إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حان الوقت لحرق علم فلسطين united stares of arabs

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    المشكلة ليست مشكلة غزة او حتى فلسطين يا اخوة ... المشكلة مشكلة كل عربي مسلم
    متى يكون لنا عزة وكرامة وارادة في هذا العالم ؟
    عندما يتم تدمير أمريكا يكون لنا عزة وكرامة
    طالما المسعورة أمريكا موجودة على الأرض لن يتوحد العرب
    لن يرتاح بال لهذه الدولة الأرهابيين لو دولتين عرب أتحدوا تحاول أن تزرع الفتن بين العرب بأي وسيلة
    لأجل يظل الصراع دائراً بين العرب ولمسلمين
    ما رأيكم بتعميم توقيع United states of arabs بين كل المسلمين في جميع المنتديات ؟
    نريد خلق رأي عام مع الفكرة بدلا من التخبط الفكري الموجود حاليا في محاولة البحث عن هوية

    فكرة رائعة إخوتي بارك الله فيكم جميعاً
    اللهم أصلح حال حكامنا وأمتنا الإسلامية وأعزها برفع راية الإسلام وأنصرها وثبتها على الحق يا رب العالمين
    Last edited by nura; 14-01-2009, 01:07 AM.
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الحلم ده ممكن يتحقق في حالة واحدة يا مجاهد
      في المشمش

      أمتنا العربية جثة هامدة بمعني تعنية الكلمة
      نعم
      نحن أمة مثل الجثة الهامدة

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        ان شاء الله اعمل الجروب ده ع الفيس بوك في نص السنه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          عندما يتم تدمير أمريكا يكون لنا عزة وكرامة
          طالما المسعورة أمريكا موجودة على الأرض لن يتوحد العرب
          لن يرتاح بال لهذه الدولة الأرهابيين لو دولتين عرب أتحدوا تحاول أن تزرع الفتن بين العرب بأي وسيلة
          لأجل يظل الصراع دائراً بين العرب ولمسلمين
          امريكا لن تستطيع ان تفعل شيئا
          مصلحة اميركا مع بقاء الوضع على ما هو عليه ولذلك تدعم الديكتاتوريات القائمة وتعينها ضد شعوبها ... لكن لو تغيرت الانظمة لن تفعل شيئا سوى ان تفكر بالتقرب من الكيان الجديد
          الولايات العربية المتحدة الديموقراطية

          فقط نتحد على فكرة ولا داعي للتفكير في هل ستحدث ام لا .. انا اثق انها بالتأكيد ستتحقق لكن الامر مشروط بتغيير عقولنا وطريقة تفكيرنا فقط لا غير ومحاولة فهم الديموقراطية كحجر بناء للدولة المتقدمة


          بالمناسبة ..فكرة الولايات المتحدة العربية قديمة بالمناسبة كان اطلقها بعض العلماء منذ عقود وليست من ابتداعي الشخصي بالمناسبة ..!

          ويوما ما سنعيش في الحلم بإذن الله
          Last edited by مجاهد في الله; 14-01-2009, 10:46 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.أولا جزاكم الله خيرا إخوة الإسلام..ثانيا كانت لى مداخلة سابقة بهذا الموضوع...وأكررها لتكو ن...الإمارات الإسلامية المتحدة وليست العربية وحتى وإن كان الغرب يقولون على المسلمين بأنهم هم العرب...نحن نتحدث بشكل عام ..وبالتالى حقيقة نحن ننسب إلى الإسلام وليس غيره ...وهناك أيضا من ينادون بالاتحاد العربى بالرغم من كونهم أعداء للإسلام....وحتى ان لم يكنبها مشكلة...ولكنى اسئل ماهو الافضل...الامارات الاسلامية المتحدة...ام...الامارات العربية المتحدة؟..ارجو ان يكون الاخوة فهمونى جيدا...ثانيا الدولة او الخلافة الاسلامية تبدأبالافراد ثم المجتمع المسلم المطبق لدينه ثم الخلافة...فالله الله بتربية أنفسنا.........
            Last edited by son of mary_lover; 15-01-2009, 02:49 PM. سبب آخر: حرف سقطت سهوا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              الولايات المتحده الاسلاميه كمسمي من الممكن ان تؤدي الي فتنه كبيره وحروب دينيه نحن في غني عنها مدمره للعالم الاسلامي لانه هو الاضعف لكن الافضل الولايات المتحده العربيه ومفيش مانع انها تكون ذات دستور اسلامي للمسلمين لكن المسمي لازم يكون ذكي برده عشان المشاكل ارجو اللي مش فاهم يكون فهم .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                أضحكتنى يا قطز أضحك الله سنك...المسلمين هكذا هكذا محاربون وستقع الفتن..ولن تفنى هذه الأمة عن آخرها وهذا وعد رب العالمين للنبى الأحمد بأن لايسلط عليهاعدوا يفنيها عن آخرها...وهل لك فى التتار عبرة..من كان يظن أنهم ينهزموا بقيادة السلطان محمود بن ممدود رحمه الله ورضى الله عنه...نحن للاسلام لا للارض ننتسبب ولا للعرض ولا القوم بل هو الاسلام ديننا ووطننا وهو الارض والسما.......

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    اخواني الكرام لقد عملت موضوع علي الفيس بوك بهذا الموضوع "الولايات المتحده العربيه "واريدكم ان تشتركوا في هذا الجروب وان تشيروه 'share"مع كل الناس علي الفيس بوك

                    هذا هو اللنك لكن لا اعلم كيف اعمل تصويت علي الفيس بوك اريد ان اعمل حمله المليون تصويت رجاء رجاء اي احد يعرف يقول لي عشان انا مش عارف http://www.facebook.com/group.php?si...id=46333304710

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      كله يا جماعه يصوت من اجل الولايات المتحده العربيه انها حملة المليون تصويت رجاء من كل من يري اللنك ان يصوت

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        مشكور يا اخي علي جهودك في الفيس بوك
                        نفترض انك مش جمعت مليون توقيع
                        نفترض 50 مليون توقيع
                        ماذا سنفعل بهم ؟

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          يكفي الايمان ويكفي الحلم بالفكره حتي لو تحققت كمان 200 سنه فيجب علينا الدعوه ليها وفقط

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            لم الاحظ ذكر للاسلام في الموضوع

                            العروبة وحدها لا تكفي يا اخي
                            القومية العربية فشلت وستظل تفشل ونحن نعيش في فشلها

                            يجب ان تكون دولة ديموقراطية ومرجعها الاسلام

                            لكن القومية لم ولن تنجح

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              طبعا مفيش اي مانع لكن المهم والاهم هو الوحده مصداقا لقول الله :

                              بسم الله الرحمن الرحيم :
                              ( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا) .

                              الوحده قوه


                              ارجوكم وارجو من كل الناس ان ينشروا هذه الفكره في كل مكان



                              الولايات المتحده العربيه .........تخيل نفسك في هذا الوطن الكبير من المحيط الي الخليج دوله تعدديه فيدراليه ديموقراطيه حاكمنا واحد واقتصادنا واحد وديننا واحد وقوتنا العسكريه واحده تخيل هكذا هذه الدوله انها ستكون قوه هائله ولا يلبث الوقت حتي تصبح من القوه العظمي احلم معي ومعنا جميعا بقيام هذه الدوله وصوت في حمله المليون تصويت لقيام الولايات المتحده العربيه http://www.vizu.com/vot/Current+Even...n=143684&cId=0

                              انها حمله المليون ونحن 300 مليون فلنبدا بواحد ولياتي الباقي

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X