إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الإسلام أسرع الأديان انتشارا في الولايات المتحدة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الإسلام أسرع الأديان انتشارا في الولايات المتحدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ^




    ^




    ^




    سبحان الله وبحمد * سبحان الله العظيم


    الله اكبر ولله الحمد


    الإسلام أسرع الأديان انتشارا في الولايات المتحدة

    واشنطن ـ بترا : بتاريخ 6 - 9 - 2008

    اشارت عملية مسح حديثة صادرة عن مركز الأبحاث الأجتماعية في جامعة جورجيا الأميركية الى ان الأسلام أسرع الأديان انتشارا في الولايات المتحدة اليوم ، ويبلغ عدد المساجد في اميركا "بحسب المسح" ما يزيد 1209 مساجد بُني أكثر من نصفها خلال السنوات العشرين الماضية وتتراوح نسبة الذين تحولوا إلى الديانة الإسلامية ما بين 17 و30 % .

    وقال الدكتور عمر الخالدي كبيرعلماء الأبحاث في برنامج الأغا خان للهندسة المعمارية الإسلامية في معهد مساتشوستس للتكنولوجيا في كيمبريج أن "هناك أولاً المساجد التي تجسد التصميم التقليدي المنقول من بلد إسلامي واحد أو أكثر وثانيا مساجد تمثل إعادة تأويل للتقاليد المتوارثة والتي تدمج أحياناً بعناصر الهندسة المعمارية الموجودة في الولايات المتحدة وثالثا تصاميم مبتكرة بالكامل كتلك التي اعتمدت في بناء المركز الرئيسي لجمعية أميركا الشمالية الإسلامية في مدينة بلاينفيلد بولاية انديانا.

    واشار الى ان معظم المساجد من هذه الفئات الثلاث تستخدم أيضاً كمدارس ومكتبات ومراكز اجتماع ومتاجر كتب وغرف طعام وقاعات اجتماعية وحتى كشقق سكنية.

    واضاف الدكتورالخالدي وهو مصور فوتوغرافي ومؤرخ لفن عمارة المساجد انه في حالات عديدة تعكس هندسة المساجد في أميركا الشمالية تصاميم البناء السائد في المنطقة المحيطة بها مبينا انه ومع مرور الزمن سيتم تطوير تصميم نموذجي يمثل مزيجاً بين الحنين إلى الوطن والابتكار.


    الله اكبر ولله الحمد

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    أخي العزيز الثائر قرأنا موضوعك وإنتشار الإسلام هنا أيضا في مصر ينتشر إنتشار النار في الهشيم
    مما دعى بعض الكتاب الى القول بإنقراض النصارى في مصر


    Last edited by حاشجيات; 08-09-2008, 12:54 AM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يا أستاذ حاشجيات فين تكملة مداخلتى لماذا حذفت أظنه إقتراح مفيد

        ******
        حذفت الرد لأن فيه نوع من السخربة والإستهزاء أخي الفاضل
        حاشجيات
        Last edited by حاشجيات; 08-09-2008, 03:18 AM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          دي أول مشركه ليا وأتمنى أن أكون أخ فاضل معاكم أفيد وأستفيد بإذن الله وعلي فكره انا من بلد في الشهر الاخير بس تم إعلان إسلام 2 من جيراني ولو حبيت أعد كام واحد أسلم مش هقدر لان بلدي فيها الكثير قد منّ الله عليهم وأعلنو الاسلام منهم عائلات كامله فلله الحمد وقد صدق الراهب بحيره حين قال ان هذا الأمر لبالغ مشارق الارض ومغاربها
          Last edited by حاشجيات; 14-02-2009, 10:26 AM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            ماشاء الله
            يارب يزيدمن المسلمين اكثر واكثر وينور بصيره كل ضال عن الحق
            Last edited by حاشجيات; 14-02-2009, 10:26 AM.












            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed1980 مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

              أخي العزيز الثائر قرأنا موضوعك وإنتشار الإسلام هنا أيضا في مصر ينتشر إنتشار النار في الهشيم
              مما دعى بعض الكتاب الى القول بإنقراض النصارى في مصر


              بارك الله فيك اخوى

              احمد

              يرعاك الله تعالى

              ابشر

              ان دين الله الحق سينير العالم كله بعز عزيز او ذل ذليل

              ابشر

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاشجيات مشاهدة المشاركة

                الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                نعم

                الحمد لله

                بارك الله فيك اخى

                حاشجيات

                حفظك الله وبارك فيك

                ودمت بكل خير
                Last edited by حاشجيات; 14-02-2009, 10:22 AM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  موضوع رائع وجزاك الله خيرا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    مجرد سؤال :

                    هل هذه الإحصائيات تحوي أيضا المرتدين عن الإسلام ؟

                    أرجوا الجواب

                    و لكم كل الإحترام

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      محاولة ايهام نفسك انك مرتده هذا صدقيني لن يضر سواك

                      نحن يمر علينا امثالك يوميا يا زميلتنا العزيزة
                      شخص اتعرف عليه على المسنجر يقول لي انه متنصر حينما يعرف اني مسلم وبعد شهر ينساني فيخبرني انه مسيحي
                      اخر "متنصر ايضا" يرشدني عن التثليث ويقول لي امي شرحت لي التثليث حينما كنت صغيرا بكذا وكذا ..
                      متنصر اخر لا يعرف يقرأ مدود القرأن
                      متنصر رابع قام بالحج في رمضان
                      وكثير من هذه السخافة نراها بأعيننا ونسمعها على قنواتكم وعلى المسنجر والمنتديات

                      احيانا يقابلنا
                      مسيحيين يدخلوا بأسماء بنات ليتجنبوا الهجوم على دينهم في النواحي الجنسية خصوصا

                      اصبحنا نحفظ طريقة تفكير المسيحيين فكلهم مسلمين سابقين

                      هذا لعوامل اولها قنواتكم التي ما تحكي الا قصص التنصير لتخلق لديكم ايمانا زائفا او تقوي ايمانكم الملكوم الذي لا تكادون تحتفظون به بين صدوركم وفي ريبكم تترددون !


                      صدقيني لا داعي لإدعاء شئ ... فلن تكسبي شئ من ورائه

                      حاوري كمسيحية وفقط .. ولا تدعي شيئا ليس لكي
                      وحتى ان كنت ستحاولين استكمال ما خدعتي به نفسك انك متنصرة فنحن في بيئة غير حقيقية انترنت
                      لا اعرف ان كنت رجل ام امرأة فلا تدعي مالا تستطيعين اثباته فإثباته يعني كشف شخصيتك وانا ولا انت لا نريد هذا !

                      حاوري كمسيحية ولا تحاولي اضعاف موقفك وموقف دينك بإدعاء انت وانا نعرف انه غير صحيح

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        سبحان الملك
                        وهل المسلم يترك دينة أصلا
                        أم أن تحول الأوربيين والأمركيين الي الألحاد قد أزعجك وأفزعك وتريدي أن تقولي كلنا في الهوا سوا
                        لا أيتها المسيحية لسنا سواء فالأسلام باقي ما بقيت السماوات والأرض ويزيد ولا ينقص
                        بعكس المسيحية التي أصبحت أقلية حتي في بلادها ذات الغالبية المسيحية (سابقا )ولم يعد للكنائس زوار وتتحول هذة الكنائس الي
                        ملاهي ومراقص وبعضها الي مساجد
                        وكل هذا بسبب عقيدتك الفاسدة التي أوصلت معتنقيها الي الالحاد

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          أخي الفاضل مجاهد في الله

                          مع إحترامي لشخصك وجهة نظرك خاطئة تماما !

                          فهل تستدل على كذبي في كوني مسلمة سابقة على أساس أن الآخرين يكذبون ؟

                          أنا ما لي و مال الآخرين ؟

                          هذه آية قرآنية


                          سورة فاطر ـ آية 18

                          ولا تزر وازرة وزر اخرى وان تدع مثقلة الى حملها لا يحمل منه شيء ولو كان ذا قربى انما تنذر الذين يخشون ربهم بالغيب واقاموا الصلاة ومن تزكى فانما يتزكى لنفسه والى الله المصير.

                          أنا تركت الإسلام و هذا واقع و ليس خيال و نشكر مسيحنا على نعمة المسيحية

                          أما الأمر المهم أن مداخلتي كانت مجرد سؤال :

                          هل هذه الإحصائيات تحوي أيضا المرتدين عن الإسلام ؟

                          أرجوا الجواب على حد السؤال

                          و لكم كل الإحترام

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            لو كنتي تتحدثين عن التنصير
                            فهامش التنصير في اميركا شبه معدوم ...التنصير ينجح فقط في افريقيا وسط المجاعات والحروب
                            اما اميركا فأظن ليس هناك مجاعات تساعد على التنصير

                            وطالما موضوعنا عن الولايات المتحدة اظنها بلد الحرية وان اراد مسلم ان يتنصر فلن يقف امامه عائق

                            قائتنا باحصائياتك من مصادر محايدة

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed1980 مشاهدة المشاركة
                              يا أستاذ حاشجيات فين تكملة مداخلتى لماذا حذفت أظنه إقتراح مفيد

                              ******
                              حذفت الرد لأن فيه نوع من السخربة والإستهزاء أخي الفاضل
                              حاشجيات
                              الاخت حاشجيات ... اخت وليست اخ

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X