قال تعالى
الأنفال
الأنفال
- كَمَا أَخْرَجَكَ رَبُّكَ مِن بَيْتِكَ بِالْحَقِّ وَإِنَّ فَرِيقًا مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ لَكَارِهُونَ
- يُجَادِلُونَكَ فِي الْحَقِّ بَعْدَمَا تَبَيَّنَ كَأَنَّمَا يُسَاقُونَ إِلَى الْمَوْتِ وَهُمْ يَنظُرُونَ
- وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللَّهُ إِحْدَى الطَّائِفَتَيْنِ أَنَّهَا لَكُمْ وَتَوَدُّونَ أَنَّ غَيْرَ ذَاتِ الشَّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللَّهُ أَن يُحِقَّ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ
- لِيُحِقَّ الْحَقَّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ
كما يقول العلماء الايات القرآنية و ان كان لها سبب نزول الا أن الاية تؤخد بعموم اللفظ لأن القرآن صالح لكل زمان و و مكان و فيه نبأ ما قبلنا و ما بعدنا
المجاهدين في فلسطين فعلا أخرجو من ديارهم و بالظبط من القدس و شردوا ..و دات الشوكة أي البأس الشديد هم اليهود و من و الاهم ..فاقتضت حكمة الله أن يصطدم المجاهدون مع هؤلاء اليهود دوي البأس الشديد-السلاح- للأسبابالتالية
-يحق الحق و قد تبت للعالم اي العاقلين و هم قلة أنه فعلا المسماة نفسها اسرائيل مجموعة من العصابات المتوحشة المجرمة و أنها ديموقراطية هراء
-يحق الحق بكلماته و هي كثيرة
المجاهدين في فلسطين فعلا أخرجو من ديارهم و بالظبط من القدس و شردوا ..و دات الشوكة أي البأس الشديد هم اليهود و من و الاهم ..فاقتضت حكمة الله أن يصطدم المجاهدون مع هؤلاء اليهود دوي البأس الشديد-السلاح- للأسبابالتالية
-يحق الحق و قد تبت للعالم اي العاقلين و هم قلة أنه فعلا المسماة نفسها اسرائيل مجموعة من العصابات المتوحشة المجرمة و أنها ديموقراطية هراء
-يحق الحق بكلماته و هي كثيرة
- يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُواْ زَحْفاً فَلاَ تُوَلُّوهُمُ الأَدْبَارَ
- وَمَن يُوَلِّهِمْ يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلاَّ مُتَحَرِّفاً لِّقِتَالٍ أَوْ مُتَحَيِّزاً إِلَى فِئَةٍ فَقَدْ بَاء بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ
- فالله يخاطب المؤمنين و مع هدا قال و من يولهم الدبر فقد باء بالغضب و مأواه جهنم يعني ارتد و هو من الكافرين
فو الله الدي لا اله الا هو و لو أفتى 1000... مفتي أن الحكام من السعودية الى المغرب و من و لاهم حكومات او جيش ليسوا كفار و مرتدين لن ابالي بتلك الفتاوي التي تعد تزكية للكفار و المرتدين بل هي فتاوي كفرية -أعرف ان الكثير لن يوافق لكنه النصر من الله - و كما قال تعالى
وَالَّذِينَ كَفَرُواْ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ إِلاَّ تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ
-يحق الحق أن الله اراد أن يتبت للمسيحيين لدين من 2000 سنة و أكثر بيتغنوا أن اسرائيل رغم قلتها و قلة عدتها سوف تنتصر على الأعداء و قد تبت العكس أنه ها هي مند 1948 و هي تبني قوات عسكرية و استخبارية بأحدث الأسلحة التي ليست حتى عند الدول الأروبية كفرنسا و بريطانيا و رغم الدع المادي و الاعلامي وووووو.. لم تسططيع هزيمة عصابة صغيرة ليس في عمرها 3 سنوات و كلها كانت حصارا و تجويعا و رغم هدا أحق الله الحق بكسر شوكة الكفار و من يتعاون معهم-بالمناسبة قرات في موقع فرنسي أن الروس اكدوا ان أمريكا تشارك بصفة مباشرة في العدوان على غزة من دعم الأسلحة و مشاركة الطيارين و الاستخبارات و كدا الأقمار الصناعية التجسسية- رغم هدا كله تلك العصابة من المجاهدين صامدة بل كل ساعة اي مند اليوم الأول هو انتصار كل دقيقة صمود هو انتصار حقيقة
-يحق الحق ليتبت ان ضرب المساجد هو في الحقيقية ان اليهود علموا ان هدا الصمود و القوة لا يمكن أن يكون الا الهيا و من مدد رباني فاعتقدوا ان دلك نتيجة الدعاء عليهم -و هو كدلك-فدمروا المساجد لكن الدين لا يعلمونه أن كل الأرض مسجد بالنسبة للمسلم ..صدقوني هم يؤمنون بالقرآن و السنة و يعلمون انمحمد صلى الل عليه و سلم ولدا هم يحاربوننا من خلال الايات القرآنية و سنن الله الكونية اي معادتها ..هل ابليس لا يؤمن بالله بالطبع يعلم ان الله خالقه و وعده الحق و صدق و القرآن صدق فلدا هو يحاربنا من القرآن نفس الشيء لأبناء الشيطان من اليهود و المنافقين و م ولاهم
-ليحق الحق يكفي أن كثيرا ممن يتولون كراسي العلم فضحوا خصوصا لو تكلمن عن الحكام
يعني 100 الدروس و الله فيها خير و أرجوا ان يستمر الجهاد ان شاء الله -و انتم تعلمون ان قتلانا في الجنة و قتلاهم في النار فارجوا ابعاد حسبات الكفار الدين يحسبون بالعدد من القتلى -و أرجوا ان لا تسموها مقاومة سموها جهاد
اللهم قد بلغت
وَالَّذِينَ كَفَرُواْ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ إِلاَّ تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ
-يحق الحق أن الله اراد أن يتبت للمسيحيين لدين من 2000 سنة و أكثر بيتغنوا أن اسرائيل رغم قلتها و قلة عدتها سوف تنتصر على الأعداء و قد تبت العكس أنه ها هي مند 1948 و هي تبني قوات عسكرية و استخبارية بأحدث الأسلحة التي ليست حتى عند الدول الأروبية كفرنسا و بريطانيا و رغم الدع المادي و الاعلامي وووووو.. لم تسططيع هزيمة عصابة صغيرة ليس في عمرها 3 سنوات و كلها كانت حصارا و تجويعا و رغم هدا أحق الله الحق بكسر شوكة الكفار و من يتعاون معهم-بالمناسبة قرات في موقع فرنسي أن الروس اكدوا ان أمريكا تشارك بصفة مباشرة في العدوان على غزة من دعم الأسلحة و مشاركة الطيارين و الاستخبارات و كدا الأقمار الصناعية التجسسية- رغم هدا كله تلك العصابة من المجاهدين صامدة بل كل ساعة اي مند اليوم الأول هو انتصار كل دقيقة صمود هو انتصار حقيقة
-يحق الحق ليتبت ان ضرب المساجد هو في الحقيقية ان اليهود علموا ان هدا الصمود و القوة لا يمكن أن يكون الا الهيا و من مدد رباني فاعتقدوا ان دلك نتيجة الدعاء عليهم -و هو كدلك-فدمروا المساجد لكن الدين لا يعلمونه أن كل الأرض مسجد بالنسبة للمسلم ..صدقوني هم يؤمنون بالقرآن و السنة و يعلمون انمحمد صلى الل عليه و سلم ولدا هم يحاربوننا من خلال الايات القرآنية و سنن الله الكونية اي معادتها ..هل ابليس لا يؤمن بالله بالطبع يعلم ان الله خالقه و وعده الحق و صدق و القرآن صدق فلدا هو يحاربنا من القرآن نفس الشيء لأبناء الشيطان من اليهود و المنافقين و م ولاهم
-ليحق الحق يكفي أن كثيرا ممن يتولون كراسي العلم فضحوا خصوصا لو تكلمن عن الحكام
يعني 100 الدروس و الله فيها خير و أرجوا ان يستمر الجهاد ان شاء الله -و انتم تعلمون ان قتلانا في الجنة و قتلاهم في النار فارجوا ابعاد حسبات الكفار الدين يحسبون بالعدد من القتلى -و أرجوا ان لا تسموها مقاومة سموها جهاد
اللهم قد بلغت


îن îëéىهْ نçمùهْ?