السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
((هذا المقال رأي شخصي لا يعبر عن رأي المنتدى ))
تحت وطأة القصف وبين الركام ووسط الانين بكي قلب كل مسلم على اطلال الدمار ودماء الشهداء
هذا ليس جديدا هذه قصتنا كل يوم
قصة العار
طلب صلاح الدين الايوبي المدد من الخليفة العباسي فرد عليه الخليفة قائلا "كيف تأخذ لقب "الناصر" اوما علمت اني تلقبت به قبلك ؟"
لقد كان عليه ان يتكيف مع الحكام ذوي الكراسي غير الابهين الا بكراسيهم !
اوما تعرفون قصة النصر ؟
انها تختلف عن قصة العار ... قصة النصر عند صلاح الدين بدأت بتوحيد الامة ... نعم انها حرب توحيد الامة حارب نور الدين محمود لتوحيد الامة ضد الصليبيين .. حارب الفاطميين لضم مصر لكتيبة الجهاد
ما سبب تخلف الامة الاسلامية ؟
مازلت اسأل !
دولة مثل ايران قامت ثورتهم منذ ما يقارب اربعين او خمسين عام ...الان وصلت لتكنولوجيا صواريخ قد توصلها للقمر ؟! مالها وصلت تقريبا لتخصيب اليورانيوم وربما تجد لديهم قنبلة نووية مجرد وجودها يجعل اي دولة تفكر الف مرة قبل ان تطلق عليها رصاصة !!
لماذا تقدم هذا النظام الحديث الذي ما جاوز عمره الخمس عقود وتأخرت انظمتنا على كافة الاصعدة ؟!
انها الديموقراطية فقد تبدل عليهم اربع رؤساء... انه محاربة الفساد ...!
انه سبب تخلفنا ليس الاحتلال ولا اميركا ... انه الاستبداد والديكتاتورية !
حان الوقت لفكر جديد
لغة واحدة
دين واحد
ماذا ينقصنا ؟
حان الوقت ............
حان الوقت لازالة الحواجز بين الدول العربية
حان الوقت لازالة ما يسمى الحدود الوهمية التي رسموها ليقسموا ارضنا !
حان الوقت لحرق اعلام الدول العربية جميعا فهم وضعوا تلك الاعلام وطلبوا منا تقديسها وكأنها مقدسة ورفع علم واحد لا نختلف حوله علم الاسلام
علم الديموقراطية والحرية ومحاربة الفساد
علم الوحدة والقوة والكرامة
حان الوقت لقيام الدولة العربية ..
يحكمها من يريد الشعب العربي ان يحكم ليس لحزب دون حزب
حيث تقدم الكرامة والحرية على الحرص على الحياة هناك اعيش
حيث تسود الحرية والعدالة ويحارب الفساد هناك اعيش
اعيش في الحلم ... !
حلم ......الولايات المتحدة العربية ...
united states of arabs
اعيش في الحلم ... !
((هذا المقال رأي شخصي لا يعبر عن رأي المنتدى ))
تحت وطأة القصف وبين الركام ووسط الانين بكي قلب كل مسلم على اطلال الدمار ودماء الشهداء
هذا ليس جديدا هذه قصتنا كل يوم
قصة العار
طلب صلاح الدين الايوبي المدد من الخليفة العباسي فرد عليه الخليفة قائلا "كيف تأخذ لقب "الناصر" اوما علمت اني تلقبت به قبلك ؟"
لقد كان عليه ان يتكيف مع الحكام ذوي الكراسي غير الابهين الا بكراسيهم !
اوما تعرفون قصة النصر ؟
انها تختلف عن قصة العار ... قصة النصر عند صلاح الدين بدأت بتوحيد الامة ... نعم انها حرب توحيد الامة حارب نور الدين محمود لتوحيد الامة ضد الصليبيين .. حارب الفاطميين لضم مصر لكتيبة الجهاد
ما سبب تخلف الامة الاسلامية ؟
مازلت اسأل !
دولة مثل ايران قامت ثورتهم منذ ما يقارب اربعين او خمسين عام ...الان وصلت لتكنولوجيا صواريخ قد توصلها للقمر ؟! مالها وصلت تقريبا لتخصيب اليورانيوم وربما تجد لديهم قنبلة نووية مجرد وجودها يجعل اي دولة تفكر الف مرة قبل ان تطلق عليها رصاصة !!
لماذا تقدم هذا النظام الحديث الذي ما جاوز عمره الخمس عقود وتأخرت انظمتنا على كافة الاصعدة ؟!
انها الديموقراطية فقد تبدل عليهم اربع رؤساء... انه محاربة الفساد ...!
انه سبب تخلفنا ليس الاحتلال ولا اميركا ... انه الاستبداد والديكتاتورية !
حان الوقت لفكر جديد
لغة واحدة
دين واحد
ماذا ينقصنا ؟
حان الوقت ............
حان الوقت لازالة الحواجز بين الدول العربية
حان الوقت لازالة ما يسمى الحدود الوهمية التي رسموها ليقسموا ارضنا !
حان الوقت لحرق اعلام الدول العربية جميعا فهم وضعوا تلك الاعلام وطلبوا منا تقديسها وكأنها مقدسة ورفع علم واحد لا نختلف حوله علم الاسلام
علم الديموقراطية والحرية ومحاربة الفساد
علم الوحدة والقوة والكرامة
حان الوقت لقيام الدولة العربية ..
يحكمها من يريد الشعب العربي ان يحكم ليس لحزب دون حزب
حيث تقدم الكرامة والحرية على الحرص على الحياة هناك اعيش
حيث تسود الحرية والعدالة ويحارب الفساد هناك اعيش
اعيش في الحلم ... !
حلم ......الولايات المتحدة العربية ...
united states of arabs
اعيش في الحلم ... !





îن îëéىهْ نçمùهْ?