إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كنت نصرانيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كنت نصرانيا

    بسم الله الرحمن الرحيم لقد من الله علي بالاسلام بعد ان كنت في ضلالة وتيه وكان الله وحده يعلم بحالي
    وتلقيت الصدمات تلو الصدمات خلال حياتي الجديده وانبعاثي من بين الاموات الاحياء ومن الصدمات التي احب الوقوف عليها لتميزها ولحزني الشديد عليها
    قول المسلمين اخواننا النصارى فاقول لمن يقول هذا يا ليتك تعرف ماذا يكن لك هذا الضشخص الذي تعتقده اخوك من كراهية وحقد
    ومن المواقف والصدمات ايضا مثلا موقعكم الذي يقول او اظني قرات عنوان يقول بدعم النصارى الجديد يا اخي اي دعم الذي تتكلم عليه انا الان كنصاري سابق ومسلم حديثا اقول لك اني عانيت الويلات من عوام المسلمين لضنهم ان الدين حكرا لهم ولا يجوز دخول غيرهم فيه علما اني قد اسلمت انا وزوجتي
    فقط اتركوهم وسيكونوا بخير واذا احتاج مساعدة هو سيعرف باذن الله الى اين سيتجه وكان اغلبية الناس من حولي يصدون عن سبيل الله وهم لا يعلمون ولولا فضل الله ومنته علينا لكان حالنا غير هذا الحال عياذا بالله واسال الله العفو والعافية لي ولبقية المسلمين جميعا
    ثالثا اني ارى البعض يتعجب من كذب النصارى على الناس كما في الفيديو الذي شاهدته قبل قليل حيث يدعي هذا الفاسق الذي اعتقد ان اسمه كن وحيد او شيئا من هذا القبيل ويساءل صاحب الموضوع عن كذب هذا الشخص فاقول له
    يا اخي لما تتساءل عن شخص يكذب على الناس وهو وامثاله كذبوا من قبل على الله سبحانه وادعى بان له ولد صدق يا اخي انهم يكذبون والامر الطبيعي انهم يكذبون والامر الغير طبيعي ان يقولوا الصدق واعلم ان من يكتب الان هذا الركلام هو انسان عبد خشبة الصليب اكثر من خمسة وعشرين عاما ومن الله عليه بنعمة الاسلام اللهم اني اعبدك وحدك ولا شريك لك ولا ولد ليتني مت قبل ان اكون عبدت غير الله للحظه
    اللهم اغفر لي اللهم اغفر اللهم اغفر لي ولسائر المسلمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبارك عليك أخي الكريم

    ثبتك الله ووفقك

    ونريد ان نسمع قصة إسلامك كاملة إن شاء الله

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الحمد لله الذي هداك للدين الحق
      أسأل الله لك ولنا الثبات وقبول العمل

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اللهم ثبته على الحق

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الف مبروك وجزاك الله خيرا على جهادك واللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبى وقلوب المسلمين على دينك
          ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ااااااااااااااالف الف مبروك اخي

            ثبتك الله على دينك الحق ونور بصيرتك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الحمد الذي هداك طريق الحق وأخرجك من الظلمات إلى النور
              تنويهك عن المسلمين الذين يباعدون بين النصارى والإسلام لا يملك ذرة حجاب وعازل عن هداية الله سبحانه وتعالى لمن يشاء من عباده
              ثم إن كثير من هؤلاء المسلمين يا أخي في الله لا يفقهون أصول التعامل مع أهل الكتاب أو النصارى واليهود ولذلك يصدر عنهم ما يسوء غير متبعي دينهم, مثلاً : الله سبحانه يقول : ( وَلا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلاَّ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلاَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ )

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                والله يهدي من يشاء

                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
                ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
                نسأل الله العظيم ان يبارك فيك ويدخلك الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب اريد اعرف قصة اسلامك
                احبك في الله كيف لا احبك والله اصطفاك بالهدايه اسأل الله ان يتوب علينا
                وصلي اللهم علي محمد:009:

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  واعلم ان من يكتب الان هذا الركلام هو انسان عبد خشبة الصليب اكثر من خمسة وعشرين عاما ومن الله عليه بنعمة الاسلام اللهم اني اعبدك وحدك ولا شريك لك ولا ولد ليتني مت قبل ان اكون عبدت غير الله للحظه
                  اللهم اغفر لي اللهم اغفر اللهم اغفر لي ولسائر المسلمين
                  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  مبارك علينا وعليكم الميلاد الجديد بشهادة الحق
                  شهاددة أن لا إله إلا الله وأن محمدا صلي الله عليه وسلم رسول الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X