إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يبحثون عن الاخطاء اين.........فى القران الكريم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يبحثون عن الاخطاء اين.........فى القران الكريم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    على مدار الاعوام الطويله السابقه يحاول الامريكان والاوربيون والاجانب عامه ان يثبتون ان الدين الاسلامى هو دين العنف والموت والارهاب
    ونسو انهم هم محور الفساد
    اثبت لهم المسلمون اننا نطبق احكام القران الكريم وسنه رسولنا الحبيب صلى عليه وسلم
    وهنا خطرت لهم الفكرة وهى البحث عن اخطاء فى القران
    وحاولو وجاهدو على مدار سنوات ان يثبتو ان القران الكريم ليس معصوما من الخطا من وجهه نظرهم طبعا واستعانو بكثير من العلماء علهم يجدو ما يشفى غليلهم
    وفجاة وجدو ايه قرانيه فى سورة النمل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (١٧) حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِ النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ (١٨)

    اه اة اة كيف يتحطم النمل وهل هذة الحشرة ممكن ان تتحطم
    هذا هو الخطا ولكن سبحان الله شهد شاهد من اهله
    فقد كان موجود عالم فى هذة اللحظه واجرى اختبارات على النمله
    ليجد ماذا
    ان المخلوق الصغير الضعيف يدخل فى تركيب جسمه نسبه صغيرة جدا من الزجاج سبحان الله العلى العظيم
    ربنا دائما يظهر كذبهم ولايعلمون ان الله تعالى قال فى كتابه العزبز
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون
    (صدق الله العظيم)
    [CENTER]

    الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا

    http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram

    سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله

    http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan

  • #2
    سبحان الله وتعالى عما يصفون علواً كبيراً
    فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
    مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الله يهديهم
      البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
      متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
      http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

      مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
      متجدد

      http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        سبحان الله سبحان الله

        مهما حاولوا لم ولن يجدوا

        الله يهدي كل ضال

        بارك الله فيك على الموضوع الذي يشرح النفس

        جزاك الله خيراً ووفقك لما يحبه ويرضاه
        { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

        إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
        ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
        فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
        نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
        فما أقواه من سلاح !
        وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          أخي الكريم عبدالواحد منتدى الفرقان منتدى علمي يُدعم صفحاته بالادله والبراهين وأنت أكتفيت بذكر الايه وجمله كتبتها عن عالم مجهول ولم تضع موقع معتمد ولا مصدر معتمد لكي تدعم أقوالك فهذا مرفوض رفضاً تاماً فلديك أسبوع أخي الكريم لكي تحضر الادله وبعدها سوف أحذف الموضوع

          وبارك الله فيك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X