بسم الله الرحمن الرحيم لقد من الله علي بالاسلام بعد ان كنت في ضلالة وتيه وكان الله وحده يعلم بحالي
وتلقيت الصدمات تلو الصدمات خلال حياتي الجديده وانبعاثي من بين الاموات الاحياء ومن الصدمات التي احب الوقوف عليها لتميزها ولحزني الشديد عليها
قول المسلمين اخواننا النصارى فاقول لمن يقول هذا يا ليتك تعرف ماذا يكن لك هذا الضشخص الذي تعتقده اخوك من كراهية وحقد
ومن المواقف والصدمات ايضا مثلا موقعكم الذي يقول او اظني قرات عنوان يقول بدعم النصارى الجديد يا اخي اي دعم الذي تتكلم عليه انا الان كنصاري سابق ومسلم حديثا اقول لك اني عانيت الويلات من عوام المسلمين لضنهم ان الدين حكرا لهم ولا يجوز دخول غيرهم فيه علما اني قد اسلمت انا وزوجتي
فقط اتركوهم وسيكونوا بخير واذا احتاج مساعدة هو سيعرف باذن الله الى اين سيتجه وكان اغلبية الناس من حولي يصدون عن سبيل الله وهم لا يعلمون ولولا فضل الله ومنته علينا لكان حالنا غير هذا الحال عياذا بالله واسال الله العفو والعافية لي ولبقية المسلمين جميعا
ثالثا اني ارى البعض يتعجب من كذب النصارى على الناس كما في الفيديو الذي شاهدته قبل قليل حيث يدعي هذا الفاسق الذي اعتقد ان اسمه كن وحيد او شيئا من هذا القبيل ويساءل صاحب الموضوع عن كذب هذا الشخص فاقول له
يا اخي لما تتساءل عن شخص يكذب على الناس وهو وامثاله كذبوا من قبل على الله سبحانه وادعى بان له ولد صدق يا اخي انهم يكذبون والامر الطبيعي انهم يكذبون والامر الغير طبيعي ان يقولوا الصدق واعلم ان من يكتب الان هذا الركلام هو انسان عبد خشبة الصليب اكثر من خمسة وعشرين عاما ومن الله عليه بنعمة الاسلام اللهم اني اعبدك وحدك ولا شريك لك ولا ولد ليتني مت قبل ان اكون عبدت غير الله للحظه
اللهم اغفر لي اللهم اغفر اللهم اغفر لي ولسائر المسلمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه
وتلقيت الصدمات تلو الصدمات خلال حياتي الجديده وانبعاثي من بين الاموات الاحياء ومن الصدمات التي احب الوقوف عليها لتميزها ولحزني الشديد عليها
قول المسلمين اخواننا النصارى فاقول لمن يقول هذا يا ليتك تعرف ماذا يكن لك هذا الضشخص الذي تعتقده اخوك من كراهية وحقد
ومن المواقف والصدمات ايضا مثلا موقعكم الذي يقول او اظني قرات عنوان يقول بدعم النصارى الجديد يا اخي اي دعم الذي تتكلم عليه انا الان كنصاري سابق ومسلم حديثا اقول لك اني عانيت الويلات من عوام المسلمين لضنهم ان الدين حكرا لهم ولا يجوز دخول غيرهم فيه علما اني قد اسلمت انا وزوجتي
فقط اتركوهم وسيكونوا بخير واذا احتاج مساعدة هو سيعرف باذن الله الى اين سيتجه وكان اغلبية الناس من حولي يصدون عن سبيل الله وهم لا يعلمون ولولا فضل الله ومنته علينا لكان حالنا غير هذا الحال عياذا بالله واسال الله العفو والعافية لي ولبقية المسلمين جميعا
ثالثا اني ارى البعض يتعجب من كذب النصارى على الناس كما في الفيديو الذي شاهدته قبل قليل حيث يدعي هذا الفاسق الذي اعتقد ان اسمه كن وحيد او شيئا من هذا القبيل ويساءل صاحب الموضوع عن كذب هذا الشخص فاقول له
يا اخي لما تتساءل عن شخص يكذب على الناس وهو وامثاله كذبوا من قبل على الله سبحانه وادعى بان له ولد صدق يا اخي انهم يكذبون والامر الطبيعي انهم يكذبون والامر الغير طبيعي ان يقولوا الصدق واعلم ان من يكتب الان هذا الركلام هو انسان عبد خشبة الصليب اكثر من خمسة وعشرين عاما ومن الله عليه بنعمة الاسلام اللهم اني اعبدك وحدك ولا شريك لك ولا ولد ليتني مت قبل ان اكون عبدت غير الله للحظه
اللهم اغفر لي اللهم اغفر اللهم اغفر لي ولسائر المسلمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه



îن îëéىهْ نçمùهْ?