إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

جورج مسلم ام مسيحى؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • جورج مسلم ام مسيحى؟

    السلام عليكن ورحمة الله وبركاته



    نظرا لما طرأ على مجتمعنا الاسلامى من تغيرات دسها الينا العالم الغربى ليبيد معتقداتنا ويقوم بتحويلنا شيئا فشيئا عنها وجدت لكن هذه القصة الرائعة واتمنى ان يصل مغزاها اليكن



    دمتن فى حفظ الله




    جـورج والعيـد



    جورج رجل أمريكي تجاوز الخمسين من عمره،



    يعيش في واشنطن مع زوجته وابنه وابنته…



    ولمّا أعلن عن تحديد أول يوم من أيام ذي الحجة ..



    استعدّت العائلة لاستقبال العيد



    الذي يوافق يوم العاشر من ذي الحجة ...



    بعد الوقوف على جبل عرفة في اليوم التاسع



    لمّا أقبل شهر ذي الحجة ..



    بدأ جورج وزوجته وأولاده يتابعون الأخبار



    لمعرفة يوم دخول شهر ذي الحجة…



    فالزوج يستمع للإذاعات،



    والزوجة تتابع القنوات الفضائية،



    والابن يبحث عن المواقع الإسلامية في الإنترنتِ…



    وفي اليوم الثاني ذهبت العائلة الى الريف .....



    لشراء الخروف الحي



    الذي تم اختياره حسب الشروط الشرعية للأضحية



    (أن لا تكون عوراء ولا عرجاء ولا عجفاء)


    لكي يذبحوه أول يوم من عيد الأضحى




    انتهى حديث المتحدّث وهو يروي هذه القصة عن جورج..


    وسأله أحد الحضور: لقد حيّرتنا بهذه القصة !!!



    هل جورج مسلم أم مسيحي ؟؟


    قال المتحدّث: بل جورج وعائلته مسيحيون لا يؤمنون بأن الله واحد بل ثالث ثلاثة..



    ولا يعتقدون بأن محمداً–صلى الله عليه وسلم- هو خاتم الأنبياء والمرسلين.



    كثر الهرج في المجلس، وارتفعت الأصوات



    وقال أحدهم: لا تكذب علينا يا أحمد، فمن يصدّق أن جورج وعائلته يفعلون ذلك ؟؟



    فكيف بالمسيحي يقوم بشعائر الاسلام والمسلمين،



    ويتابع الإذاعات والفضائيات ويحرص على معرفة يوم العيد،



    ويشتري خروفاً من ماله ويقسّم الأضحية و.. و .. …!!!



    قال أحمد بتعجّب وابتسامة: يا إخواني وأحبابي لماذا لا تصدّقون قصتي ؟؟



    لماذا لا تعتقدون بوجود مثل هذا الفعل من عائلة مسيحية ؟؟



    أليس هناك في بلاد المسلمين



    عبد الله ومحمد وخالد وخديجة وفاطمة مَن يحتفلون بأعياد المسيحيين واليهود ؟؟



    ألسنا نحتفل بعيد رأس السنة الميلادية، وعيد الحب، وعيد … وعيد.. ؟؟

    فلماذا لا يحتفل المسيحيون بأعيادنا.. لِمَ العجب ؟؟



    لماذا نستنكر على جورج هذا التصرف ؟؟



    ولا نستنكر على أنفسنا وعوائلنا المسلمة مثل هذا ؟؟

    وأخيرا لا أملك سوى الدعاء بان يحبب الله لنا الايمان ويزينه فى قلوبنا وان يكره الينا اكفر والفسوق والعصيانويهدينا جميعا لما يحبه ويرضاه













  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    واتمنى ان يصل مغزاها اليكن


    جزاكم الله خيراً

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله

      جزيت خيرا لمروك الكريم












      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شدتني القصه ووصل ماكنتم تحاولون ايصاله ولاكن بطريقه جميله جزاك الله خيرا اختي لؤلؤه الدين


        تقبلي مروري

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله فيكي
          sigpic

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزانا الله واياكم
            شكرا لمروركم الكريم












            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7

              :009:جزاك الله خيرا

              قصة جميلة 000

              ســــــــــــــــــــــــــبحان الله وبحمـــــــــــــــــــــده

              ســـــــــــــــــــــــــــــبحان الله العظيــــــــــــــــــــم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                :009: جزاكي الله خيرا

                ســــــــــــــــــــــــــبحان الله وبحمـــــــــــــــــــــده

                ســـــــــــــــــــــــــــــبحان الله العظيــــــــــــــــــــم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X