بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة و السلام على رسوله و مصطفاه محمد بن عبد الله و آله و صحبه و من والاه ، ثم أما بعد....
إلى الإخوة فى الله أهل العلم فى منتدانا الطيب ننتظر منكم الإجابة على سؤالنا ا لتالى و هو عبارة عن موضوع نقاش أثير بينى و بين بعض الإخوة الأفاضل ، أريد أن أعرف رأيكم فيه .
و السؤال هو " هل يجوز وصف الكتاب المقدس بأنه كتاب قذر ، و نحن نعلم يقينا أن فيه شيئا من كلام الله؟" و نريد الإجابة على هذا الكلام بعمومه دون تفصيل فى أمر النية ، فالنية و لله الحمد لا تمس كلام الله بسوء .
أحبتى فى الله ، أرجو أن لا تكتب ردودًا لا تنم إلا عن وجهة نظر ، نريد كلاما تفصيليًا فى الأمر علميًا شرعيًا .
و نرجوا من الإخوة متعلم و أبو عبيدة و أبو حبيبة و إشعياء المسلم خصوصًا الرد ، و المجال مفتوح لغيرهم من أهل العلم الذين نسيناهم سهوًا ، و جزاكم الله خيرًا.
الحمد لله والصلاة و السلام على رسوله و مصطفاه محمد بن عبد الله و آله و صحبه و من والاه ، ثم أما بعد....
إلى الإخوة فى الله أهل العلم فى منتدانا الطيب ننتظر منكم الإجابة على سؤالنا ا لتالى و هو عبارة عن موضوع نقاش أثير بينى و بين بعض الإخوة الأفاضل ، أريد أن أعرف رأيكم فيه .
و السؤال هو " هل يجوز وصف الكتاب المقدس بأنه كتاب قذر ، و نحن نعلم يقينا أن فيه شيئا من كلام الله؟" و نريد الإجابة على هذا الكلام بعمومه دون تفصيل فى أمر النية ، فالنية و لله الحمد لا تمس كلام الله بسوء .
أحبتى فى الله ، أرجو أن لا تكتب ردودًا لا تنم إلا عن وجهة نظر ، نريد كلاما تفصيليًا فى الأمر علميًا شرعيًا .
و نرجوا من الإخوة متعلم و أبو عبيدة و أبو حبيبة و إشعياء المسلم خصوصًا الرد ، و المجال مفتوح لغيرهم من أهل العلم الذين نسيناهم سهوًا ، و جزاكم الله خيرًا.

îن îëéىهْ نçمùهْ?