بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي كم يدمي قولبنا ما رسموه البقر على رسولنا
وحبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وكم يؤلمنا ذلك
لما ذا نسينا
بصراحه لم تكن وقفتنا الثانيه ما كان من الاولى
المقاطعه الاولى وقفنا وصمدنا رجل واحد في وجه كل من يريد
بحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم سوء
اما الماقطعه الثانيه فانا ارجو من الله ان تكون
اكبر واقوى من الاولى































اتمنى انها تعجبكم الا حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه


îن îëéىهْ نçمùهْ?