إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صور لن تراها في حياتك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صور لن تراها في حياتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نسأل الله الثبات في ذلك الموقف العظيم

    نسأل الله الثبات في ذلك الموقف العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    صور لن تراها في حياتك

    الصورة الأولى

    عــندما تحــمل عــلى الأعـــناق

    الصورة الثانية

    عــندما تسـمع وقع أقـدامهم وقـد تركوك في القـبر وحـيداً

    الصورة الثالثة

    عــندما يكون الناس كالفـــراش المــبثـــوث

    الصورة الرابعة

    عــندما تدنو الشمس من الخـــلايــق وتـنـتـظـــر الحـساب

    الصورة الخامسة

    عـــندما تمـــر عـــلى الصـــراط

    الصورة السادسة

    إما إلى جـــنة وإمــا إلى نـــار

    اللهم ارحمنا فأنت بنا راحم.. ولا تعـذبنا فأنت عـلينا قادر

    اللهم ارحمنا إذا أتانا اليقين و عرق منا الجبين و كثر الأنين و الحنين.

    اللهم ارحمنا إذا يئس منا الطيب و بكي علينا الحبيب و تخلي عنا القريب و الغريب و ارتفع النشيج و النحيب.

    اللهم ارحمنا إذا اشتدت السكرات و توالت الحسرات و أطبقت الروعات و فاضت العبرات و تكشفت العورات و تعطلت القوة و القدرات .


    اللهم ارحمنا إذا بلغت التراقي و قيل من راق و تأكدت فجيعة الفراق للأهل و الرفاق و قد حم القضاء فليس من واق .

    اللهم ارحمنا إذا حُملنا علي الأعناق إلي ربك يومئذ المساق وداعًا أبديًا للدور و الاسواق و الأقلام و الأوراق إلي من تذل له الجباه و الأعناق.

    اللهم ارحمنا إذا وورينا التراب و غلقت من القبور الأبواب و انفض الأهل و الأحباب فإذا الوحشة و الوحدة و هول الحساب


    اللهم ارحمنا إذا فارقنا النعيم و انقطع النسيم و قيل ما غرك بربك الكريم .


    اللهم ارحمنا إذا أقمنا للسؤال و خاننا المقال و لم ينفع جاه و لا مال و لا عيال و قد حال الحال فليس إلا فضل الكبير المتعال ..

    اللهم ارحمنا إذا نُسي اسمنا و درس رسمنا و أحاط بنا قسمنا ووسعنا .


    اللهم ارحمنا إذا أًهملنا فلم يزرنا زائر و لم يذكرنا ذاكر و ما لنا من قوة و لا ناصر فلا أمل إلا في القاهر القادر الغافر

    أسأل الله ليا ولكم أخواني المسلمين حسن الخاتمة


    اللهم أمين

    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    لا إله إلا الله..اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها وخير أيامنا يوم أن نلقاك
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
    غفر الله ذنبك أخية وكتب لك الأجر.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ثبتنا الله على دينه

      و جزاك خيرا
      بسم الله الرحمن الرحيم

      وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أحييكم بتحية أهل الجنة اخواني الكرام جعلنا الله وإياكم من أهلها وبارك في عمركم وشبابكم ومد في أجلكم على طاعته

        غفر الله ذنبك أخية وكتب لك الأجر.
        غفر الله لي ولك والى أخواني المسلمين اختي الفاضلة حاشجيات

        يا لطيف ؟؟؟
        هو أنا دخلت صفحة الوفيات
        لماذا أخي عادل هذا الخوف من الموت
        {كل نفس ذائقة الموت}(185)[آل عمران] .

        ثبتنا الله على دينه

        و جزاك خيرا
        جزانا واياكم اختي الفاضلة ئـافيسـتـا
        اللهم امين نسأل الله الثبات في ذلك الموقف العظيم



        اللهم استر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
        امين يا رب العالمين
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          {يَقُولُ الْإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ }

          جزاكِ الله خيرا أختنا وأظلنا الله في ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله
          .
          .
          .

          الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكِ الله خيرا اخت نورة
            نسأل الله لنا الثبات

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X