السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا مسلم بدون شك ولا ريب
ثانيا اريد جوابا شافيا لهذه الافتراءات فهناك شخص مسيحي ودائما مايواجهني بهته الافتراءات فاريد جوابا شافيا
وهي كيف يكون في القرآن الناسخ والمنسوخ وهو من عند الله ودليله
" ماننسخ من اية او ننسها ناتي بخير منها او مثلها " هل الله تعالى يخطئ ام مذا
وان سورة التوبة قد نسخت 26 اية سلم
ارجو ان يكون هناك جواب
اولا انا مسلم بدون شك ولا ريب
ثانيا اريد جوابا شافيا لهذه الافتراءات فهناك شخص مسيحي ودائما مايواجهني بهته الافتراءات فاريد جوابا شافيا
وهي كيف يكون في القرآن الناسخ والمنسوخ وهو من عند الله ودليله
" ماننسخ من اية او ننسها ناتي بخير منها او مثلها " هل الله تعالى يخطئ ام مذا وان سورة التوبة قد نسخت 26 اية سلم
ارجو ان يكون هناك جواب

îن îëéىهْ نçمùهْ?