إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إخوانكم المسلمون الجدد في غانا يستغيثون بالله ثم بكم .... مصحف لوجه الله

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إخوانكم المسلمون الجدد في غانا يستغيثون بالله ثم بكم .... مصحف لوجه الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    "آَمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَأَنْفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُمْ مُسْتَخْلَفِينَ فِيهِ فَالَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَأَنْفَقُوا لَهُمْ أَجْرٌ كَبِيرٌ"

    و قال رسول الله : “السخي قريب من الله، قريب من الجنة قريب من الناس بعيد من النار، والبخيل بعيد من الله بعيد من الجنة بعيد من الناس قريب من النار والجاهل السخي أحب إلى الله عز وجل من عابد بخيل” رواه الترمذي


    الإخوة المسلمون جميعا ....... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وصلتني رسالة بريدية جعلتني ابكي والله على تقصيرنا في حق الله وفي حق دينه وفي حق عباده الذين لم نكلف انفسنا جهدا لدعوتهم للإسلام ولا حتى السؤال عنهم.

    إن إخوانكم المسلمون واخواتكم المسلمات الجدد في غانا ..... يستغيثون بالله ثم بكم أن تمدوهم بالمصاحف المترجمة "عربي – انجليزي" وكتب الأحاديث وكتب السيرة فهم لا يملكون المال لشرائها ........ أخي المسلم لقد جلست في بيتك ولم تكلف نفسك مجهود دعوة هؤلاء بينما عباد الصليب لا ينامون للدعوة إلى باطلهم هناك .......... فليس أقل من أن ترسل لأخيك المسلم أولأختك المسلمة مصحفا ....... وبإذن الله لك بكل حرف يقرأه المسلم حسنة .......... ماذا تريد بعد ذلك ياأخي ....... وماذا تريدين بعد ذلك أختاه؟

    لعلك تسأل وماهي الخطوات التي اتبعها


    الخطوات
    احتسب كل خطوة من خطواتك وكل درهم عند الله وانت مخلص وقلبك وجل من الله.
    احضر ماتستطيع احضاره من المصاحف المترجمة وكذلك كتب الأحاديث كمسلم والبخاري
    اذهب إلى أقرب مكتب بريد واطلب إرسال طردك

    هناك الكثير من المراكز الإسلامية المختصة بالدعوة منها:

    جمعية نشر سنة الرسول محمد "صلى الله عليه وسلم"
    Abd Allah Adam Yaka - P.O.BOX 18241 – G.P. Accra – Ghana


    وسيقوم الأخ عبد الله آدم بتوزيعها على المراكز التالية:
    مسجد خليفة
    جمعية تآلف القلوب الإسلامية
    جمعية زيد بن حارثة
    مدرسة نور القمر الإسلامية
    مدرسة أم الخير الإسلامية

    قال رسول الله : "من تصدق بعدل تمرة من كسب طيب ولا يقبل الله إلا الطيب فإن الله يقبلها بيمينه ثم يربيها لصاحبها كما يربي أحدكم فلوه حتى تكون مثل الجبل"

    وعن رسول الله قال: قال الله تعالى: "أنفق يا ابن آدم ينفق عليك"

    وجزاكم الله خيرا

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الرجاء توزيعها على كل المنتديات المسلمة

    Last edited by Habeebabdelmalek; 05-01-2006, 09:31 AM.
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

  • #2
    وارجو ان توضحي اكثر كيف يمكن ارسال مصحف

    شريف عن طريق البريد؟ فهل يمكن ان يصل بكل امان دون ان يتعرض لعبث يد كافرة لا قدر الله؟
    ************************************************** ******

    وياريت ان تستفسر عن الجمعيات الخيريه الخليجيه اذا كان لها تواجد في غانا لأن التوزيع عن طريقهم أئمن واوثق
    ************************************************** ****


    الأخ الكريم Habeebabdelmalek جزاك الله كل الخير

    قمت بنقل الموضوع لأكثر من منتدى وكانت هذه تساؤلات الإخوه رجاء أن تجيب عليها لأنقلها لهم

    بالسرعة الممكنة ,,


    بارك الله فيكم ,,

    والسلام عليكم ورحمة الله ,,

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      لقد من الله علي بفضله وارسلت اكثر من 60 مصحفا و من مصر ياأخي .......... ولكن عدد الأشخاص الذين يحتاجون المصاحف هنا في غانا يتجاوز الآلاف ......... ومنهم طلبة المدارس الإسلامية.
      بالنسبة للإخوة المسلمون في مصر ..... لا بد و أن يكون المصحف قد روجع من الأزهر ..... وستجد تلك الشهادة في آخر صفحات المصحف.
      شهادة حق ........ البريد يرحب بك في أي وقت ...... وحينما علم الموظف اني ارسل مصاحف قام وحملها معي وغلفها وهو مسرور.

      سأحاول الإتصال بالهيئات الإغاثية الإسلامية ........... ولكني أظن أن عابد الصليب بوش ..... كفرعون ........ قد وأد معظمها ......... ولكن الله غالب على أمره .......... وصدق الله القائل "لاتُكلف إلا نفسك وحرض المؤمنين".

      ادعو الله أن ينصر المسلمين المجاهدين في كل مكان ......... وأن يتقبل منا جميعا ....... وأن يغفر لنا.
      [gdwl]

      "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
      [/gdwl]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        لقد من الله علي بفضله وارسلت اكثر من 60 مصحفا .......... ولكن عدد الأشخاص الذين يحتاجون المصاحف هنا في غانا يتجاوز الآلاف ......... ومنهم طلبة المدارس الإسلامية.
        بالنسبة للإخوة المسلمون في مصر ..... لا بد و أن يكون المصحف قد روجع من الأزهر ..... وستجد تلك الشهادة في آخر صفحات المصحف.
        شهادة حق ........ البريد يرحب بك في أي وقت ...... وحينما علم الموظف اني ارسل مصاحف قام وحملها معي وغلفها وهو مسرور.

        سأحاول الإتصال بالهيئات الإغاثية الإسلامية ........... ولكني أظن أن عابد الصليب بوش ..... كفرعون ........ قد وأد معظمها ......... ولكن الله غالب على أمره .......... وصدق الله القائل "لاتُكلف إلا نفسك وحرض المؤمنين".

        ادعو الله أن ينصر المسلمين المجاهدين في كل مكان ......... وأن يتقبل منا جميعا ....... وأن يغفر لنا.
        [gdwl]

        "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
        [/gdwl]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الأخ الكريم Habeebabdelmalek جزاك الله خير

          لم تجبني عن تساؤلات الإخوة ,, أرجو التوضيح

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            الأخت الفاضلة أحلام عمرو

            نعم بإذن الله سيصل بدون عبث الكفرة

            لو كان هناك وجود لمؤسسات الإغاثة الإسلامية في غانا .......... ماطلب منا المسلمون هناك إرسال مصاحف.

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            [gdwl]

            "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
            [/gdwl]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X