إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قتله اليهود و هو يؤذن في أحد مساجد غزة .. فابتسم ابتسامة عجيبة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قتله اليهود و هو يؤذن في أحد مساجد غزة .. فابتسم ابتسامة عجيبة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    صدق الله القائل: "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ. فَرِحِينَ بِمَا آَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ. يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ"

    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  • #2
    أنا لله وأنا ألية راجعون

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      حسبنـــا الله ونعـــم الوكيــل
      هنيئــا لك الشهاده ان شاء اللـــه












      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        حسبى الله ونعمه الوكيل

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          حسبي الله ونعم الوكيل
          الله يرحمه
          sigpic

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            في الفردوس بإذن الله ..

            حسبُنا الله ونعم الوكيل ...!!!

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X