إخواني في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أسئله أوجهها إلى كل المسلمين وهومن باب التواصي بالحق
كم مرة أخي المسلم الحبيب حاولت أن تسمع القران من أي قارئ وحاولت أن تتدبر ما تسمع ولو ءاية؟
كم مرة حاولت أن تقرأ القرءان وتقف مع كل ءاية وتتدبر مافيها؟
كم مرة حاولت أن تقف بين يدي الله تبارك وتعالى في ظلمة الليل وتتلوا كلامه شكرا له أن جعلك من خير أمة أخرجت للناس؟
كم مرة جاهدت فيها نفسك أن تقف في الصلاة وتستشعر عظمة من تركع وتسجد له كأنك تراه فإلم تكن تراه فإنه يراك؟ مع سابق علمك أن السجود هو تعظيم للمعبود وتذلل من العابد
كم مرة حاولت ان تكثر من ذكر الله ؟
إخواني واحبابي وقدوتي انا احوج الناس الى كل ما طرحته من أسئله كلنا مقصرون في حقوقنا مع الله
كلمة لا اله الا الله لا يعدلها شئ وهي مدح لله فأكثروا منها احبابي
عليكم بغراس الجنة سبحان الله والحمد لله والله اكبر والا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
أسأل الله أن يجميعا في دار كرامته مع نبينا صلوات ربي وسلامه عليه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أسئله أوجهها إلى كل المسلمين وهومن باب التواصي بالحق
كم مرة أخي المسلم الحبيب حاولت أن تسمع القران من أي قارئ وحاولت أن تتدبر ما تسمع ولو ءاية؟
كم مرة حاولت أن تقرأ القرءان وتقف مع كل ءاية وتتدبر مافيها؟
كم مرة حاولت أن تقف بين يدي الله تبارك وتعالى في ظلمة الليل وتتلوا كلامه شكرا له أن جعلك من خير أمة أخرجت للناس؟
كم مرة جاهدت فيها نفسك أن تقف في الصلاة وتستشعر عظمة من تركع وتسجد له كأنك تراه فإلم تكن تراه فإنه يراك؟ مع سابق علمك أن السجود هو تعظيم للمعبود وتذلل من العابد
كم مرة حاولت ان تكثر من ذكر الله ؟
إخواني واحبابي وقدوتي انا احوج الناس الى كل ما طرحته من أسئله كلنا مقصرون في حقوقنا مع الله
كلمة لا اله الا الله لا يعدلها شئ وهي مدح لله فأكثروا منها احبابي
عليكم بغراس الجنة سبحان الله والحمد لله والله اكبر والا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
أسأل الله أن يجميعا في دار كرامته مع نبينا صلوات ربي وسلامه عليه





îن îëéىهْ نçمùهْ?