إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بسم الله الرحمن الرحيم

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بسم الله الرحمن الرحيم

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين وأصحابه الغر الأبرار الميامين رضوان الله تعالى عليهم أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي في الله حاشجيات جزاك الله خيرا وبارك الله فيك وأسأل الله تعالى أن يوفقنا لما يحب ويرضى وأن يغفر لنا وأن يرحمنا وأن يتوب علينا وأن يقينا عذابه يوم يبعث عباده وأن يدخلنا الجنة بدون سابق عذاب ولا عقاب اللهم آمين

    قال الله تعالى {وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى }طه82
    قال الله تعالى {
    إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً }الفرقان70
    قال الله تعالى {
    وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ }الشورى25

    صدق الله العلي العظيم سمعنا وأطعنا

    وان من شروط التوبة الى الله عز وجل التحلل من المظالم ولهذا فوالله الذي لا اله الا هو لن اطمئن حتى يسامحني الجميع بدون استثناء ووالله الذي لا اله الا هو لن اطمئن حتى تُحذف بإذن الله تعالى كل مشاركاتي من جميع المنتديات واذا لم تسامحوني فسأرسل لجميع الإخوة بدون استثناء رسالة أطلب منهم فيها أن يسامحوني واذا لم تُحذف كل مشاركاتي من جميع المنتديات فسأقوم بإصلاح جميع ما أفسدته بإذن الله تعالى وسأرد على نفسي وعلى كل مشاركة كتبتها بدون استثناء ان شاء الله تعالى عسى أن أكون بذلك قد تحللت من شيء من مظالم العباد فوالله الذي لا اله الا هو اني لأخاف أن يحملني ربي أوزار العباد يوم القيامة فأُسحب في النار على وجهي بسبب ما فعلت وكتبت وقلت ووالله الذي لا اله الا هو لن اطمئن حتى أصلح ما أفسدته فإني أخاف أن يعذبني ربي بسبب أوزار ومظالم العباد يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار

    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : من كانت عنده لأخيه مظلمة فليتحلله اليوم قبل أن لا يكون دينار ولا درهم إن كان له عمل صالح أخذ من حسناته بقدر مظلمته فإن لم يكن له حسنات أخذ من سيئات صاحبه فحمل عليه

    صدق سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

    والحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • #2

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم غفر الله لنا ولك، ليس هناك من غضب منك ليسامحك ولم يبدر منك إلا كل ماهو طيب ولم نر من مواضيعك إلا ما قد يكون سبباً في هداية أحدهم.
    وكما ذكرت فمشاركاتك ليس فيها ما يسيء .. لهذا أرجو أن تعيد التفكير ولكن إن كان هذا طلبك ليطمئن قلبك فلن نتأخر إن شاء الله في تلبيته.
    وفقنا الله وإياكم لصالح الأعمال

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وسلم

      بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين وأصحابه الغر الأبرار الميامين رضوان الله تعالى عليهم أجمعين


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي في الله حاشجيات جزاك الله خيرا وبارك الله فيك وأسأل الله تعالى أن يوفقنا لما يحب ويرضى وأن يغفر لنا وأن يرحمنا وأن يتوب علينا وأن يقينا عذابه يوم يبعث عباده وأن يدخلنا الجنة بدون سابق عذاب ولا عقاب اللهم آمين

      جزاك الله خيرا أخي في الله وغفر الله لنا ولك وتقبل الله منا ومنك وأسئل الله تعالى أن يوفقنا جميعا لصالح الأعمال

      والله إني لأخاف أن يعذبني ربي بسبب ذنوب العباد ومظالمهم ووالله الذي لا اله الا هو اني لأخاف أن أكون قصرت وفرطت وظلمت ونافقت فيحق علي قول الله تعالى وبدا لهم من الله ما لم يكونوا يحتسبون صدق الله العلي العظيم


      الحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      Last edited by idriss322; 08-10-2008, 11:20 AM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X