السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا اخى خالد حربى لاتعرف مدى سعادتى بهذه المناظرة مرتين عندما رويتها لى فى المعرض وعندما كتبتها فى المنتدى جزاك الله خيرا واسال الله ان ينفع بك وبجميع الاخوة وارجو من اخى خالد ياتى بكل ما عنده من حوارات مع النصارى فى فترة المعرض فمازل يوجد الكثير وعند الاخوة صقر - وايجيبشن مسلم ومور ذان ذات و اخى
دكتور انتى والكثير فالحمد لله على هذا النصر بارك الله فيكم ونسالكم الدعاء بظهر الغيب
جزاك الله خيرا اخى خالد حربى لاتعرف مدى سعادتى بهذه المناظرة مرتين عندما رويتها لى فى المعرض وعندما كتبتها فى المنتدى جزاك الله خيرا واسال الله ان ينفع بك وبجميع الاخوة وارجو من اخى خالد ياتى بكل ما عنده من حوارات مع النصارى فى فترة المعرض فمازل يوجد الكثير وعند الاخوة صقر - وايجيبشن مسلم ومور ذان ذات و اخى
دكتور انتى والكثير فالحمد لله على هذا النصر بارك الله فيكم ونسالكم الدعاء بظهر الغيب

îن îëéىهْ نçمùهْ?