إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ابنتي المسلمة الصغيرة .. و الصليب .. و بائع الذهب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ابنتي المسلمة الصغيرة .. و الصليب .. و بائع الذهب

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    "وَلْيَخْشَ الَّذِينَ لَوْ تَرَكُوا مِنْ خَلْفِهِمْ ذُرِّيَّةً ضِعَافًا خَافُوا عَلَيْهِمْ فَلْيَتَّقُوا اللَّهَ وَلْيَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا"

    ها هي زوجتي المسلمة قد ادخرت بعض المال لتشتري قرطا ذهبيا صغيرا .. كهدية لأسرة أخرى ذات فضل عندنا .. لقد قررنا النزول بإذن الله .. ارتدت ابنتي المسلمة الصغيرة ذات السبعة أعوام حجابها الجميل .. نعم أقولها لكم و بكل صراحة لقد قذف الله حبها في قلبي قذفا .. لأنها مسلمة .. ها هي البنت الصغيرة تتعلق بيد أمها .. استأجرنا سيارة أجرة .. الحمد لله لقد وصلنا .. و ها نحن نبحث عن محل لأحد المسلمين لنشتري منه هديتنا .. هذا المحل صاحبه مسلم فلنتوكل على الله و لندخل .. تتركنا ابنتنا الصغيرة لتقف في جانب من جوانب المحل و تدور بعينيها على ما يعرضه الرجل في أماكن العرض الخاصة من مشغولات ذهبية .. فجأة تقع عيناها على بعض الأشكال الغريبة .. صلبان عليها شخص شبه عار مصلوب و موضوع على رأسه إكليلا من الشوك .. فجأة تقطع ابنتنا المسلمة الصغيرة كلامنا مع بائع الذهب لتسأله سؤالا مفاجئا خجولا "هل أنت مسلم؟" .. تعجبنا جميعا فقد تأكدنا من اسم الرجل على واجهة المحل الخارجية فلماذا تسأل ابنتي إذن الآن .. يجيبها الرجل متعجبا "نعم أنا مسلم!" ثم يخرج الرجل مصحفا كبيرا من درج المكتب الخاص به ليؤكد إجابته على أنه مسلم .. فتقول له المسلمة الصغيرة "فلماذا إذن تبيع تلكم الصلبان و المرسوم عليها المسيح بن مريم و هو مصلوب" .. فيرد الرجل "أحضرتها فقط خصيصا للنصارى" .. فترد المسلمة الصغيرة "أعلم أنك تعرف أن المسيح بن مريم لم يُصلب و هذا ما يؤكده الله في القرآن الكريم .. و أعلم أنك تعرف أن النصارى يقدسون الصليب و يعبدون المصلوب عليه" .. فيقول الرجل البائع "نعم أعلم ذلك!" .. فتقول له المسلمة الصغيرة "إذن فأنت بفعلتك هذه تُكذب القرآن الكريم و تعين على عبادة غير الله و أنت لا تدري .. هل تذكر قصة إبراهيم عليه السلام و هو طفل صغير مع أبيه .. لم يرضى إبراهيم عليه السلام أن يبيع الأصنام للناس لأنهم كانوا يعبدونها من دون الله .. بل و حطمها عندما صار رجلا .. ألا تحب أن تكون كإبراهيم خليل الله؟" .. لم يجد صاحب الذهب ردا إلا أن قال "نعم و الله أنت على حق .. نعم و الله أنت على حق" .. ثم وجه الرجل وجهه إلينا قائلا "بارك الله لكم فيها .. بارك الله لكم فيها"

    نعم هذه هي ابنتي المسلمة الصغيرة و التي أدعو الله تعالى أن ينبتها نباتا حسنا و أن تكون في ميزان حسناتي يوم القيامة


    و صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم حين قال "لاتزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن عُمره فيما أفناه وعن شبابه فيما أبلاه وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه وعن علمه ماذا عمل فيه"
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  • #2
    صدق الله القائل

    هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء (38) سورة آل عمران


    وقال سبحانه

    وَوَصَّيْنَا الإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلاثُونَ شَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ (15) سورة الاحقاف



    بارك الله لك فيها دكتور حبيب


    أسأل الله أن يرزقنا وإياكم وكل المسلمين الذرية الصالحة
    إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

    قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

    سورة طه

    قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

    ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

    أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله فيك د/حبيب عبد الملك
      لك وقت كبير لم نراك في منتدي الفرقان وأنت من أفضل من أحب أن أقرء لهم
      فلا تغب عنا أكرمك الله وشكرا علي الموضوع

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة مشاهدة المشاركة
        بارك الله لك فيها


        جزاك الله خيرا أخي الفاضل قسورة و بارك الله فيكم
        [gdwl]

        "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
        [/gdwl]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمعة شلبي مشاهدة المشاركة
          بارك الله فيك


          و بارك فيك أخانا الكريم جمعة .. الحمد لله منتديات دعوة المسيحيين للحق مليئة بالرجال
          [gdwl]

          "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
          [/gdwl]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            حيا الله الدكتور حبيب

            لقد أطلت الغيبة علينا والله, كيف حالك؟

            اشتقنا لكتاباتك في المنتدى , فلكتاباتك طعم خاص.

            بارك الله فيك.
            موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
            موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
            موقع الشيخ محمد حسان
            موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              حبيبنا د.حبيب

              "والبلد الطيب يخرج نباته بإذن ربه والذى خبث لايخرج إلا نكدا " الأعراف
              كذلك الشجرة الطيبة تأتى بثمار طيبة

              بارك الله فى المربى .......وزاد المربَى خيرا وبركة
              [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
              (المختصر المفيد)
              [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8

                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوحيد مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك


                جزاك الله خيرا أخانا الحبيب التوحيد و رفع الله قدرك .. غبت عن المنتدى و أنا أعلم أن هناك رجالا في المنتدى يبيدون باطل كل من تسول له نفسه في التهجم على دين الله
                [gdwl]

                "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                [/gdwl]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9

                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امادو مشاهدة المشاركة
                  بارك الله فى المربى .......وزاد المربَى خيرا وبركة


                  و بارك الله فيك أخانا العزيز أمادو و آتاك من خيري الدنيا و الآخرة

                  [gdwl]

                  "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                  [/gdwl]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    حيا الله الدكتور حبيب والله اقلقتنا عليك سنة تقريبا وانت غائب عنا

                    الحمد لله ان عدت الينا بخير

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                      والله اقلقتنا عليك


                      جزاك الله خيرا أخانا الحبيب مجاهد في الله و بارك فيكم .. و لابد من الابتلاء و بإذن الله لن تزدنا إلا تمسكا بالحق الذي أنعم الله علينا به و لنبيننه للناس شاء من شاء و أبى من أبى
                      [gdwl]

                      "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                      [/gdwl]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        سبحان الله

                        نعم كيف يجيب والطفله الرائعه نطقت بكلام يعجز الرد عليه

                        استاذى

                        جزاك الله خيرا ودمت بحفظ الله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          السلام عليكم

                          انا متاكد ان النصرى يعبدون الصليب هو تعبير عاطفي ديني تعبيرا منهم على ماحدث لعيسى من صلب وان النصرى في معتقدهم الديني ان عيسى صلب ثم مات

                          ولاكن المسلمون ابشعو منهم كفرا عندما جعلوا عيسى الاله في السماء وانه لم يمت انما رفعه الله

                          ولقد جعلوا في السماء الاهين اثنين \\ لقد كبرت كلمتا تخرج من افواه المسلمين اي يقولوا الاكذابا

                          ان الذين قالوا عيسى ابن الله هم نفس الذين قالوا عيسى حيا في السماء
                          يريدون ان يجعلوا لعيسى حياتا بعد موته

                          قال الله

                          {وَلَا تَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }القصص88

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14

                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            ولاكن المسلمون ابشعو منهم كفرا عندما جعلوا عيسى الاله في السماء وانه لم يمت انما رفعه الله

                            ولقد جعلوا في السماء الاهين اثنين \\ لقد كبرت كلمتا تخرج من افواه المسلمين اي يقولوا الاكذابا

                            ان الذين قالوا عيسى ابن الله هم نفس الذين قالوا عيسى حيا في السماء
                            يريدون ان يجعلوا لعيسى حياتا بعد موته
                            هل حضرتك مسلم
                            ثانيا
                            من الذي قال ان المسلمين يؤلهون عيسى ؟

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?

                            Working...
                            X