمة منفعه )





                      وقاموس الكتاب المقدس




                      البابا شنوده وقاموس الكتاب المقدس يؤكدان بوجود ديانه أسمها المسيحيه وأنت كمان تؤكد ذالك لأنى لما سألتك آيه ديانتك قلت لي ( مسيحي ) يعني ديانتك المسيحيه فا ياعزيزي أبعد عن الفلسفه الي مالها ذيل وأنا عارف عاوز تقول ايه .. عاوز تقول أن المسيحيه مش ديانه هي حياه .. الخ وده كلام باطل لانك بيناقض كلام أبوك شنوده والكتاب المقدس فهل نترك العلماء و نصدق كلامك ؟

                      وكمان الكتاب المقدس ( حبيبك بولس ) قال


                      فَإِنَّكُمْ سَمِعْتُمْ بِسِيرَتِي قَبْلاً فِيالدِّيَانَةِ الْيَهُودِيَّةِ، أَنِّي كُنْتُ أَضْطَهِدُ كَنِيسَةَ اللهِ بِإِفْرَاطٍ وَأُتْلِفُهَا

                      وَكُنْتُ أَتَقَدَّمُ فِي الدِّيَانَةِ الْيَهُودِيَّةِ عَلَى كَثِيرِينَ مِنْ أَتْرَابِي فِي جِنْسِي، إِذْ كُنْتُ أَوْفَرَ غَيْرَةً فِي تَقْلِيدَاتِ آبَائِي.

                      برافوا يا بولس


                      ايه رأيك نسأل بولس السؤل ده

                      هل الدين اسم ينسب الى نبي او رسولة كما تقول



                      هل يوجد وصف لله فى القرأن؟؟


                      ملكش دعوه بالقران الكريم دلوقتي من فضلك أنت بتقول

                      وياريت منخرجش برة الموضوع وتمسك فى المتجسد دى موضوع اخر


                      بتقولي ما تخرجش من الموضوع وأنت جاي تخرج من الموضوع ..؟؟؟؟؟

                      فا يا معلم المسيحيه ( ديانه ) وده شي طيب والديانه تشمل المعتقدات والعبادات والفرائض الى .. الخ ونحن عاوز نعرف الديانه جت من فين ؟

                      فالطلب ما زال قائماً ياعزيزي وبلاش فلسفه من فضلك .. ضع لي نص من الكتاب فقط ولا تعلق ولا تكتب اي حاجه غير النص من فضلك

                      أو قول لي أنك تعترف بديانه لا أسمها المسيحيه
                      Last edited by الكونت; 10-11-2010, 11:27 AM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        ما شاء الله

                        مبروك عليك اخى فى الله

                        ثبتك الله على الحق

                        ونفعك الله ونفع بك

                        حفظك الله من كل سوء وبارك فيك

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X