بسم الله الرحمن الرحيم
قد اقترب رمضان ، ولعل تسعة وثلاثين يوما قبل رمضان ، فأحببت تذكير إخواني أن يستعدوا لهذا الشهر الكريم .. ولابد أن يكون هذا من الآن .. كيف ؟!
ضعوا البذور في رجب ، واسقوها في شعبان ، وانظروا الثمر في رمضان فكلـوه هنيئــا مريئــا .
أما من ينتظر إلى رمضان ، فيضع في البذور ويسقيها ويريد أن يأكلهــا ، فإنها تكون حنظلا ، طعمها مر ، فلا يستمر بعد رمضان على شيء للمرارة التي وجدها .
بلغني الله وإياكم رمضان ولا حرمنا فضله .
قد اقترب رمضان ، ولعل تسعة وثلاثين يوما قبل رمضان ، فأحببت تذكير إخواني أن يستعدوا لهذا الشهر الكريم .. ولابد أن يكون هذا من الآن .. كيف ؟!
ضعوا البذور في رجب ، واسقوها في شعبان ، وانظروا الثمر في رمضان فكلـوه هنيئــا مريئــا .
أما من ينتظر إلى رمضان ، فيضع في البذور ويسقيها ويريد أن يأكلهــا ، فإنها تكون حنظلا ، طعمها مر ، فلا يستمر بعد رمضان على شيء للمرارة التي وجدها .
بلغني الله وإياكم رمضان ولا حرمنا فضله .
***: التشبيه ليس من إنشائي .***


îن îëéىهْ نçمùهْ?