إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الله أكبر ((الصليب يحرق ويداس بالأقدام))

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الله أكبر ((الصليب يحرق ويداس بالأقدام))

    واحد يقوللي فين ياعم الصليب إللي بيتحرق ويداس عليه ده
    أقوله هو إنته ماشفتش أخبار النهارده ولا إيه
    يقولي أيوه شفتها
    أقوله إنت ماشفتش المسلمين في جميع أنحاء العالم وهم بيحرقوا علم الدنمارك وعليه (((الصليب)))
    قالي آه ه ه ه صحيح سبحان الله

  • #2
    !!!!!!!

    ههههههه ...

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

      يقول الحق تبارك وتعالى في كتابه الكريم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ )

      الأخ الكريم، أعتقد أن ما يتم حرقه ودهسه بالأقدام هو علم الدانمارك (رمز الدولة)، فالمقصود هو الرمز السياسي على كل حال ولو كان علم الدانمارك مرسوم عليه أي شيء آخر لكان هذا العلم الآخر هو الذي حرق.

      أقول هذا الكلام خاصة وأن ازدراء المقدسات الدينية للآخرين فيه نظر من الناحية الشرعية، ويمكنك الرجوع في هذا الشأن للتفاسير المختلفة لقوله تعالى :

      ( وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ).

      نسأل الله السداد في القول والعمل.

      .
      Last edited by Hady_999; 03-02-2006, 02:44 AM.
      .
      وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        آسف جدا لم أكن أقصد كنت في لحظة حماسة (إعتذاري للنصارى)
        اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله فيك أخي الكريم keemoxxp

          .
          .
          وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ
          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keemoxxp
            آسف جدا لم أكن أقصد كنت في لحظة حماسة (إعتذاري للنصارى)
            اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك
            هذا هو خلق المسلم رجاع للحق أحييك أخي الكريم وأسال الله أن يجعلنا مثلك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              هههههههههههههههههههههههههههه
              احسن احسن احسن احسن احسن احسن
              ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              العلم بتاعهم اتحرق د
              عقبال متيحرقوا كلهم
              شكرا يا كريم باشا
              IN A PERFECT WORLD I WOULD NEVER FOUND

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X