إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

خطير للغاية ....انتبهوا رجاء ...خطير جدا جدا جدا جدا !!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • خطير للغاية ....انتبهوا رجاء ...خطير جدا جدا جدا جدا !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وجدت هذا التنبيه بأحد المنتديات العامة ونحن به اولى

    هذا يبدو موضوعا صوره احد الاخوة بمنتدى الحادي او صليبي


    انظروا ماذا يقول كلاب الملاحدة والكفرة والصليبيين

    ليس الامر ان نجلس نلعن هؤلاء المنافقين الذين يدخلون بيننا ليدسوا حقدهم على الاسلام وهم يلبسون جلدنا ويتكلمون بألسنتنا ...ولعن الله المنافقين الاقذار !

    لكن يا جماعة نقول اللي لينا واللي علينا فعلا بعض المسلمين خصوصا بالمنتديات العامة ينشرون اخبارا بلا دليل ولا سند ولا اي شئ
    يا حسرتاه على امة السند والدليل ----ان تنشر خبرا بلا توثيق
    جعلتم هؤلاء الانعام ممن لا عقل لهم يسخرون منا بهذه الطريقة

    والمؤمن كيس فطن وكفى حديث رسول الله (كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع ) او كما قال صلى الله عليه وسلم

    اين نحن من سنة رسول الله ؟.... عيب امة السند والدليل تقبل اي شئ هكذا بلادليل ؟!


    فخذوا حذركم رجاء

  • #2
    استاذ مجاهد في الله

    جزاك الله كل خير



    -------------

    شلت يمينهم هؤلاء الملحدين....

    اللهم عليك بهم

    كما اعرف الموقع منتدى ليبرالي كويتي

    الله يحرق وجوههم

    يسخرون من الاسلام و سيسخر الله منهم .....

    يضحكون على المسلمين و سيضحك المسلمون عليهم عندما لا يقدرون على دفع النار عن وجوههم

    و الحمد لله تم اختراقه منذ زمن و رميه الى زبالة التأريخ..و كم من امثالهم سقطوا تحت التراب و يزال الاسم ينتشر و بخير و الحمد لله

    هؤلاء الصغار هل يظنون انهم سينالون من الاسلام ؟! اغبياء كم من امثالهم ماتوا و دفنوا و الاسلا ينتشر
    سيموتون مثل الذين من ثبلهم و يذهبون باحلامهم الى قبورهم...


    اللهم انصر من ينصر دينك


    بارك الله فيك استاذنا
    Last edited by هشيم; 23-06-2008, 01:38 PM.
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      نشكر الأخ مجاهد على طرح هذا الموضوع
      ونقول للملاحدة وللنصارى الأفذاذ فى تفكيرهم وعقولهم
      أى العقول أولى بالتخلف والإزدراء عقول المسلمين التى تؤمن بالله
      الواحد الخالق وحده أم عقول النصلرى الأفذاذ التى تؤمن أن الثلاثة واحد والواحد ثلاثة مع إختلاف شخوصهم
      عقول الذين ينزهون الله عن كل نقص .....أم عقول الذين صدقوا بإهانة ربهم ....وممارسة كل ألوان البلطجة معه
      عقول الذين يؤمنون أن الله أعلى وأجل .....أم عقول الذين يؤمنون أن الله قتل الله !!لإرضاء الله
      أى عقول أولى بقبول الخرافة والإيمان بها والدعوة إليها
      عقول الذين يقولون (سبح اسم ربك الأعلى الذى خلق فسوى ) أم عقول الذين يصدقون أن الله أشبه بوحش طالع من البحر له سبعة رؤوس وكل رأس له سبعة قرون وعلى القرون عشرة تيجان والوحش كان شبه نمر وله قوائم دب .....
      صحيح (اللى اختشوا ماتوا )
      أنظروا إلى أنفسكم أولا وكم إدعيتم غشا وخداعا للبسطاء منكم ظهور العذراء والكل صغير وكبير عالم وفاسد
      فقير وغنى يهرول .....والمخدوع لايرى شيئا ويسأل أنا لاأرى شيئ تقولون له لأنك لم تؤمن بعد ....وهذا كله بعد ابتزازه ماديا .....وما زلتم تصدقون هذه الخرافة ......وخرافة حلول الروح القدس على الآباء ...وادعاء أن الوحى هو الذى يتكلم ...بلا دليل ولاسند إلا الهرطقة والتضليل ...وأنت حمقى تصدقون هللويا .......بل وتؤمنون أن شاول (صموئيل الثانى 28 :3 ) ذهب إلى عرافة الجن لتحضر له روح صموئيل !!!! فأحضرتها له وأخذا يتحدثان عن أمور مختلفة سلبقة ولاحقه !!!!!وأنتم كالبله تصدقون كل مايعرض عليكم ................

      أخى مجاهد

      كما تعلم قول الحق سبحانه (سنريهم آياتنا فى الآفاق وفى أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق )

      وآيلت الله المبثوثة فى الكون أكثر من أن تحصى ...وأنا شخصيا رأيت بعينى رأسى آيات من خلق الله ...فمن رأى مثل تلك الآيات لاتنكر ...ولكن ...وأنا معك فى هذا أن ينقلها بدليل أو سند أو يكون هو شاهد عيان تلك الآية وينقلها
      على مسؤليته أمام الله .......................امادو
      [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
      (المختصر المفيد)
      [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        [gdwl]
        الملحدون حمقى حتى يتبين لنا العكس
        [/gdwl]

        موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
        موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
        موقع الشيخ محمد حسان
        موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          بارك الله فيك أخي مجاهد وجزاكم الله خير الجزاء على التنيبه
          للاسف الصور التي تنشر بالنت اكثرها متفركة للاستهزاء بعقول المسلمين والكثير من المسلمين صدق هذه الصور
          هذا هو حال أكثر المنتديات العربية والإسلامية يصدقون هذه الصورة
          بمجرد نشر هذه الصور المسيئة للإسلام من هؤلاء الحاقدين بعد أسبوع نجد أن هذا الموضوع قد انتشر بسرعة في المنتديات العربية والإسلامية
          هذا هو الهدف من المخطط الصليبي السخرية من عقل المسلم

          اتمنى نشر هذا الموضوع بكل المنتديات الإسلامية ليشاهد المسلمين خبث العلمانيين لخدعة المسلمين والإستهزاء بهم
          الحذر يا مسلمين استيقظوا يا أمة محمد القرآن الكريم دليلا واضحا لإثبات نبوة رسولنا محمد صلي الله عليه وسلم

          اسمح لي أخي مجاهد بإعادة وضع صورة للموضوع لهؤلاء المنافقين لأن الخط صغير جدا بمداخلة حضرتك




          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            حياك الله اخوي مجاهد في الله


            قال الله سبحانه وتعالى في سورة النور : (( إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ))


            يا أخوان هذا خير لنا ولله الحمد كشف النصارى أنفسهم أنهم يزورون وينتجون الإفلام وقصص خرافيه التي تجعل من يسوع ومريم تظهر لهم ( عيسى عليه السلام ومريم عليها السلام ) في السماء وتظهر لهم في تسجيلات الجوال وأنه يحدث بعضهم وأنه يثبتهم وأنهم يخرجون الجن بأسم يسوع ومن الخرافات الكثيرة التي يصنعها أمثال الذين في الصورة في الأعلى .

            الحمد لله ( هذه رساله لك يا نصراني أنظر أنهم يكذبون عليكم ويجعلون منك سخرية ويعطونك مقاطع فيديو مفبركة لاجل أن يثبتوك على الباطل فنيصحة راجع كل ملف يعطيك إياه نصراني !!! )

            شغل مجانين متخلفين والحمد لله المسلمين ما يمشون خلف الخرفات ( ولكن اسئل الله أن يهديهم ويشرح صدورهم لإسلام إنه على كل شيء قدير )

            والختام

            السلام عليكم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              شكرا اخي مجاهد على التنبيه على موضوع هام جدا جدا جدا زي ده لان بجد المسلم المفروض يعرف ان دينه الطاهر المطهر دين العقل و الفطرة مش محتاج لمعجزات ولا اي حاجة خارقة للعادة.
              ربنا يفضحهم كمان و كمان و
              يكفيهم عار و فضيحة انهم مش لاقيين حاجة في دينهم يقنعوا بيها الانسان العاقل اللي فكر و اختار الدين اللي يتماشى مع العقل و الفطرة لان دينهم اساسا فاضي ... فقير ....خاوي على عروشه....مريض ...لا فيه حاجة تسر ولا تشفي صدر انسان بيفكر بعقله والله لو دينكم فيه امل انكو تلاقو فيه حجةو برهان ودليل تواجهوا بيه اللي اسلموا دول ما كنتوا لجاتوا لاساليبكم الحقيرة الدنيئة الواطية القذرة دي .......... الحمد لله اللي كشفهم و فضحهم و فضح ذلهم و ضعفهم و هوانهم
              والله انهم العن من الشياطين الكلاب دول... و دا من حقدهم و كرهمهم للاسلام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8

                توقفوا إخوتي عن نشر مثل هذه الأكاذيب والتركيبات الخبيثة في المنتديات الإسلامية
                المنافقين عايزين يضحكوا على عقل المسلم يريدون ان يسخرو ا منا بهذه الطريقة


                هذه الترميبات لا تثبت صدق الإسلام اسلامنا صادق رغم الأنوف
                أمثلة كثيرة من هذه الحوادث التي تثبت كذبهاجميعا:
                1)قصة الفتاة العمانية التي تحولت لعنزة مشوهةلأنها استهترت بقراءة القرآن


                الحقيقة:الصورة هي صورة عمل فني لفنانة فرنسية




                2)صورة الجني الذي قام شاب إماراتي بتصويره في كهف
                ومات الشاب مباشرة بعد تصويرة




                الحقيقة:الجني عبارة عن نحت متقن في أحد الكهوف وعيونه
                متصله بمفتاح كهربائي لإضاءة العينين باللون الأحمر
                Last edited by nura; 30-06-2008, 02:04 PM.
                ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9

                  صورة لحديقة بألمانيا وقد كونت جذووع الأشجار على الجانبين
                  شهادة التوحيد مع الإدعااء أن المانيا قد أغلقت الحديقة




                  الحقيقة:الصورة لفنان مصري وقد تم حذف توقيعة منها

                  ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10

                    صورة الحرمين المكي والمدني تظهر مضيئة في صور التقطتها
                    الأقمار الصناعية ليلا.




                    الحقيقة:الصورة ملفقة بالفوتوشوب حيث أنها التقطت نهارا وتم تغميق
                    المباني المحيطة بالحرمين للايحاء أنها التقطت في الظلام.

                    5)صورة م وكالة ناسا توضح خط على سطح القمر من أثر
                    انشقاقه للنبي(صلى الله علية وسلم)


                    الحقيقة:الصورة أيضاملفقة بالفوتوشوب,وبالبحث في موقع ناسا
                    لم يجداي اساس لهذا الخبر..

                    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11

                      [size=5]الشجرة البراكة التي ظهرت في مصر منقوش عليها إسم الله



                      والحقيقة: هي منقوشة بفعل فاعل
                      7)حجر كتب عليه اسم الله
                      الحقيقة: نحت بفعل فاعل.



                      وهذه الصور ايضا توضح بعض الحقايق..





                      إخواني أخواتي دين الإسلام اكتمل بوفاة النبي(صلى الله علية وسلم)
                      ولايحتاج لمثل هذه القصص والأوهام ليقتنع به الناس

                      نسأل الله الجليل القدير أن يرينا الحق حقا ويرزقنا إتباعة..
                      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        هل من الممكن ان نقوم بوضع عقولنا على وضع الإيقاف بإرادتنا
                        ونبدأ بالانحدار إلى أسفل دون ان نفكر بتغيير وضع عقولنا إلى وضع التشغيل
                        لجأ البعض إلى ربط اي ظاهرة طبيعية بمعتقدات دينية

                        ((يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة))


                        فهذه أمواج تسونامي تكتب اسم الله
                        وجبل احد على شكل اسم محمد وان لم تصدق اذهب إلى برنامج قوقل
                        واي خطوط متعرجة فهي تعني الله او محمد

                        إذن طفل بتشوه بسيط هي كلمة الله
                        مجموعة سحب تتجمع انظروا الله يكتب لنا اسمه في السماء
                        اي خطوط على ظهر سمكة او بيضة هي الله او محمد
                        حتى النباتات تساهم في هذا المهرجان وتكتب اسم الله او محمد
                        والهيكل العظمي يا اخذ اسم محمد
                        لااا حتى يدك انظر لها جيدا انظر لكف اليد أمامك هناك اسم الله
                        وانظر إلى باطن اليد واجمع 18 و81 لينتج عدد أسماء الله

                        ونستمر بملاحقة الخطوط والمنحنيات ونلتقط لها صور ونوزعها لنقول سبحان الله

                        سبحان الله بكل وقت لكن الإسلام ليس بحاجة لهذه السخافات

                        استيقظوا يا أمة محمد دين الإسلام حق وصادق من دون هذه الصورة المتفبركة والتركيبات الخبيثة
                        لإثبات نبوة رسولنا :009:لسنا بحاجة لمثل هذه الصور
                        يكفي إخوتي القرآن الكريم عليها دليلا واضحا إلي يوم القيامة





                        ..............يُتبع مع خرافة جديدة من خرافات الفوتوشوب
                        Last edited by nura; 30-06-2008, 02:18 PM.
                        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                          حياكم الله يا اخوة يا كرام
                          بالنسبة للموضوع الأساسي و هو اكتشاف العلماء لذبذبات تشير إلى تسبيح النبات و الأشجار لله سبحانه و تعالى فهذا الكلام و إن كان مفبرك من الأصدقاء الملاحده أو النصارى هو تحصيل حاصل فعلا وواقع
                          فلا أحد ينكر أن الصخر و الشجر يسبح لله عز وجل و سواء اكتشف العلماء ذلك أو لم يكتشفوا فهو واقع لا ريب فيه بل و أؤكد لكم أنني سمعت بهذا الأمر " ذبذبات تشير إلى ان النبات يتكلم " بل و يتأثر بالموسيقى أيضا في برامج تلفزيونية علمية
                          فما قام به أصدقائنا " المعاتيه " هو مجرد سخرية من انفسهم المريضة التي وصل بها الحال أن تستهزء بواقع حادث فعلا و تظن أنه غير موجود
                          و لتكون الصدمة قاسمة على هؤلاء المعاتيه و لكي نوقظ الذين صدقوا أن أمثال هؤلاء يمكن أن يسخروا من معتقدات الإسلام و حقائقه الثابته
                          هذا هو رابط انجليزي مختص بالعلوم

                          هذا ليس موقع اسلامي و لم يتأثر أكيد العلماء الملاحده او النصارى الذين ينشرون فيه ابحاثهم بكلام زغلول النجار أو الشيخ الشعراوي
                          و أول عبارة نجدها لما نضغط على الرابط هيا
                          "Grants Pass, Ore. (AP) - Physicist Ed Wagner says he has found evidence that trees talk to each other in a language he calls W-waves.
                          و معناها أن الفيزيائي ايد واجنار يقول بانه اكتشف الأدلة على أن الأشجار تتكلم
                          و سأترك لك عزيزي القارئ باقي الخبر العلمي الذي به تفصيل لكيفية اكتشاف ان الاشجار تتكلم
                          و لكن هل الاشجار تسبح لله ؟؟ الاجابه بكل بساطه هي نعم و لماذا اقول نعم بكل ثقه ؟
                          لأن الذي أخبرنا قبل ألف و ربعمائة عام أن الأشجار و الصخور تتكلم و ضح لنا نوعية الكلام الذي تتكلمه هذه الأشجار و هو التسبيح فإذا كنا ننكر الأولى و هي الكلام و ثبت لنا علميا أن هذا حق يقين و أنها بالفعل لها قدرة على الكلام و التعبير بالتاكيد و بالمنطق يجب علينا أن نصدق و نؤمن بالثانية طالما أن العلم أثبت الأولى و لا يوجد دليل على نفي ان هذا الكلام لا يشمل التشبيح و التكبير
                          و بالنسبة للأخت نورا
                          ربما تكون حالة التشكيك العام التي يحاول النصارى و الملاحده بثها بين صفوفنا لتحقيق اهدافهم قد أثرت في البعض و جعلتهم ينكرون كل حقيقة علمية تبرهن على صدق قول الله عز وجل
                          سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ
                          صدق الله العظيم
                          نعم هناك كذابون على الله عز وجل و مفترون يقترفون الأثام بتصوير الصور و لصقها و قطعها لكي ينشروا الشك في الدين و الشك في كل معجزة حقيقية تحدث فيظن الناس انها أيضا مصنوعة بيد محرف لئيم
                          و لكن هذا لا يعني ان نستسلم لهذا الإتجاه و نقول ان كل خبر كاذب
                          فمكة و المدينة بالفعل فيهم نور عجيب ظاهر وواضح من الفضاء الخارجي
                          و كل ما عليك هو البحث في جوجل ايرث و هو بالتأكيد غير مصمم في مسجد الحسين بالقاهرة
                          جوجل ايرث موقع عالمي فقط روح فوق منطقة الحرم المكي و المدني و سترى هذا النور الذي يذداد كلما اقتربت بل أن المسجد النبوي يبدو كجوهرة شديدة البياض و النور و سط سواد فقط عليك بفتح جوجل ايرث و لاحظ كمية النور
                          هناك الألاف من الإكتشافات العلمية المزهلة التي تجعلنا نرى أيات الله و معجزاته و لكي يقوم العدو الصهيوصليبي بمحو كل هذه الحقائق كل ما عليه أن يثير الشكوك بمثل هذه الطريقة المكشوفه
                          لهذا ارجوا من الأخوة ان لا ينخدعوا بمثل هذا الكلام
                          و بالعقل كده لو هما عاوزين يدبروا مكيده هيدبروها على العام و امام كل زوار المنتدي ؟؟و لا الحكاية مجرد تشكيك و استهزاء
                          لدرجة أن البعض شكك بإنشقاق القمر و هو أمر قطعي ثابت مذكور في القرأن الكريم
                          فهل معنى أن أحدهم رسم صورة الشق على الفوتوشوب و نشرها أن الشق غير موجود ؟؟
                          لا و الله
                          فالشق حدث وواقع و تحدث فيه عالم ثقة و هو الاستاذ زغلول النجار و غيره من العلماء فهل زغلول النجار انخدع بالصورة الفوتوشوب ؟؟ هل هذا العالم الجليل سيعرض نفسه للسخرية من الناس و سيكذب على الله و العياذ بالله ؟؟
                          لذا نرجوا الحظر من الوقوع في خداع العدو اللئيم

                          الله أكبر و العزة للإسلام و المسلمين
                          و الخزي و العار على الكافرين


                          لسماع مجموعة محاضرات نقد إنجيل مرقص و أعمال الرسل
                          http://www.mediaelislam.com/catplay.php?catsmktba=34
                          أو
                          http://www.eld3wah.com/catplay.php?catsmktba=183
                          الجزء الثاني من سلسلة البراهين في كشف خداع المنصرين " كتاب تحريف إنجيل مرقص من المخطوطات"
                          http://www.eld3wah.com/play.php?catsmktba=4375
                          الجزء الأول من سلسلة البراهين في كشف خداع المنصرين كتاب " خدعة الخطية الأصلية "
                          http://eld3wah.com/play.php?catsmktba=3799

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المسلم بطبيعته طيب للاسف وربما يصدق هذه الخزعبلات بحسن نيه

                            5)صورة م وكالة ناسا توضح خط على سطح القمر من أثر
                            انشقاقه للنبي(صلى الله علية وسلم)

                            الحقيقة:الصورة أيضاملفقة بالفوتوشوب,وبالبحث في موقع ناسا
                            لم يجداي اساس لهذا الخبر..
                            كل ما جئتي به ربما صحيح

                            لكن صورة شق القمر فعلا بوكالة ناسا والرابط على موقع ناسا وانا رأيته بنفسي
                            ربما ابحث لكي عن رابطه للتأكيد !

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                              المسلم بطبيعته طيب للاسف وربما يصدق هذه الخزعبلات بحسن نيه


                              كل ما جئتي به ربما صحيح

                              لكن صورة شق القمر فعلا بوكالة ناسا والرابط على موقع ناسا وانا رأيته بنفسي
                              ربما ابحث لكي عن رابطه للتأكيد !

                              صدقت يا استاذنا الغالي


                              و هنا رابط موقع ناسا لتأكيد الخبر


                              A Lunar Rille




                              و حتى رابط الصورة









                              Was Moon Really Split in Half?








                              Video Proibido pela NASA / Forbidden NASA´s Video







                              الحمد لله على نعمة الاسلام
                              Last edited by هشيم; 01-07-2008, 12:57 PM.
                              بسم الله الرحمن الرحيم

                              وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X