الأخ عادل فايز .. لدي تساؤل وأريد منك الجواب عليه عسى الله أن يوفقنا لما فيه طاعته
أنت تعرف بالطبع الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه ؟!
نعم بالطبع إنه فاروق الأمة
جميل جدا
وإن قلتُ لك أن هناك من يحتفل بمقتله .. هل ستصدق ؟!
نعم الروافض الشيعة لديهم يوم عيد ويحتفلون فيه بمقتل عمر رضي الله عنه وأرضاه ويفعلون في هذا الاحتفال ما الله به عليم .. عليهم من الله ما يستحقون
إذن فبالمبدأ الذي تسير عليه أنت وبما تحوم حوله
وبما أني أقابل شيعة فوجب عليّ ولأني مسلم حسن الخلق أن أهنئهم بما يفعلونه من فرحهم واحتفالهم بمقتل عمر رضي الله عنه الصحابي الجليل
ما ردك أعزّك الله بالمنهج السليم ودينه الحنيف ؟!
أنت تعرف بالطبع الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه ؟!
نعم بالطبع إنه فاروق الأمة
جميل جدا
وإن قلتُ لك أن هناك من يحتفل بمقتله .. هل ستصدق ؟!
نعم الروافض الشيعة لديهم يوم عيد ويحتفلون فيه بمقتل عمر رضي الله عنه وأرضاه ويفعلون في هذا الاحتفال ما الله به عليم .. عليهم من الله ما يستحقون
إذن فبالمبدأ الذي تسير عليه أنت وبما تحوم حوله
وبما أني أقابل شيعة فوجب عليّ ولأني مسلم حسن الخلق أن أهنئهم بما يفعلونه من فرحهم واحتفالهم بمقتل عمر رضي الله عنه الصحابي الجليل
ما ردك أعزّك الله بالمنهج السليم ودينه الحنيف ؟!



لأن جميع المسلمين يحبونه وليس معنى أننا لا نهنيء من يتخذونه إلاها أننا لا نحبه .. فرجاء وازن بين الأمور أخي الفاضل .. والمفروض أنك كمسلم لا تؤمن باعتقاد النصارى في الفداء أو أن المسيح
îن îëéىهْ نçمùهْ?