إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أصل الخطوط الموجودة في باطن اليد..

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أصل الخطوط الموجودة في باطن اليد..

    أصل الخطوط الموجودة في باطن الكف

    السؤال:

    ما مدى صحة قول بعض الناس: إن تقطيع النساء المذكورات في سورة يوسف أيديهن هو الأثر الذي في أيدينا في اليمنى على شكل (18) وفي اليسرى على شكل (81)؟ فمجموعهما عدد أسماء الله الحسنى -ما شاء الله!- والفرق بينهما عمر رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم؟

    الجواب:

    كل هذه لا أصل لها، هذه من خلقة الله عز وجل.......
    الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله

    للاستماع لفتوى الشيخ رحمه الله


    سر الخطوط التي في الكف‎

    السؤال:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشيخ الفاضل .. عبدالرحمن السحيم حفظه الله
    ما صحة هذا الموضوع ؟وهل يجوز نشره ؟
    وجزاكم الله خيرا
    ........................
    ألم تلاحظ الخطوط الغريبة التي بيدك .. ألم تستغرب منها مامعناها ومافائدتها ؟؟
    انظر ليدك اليمنى ماذا ترى ؟
    خطوطاً تشكل الرقم 18 واليسرى؟‎
    ايضاً خطوطاً تشكل ! ولكن تشكل الرقم 81‎
    والان اجمع الرقمين‎
    18 + 81 = 99
    هي عدد أسماء الله الحسنى
    والان إطرح الرقمين‎
    81 -18 = 63
    هي عمر نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم‎
    المعنى‎ !!
    إن هذهِ الارقام المكتوبة على يديك تعني عدد أسماء الله الحسنى‎
    إذاً مافائدتها .. يقول الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم في حديثه الشريف أنـــه يُستحب أن يلعق الانسان يديهِ بعد انتهائهِ من الأكل‎ ..
    وقد إكتشف العلماء حديثاً يقول (بما معناه) انه بعد الأكل يقوم الجسم بفرز مادة إذا مالوعقت فإنها تقوم بتسهيل عملية الهضم ومنع حالة الخمول‎ ..
    أتود أن تعلم من أين تأتي هذه المادة ؟؟
    إنها من تلك الخطوط
    سبحان الله

    الجواب :

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وجزاك الله خيراً .
    هذه خيالات وأوهام !
    ولا يجوز نشر مثل هذه الأوهام ، ولا التعلّق بها ، ولو كان في نشرها خير لَدَلّ النبي صلى الله عليه وسلم أمّـتَه عليه .
    والتعلّق بمثل هذه الأشياء هو شأن العرّافين والكُهّان والدّجّالين الذين يَزعمون أنهم يقرءون الأكُفّ ، ويُخبرون بأشياء لها عِلاقة بِسَعادة الإنسان وشقاوته ، أو لها عِلاقة بأمور مستقبلية .
    ولا علاقة لهذه الأرقام والكفّ بِـ " لَعْق الأصابع " ؛ لأن السنة جاءت بِلَعْق الأصابع ، وليس بِلَعْق الكَفّ وراحة اليد ، فليس صحيحا أن تلك المادة مِن خطوط الكفّ بل مِن الأصابع .
    والنبي صلى الله عليه وسلم كان يأكل بثلاثة أصابع .
    والله تعالى أعلم .

    الشيخ عبد الرحمن السحيم

    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2

    الموضوع فعلاً منتشر بين الناس أخيتي
    جزاكِ الله خيراً على هذا التوضيح، جعلنا الله وإياكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
    نفع الله بكِ
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكِ الله خيرا أختي نورا .. ونسأل الله أن يتوقف الناس عن تصديق هذه الأوهام ونسبتها إلى الدين!
      .
      .
      .

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزانا وإياكم الفردوس الأعلى اختي الكريمة حشجيات
        جزاكِ الله خيراً على هذا التوضيح، جعلنا الله وإياكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه

        اللهــــم آآآآمين
        تشرفت بمرورك العطر اختي العزيزة
        ونسأل الله أن يتوقف الناس عن تصديق هذه الأوهام ونسبتها إلى الدين
        اللهم آمين اختي بتول المسجد الأقصي

        نسأل الله أن يتوقف الناس عن تصديق هذه المواضيع الباطلة والضعيفة
        تشرفت بمرورك العطر اختي بتول المسجد الاقصي
        جزاكِ الله خير الجزاء
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          ما شاء الله جزاكِ الله خيرا اختنا
          ارحم الهي عـبـدا مسلـما ـ وكذا كل من كان بك مؤمنا

          وأحلل رضوانك على كلِ تقياـ وأنل ولايتك لكلِ حبيبٍ نقيا

          وأجعلنى منهم وغير شقيا ـ وكذا من أحبُ فيك أحسبه نقيا

          اللهم رضوانك محبتك وولاياتك والحسنى ولا تحرمني الزيادة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزانا وإياكم الفردوس أخي الكريم عبد مسلم
            تشرفت مروركم الكريم

            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد مسلم مشاهدة المشاركة

            ما شاء الله جزاكِ الله خيرا اختنا
            ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X