إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أحداث سبتمبر تدبير أميركي وإلصقت بتنظيم القاعدة والآن القاعدة أميركية القيادة 100 %

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أحداث سبتمبر تدبير أميركي وإلصقت بتنظيم القاعدة والآن القاعدة أميركية القيادة 100 %

    السلام عليكم
    أولا : من يوافق أو يعارض لا يبدي رأيه إلا بعد إسكتمالي للموضوع وبإذن الله مصادرنا ستكون كلها غربية 100 %


    البداية من فيلم ................

    نعم فيلم صور قبل أحداث سبتمبر ....

    إسمع ما يقول رجل المخابرات في الفلم و


    في المرفقات !

    ويتبع
    الملفات المرفقة

  • #2
    قد يقول قائل ..أتستدل بفيلم خيالي ؟!

    وأقول له عزيزي اللصوص يتعلمون السرقة من الأفلام ...والقتلة من الأفلام ......والخيانة من الأفلام ...وكل ما تتخيل من الأفلام

    فلم لا يتعلم رجال ال cia وبوش وعصابته الحاقدة من الفلم ؟!

    why not ?


    ونكمل بعدة أفلام وثائقية بإذن الله وكانت لقطة الفلم مجرد بداية !!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      أهم الأفلام الوثائقية


      أسرار عن أحداث 11 سبتمبر أيلول




      سر الطائرة التي ضربت البنتاجون ........بالصور والتعليق باللغة العربية


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لماذا كانت أحداث سبتمبر مؤامرة أميريكية صهيونية ؟!
        التفاصيل تجدها هنا

        هدى الله صاحبة الموقع إلى صراط مستقيم


        وعموما الأهم هو علاقة تنظيم القاعدة بالحادث !
        نكمل

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أول شئ في تحليل هذا الموقف المعقد بعيدا عن كل الأهواء يجب أن نفكر بجدية حول المصلحة

          من أكبر مستفيد من أحداث سبتمبر ؟!

          الجواب بلا شك أنه بوش وإدارته لقد فاز في الإنتخابات بالتركيز على جانب الأمن وتخويف الشعب الأميريكي وإحتل العراق وأفغانستان وشركاتهم تنهب خيرات العراق !

          من المتضرر الأكبر من أحداث سبتمبر ؟!
          هل هم الضحايا او ذويهم ؟

          لا لقد مات من المسلمين في العراق وحدها ما يربو فوق ال 600 ألف على أقل تقدير وأكثرهم قضى في القتال الطائفي التي أشعلته أميركا والسيارات -الإمريكية- المفخخة التي تحصد كل يوم مائة شخص في المتوسط وحدد قائد القوات الأميريكية 10 سنوات لإنهاء التمرد المسلح وهو يقصد 10 سنوات لإنهاء سكان العراق كلهم ويبقى بترول العراق لأميركا !


          حرب التسجيلات والأشرطة !!!

          حسنا دعنا من الواقع لنرجع للخلف بعد أحداث سبتمبر مباشرة

          أعلن بن لادن أنه لا دخل له بالحادث ولكنه يشجع على مثل هذا فأميركا التي فعلت بنا وفعلت !

          ويمكن أن نختلف مع الرجل أو نتفق ...لكن الرجل في قمة الصراحة قال ما في نفسه !

          ثم لما أقدمت أميركا على إحتلال أفغانستان قال "أقسم بالله العظيم لا دخل لنا ولا لأفغانستان بما حدث"

          وفجأة وبعد إنقطاع لحوالي العام خرج تسجيل يسمي "غزوتي نيورك وواشنطن"
          أعلن فيه من يدعي أنه بن لادن أنه مسؤل عن الحادث وهو المدبر ويسمي أفراد التنظيم في كل طائرة

          الآن لحظة : هل يعقل هذا ؟!
          من أين جاء هذا الشريط ؟!
          الأكيد أنه من مواقع الإنترنت ..... !!

          صرح مسؤلون أمنيين سابقين في دول شرق أوسطية وبالتحديد في دول المغرب العربي أنهم كانوا حينما يريدون فعل شئ ضد اعدائهم السياسيين كانوا يدبرون تفجيرا صغيرا وينسبون تبنيه على الإنترنت للجماعة الفلانية أو العلانية !

          الأمر مفتوح بلا قيد ...ومن يبحث ورائك ...ومن السهل دس السم في العسل !

          ربما يقول بعضهم أن هذا التسجيل كان فديو وصعب فبركته !

          ولمن يقول ذلك أقول له وكالة ناسا والمخابرات الأميريكية تسبق العالم تقدما بحوالي 10 سنوات وما يقدمون لنا إلا ما شبعوا منه لنستهلكه بعدهم !

          الآن ما أسهل عمليات التخفي والتقنع ورجلا يشبه بن لادن وأما الصوت فما أسهل ذلك تقنيا !

          فالدلائل كلها أشرطة !
          الدلائل العملية كلها تقول أميركا قامت ب 11 سبتمبر وحتى 42 % من الأميريكان يشكون بالرواية الرسمية بشدة ويرونها غير صحيحة...!

          وبن لادن بكل صدق ومصداقية قال أنه ليس هو الفاعل ولكنه يشجع ولا يرى فيها بدا ... وتلك كانت الكلمة التي أعدموه بها !!

          لكن الغريب أن يأتي بعد ذلك شريطا يقول بالعكس .. هذا مستحيل على أرض الواقع تماما !

          إذن الترجيح أن الشريط مفبرك بالطبع لخدمة الإدارة الأميريكية !

          ربما كانت تلك فكرة بعيدة بعض الشئ عني إلى أن رأيت إختفاء بن لادن الكامل يدل أنه قتل !

          الذي يظهر الآن كان القائد داد الله عن حركة طالبان وكان يبين مطالب المسلم البسيط أن إرحلوا عن بلادنا أيها الكفار الصليبييون وقد إستشهد رحمه الله

          ويظهر الظواهري ... في تسجيلات غريبة جدا ...يدس السم في العسل
          فمرة يظهر أنه قائد المقاومة ضد الأميريكيين
          ومرة أخرى يظهر أنه الأب الحاني الذي يحذر حركة حماس من كذا وكذا وكيت وكيت !

          والمفترض ان الرجل أخد شعبية جماهيرية وسط المسلمين ليس لأنه يمثل الإسلام بل لأنه ضد أميركا !

          والرجل يتمسك بهذه الشعبية ويحاول تنميتها ...ويبارك لحزب الله على هزيمته لإسرائيل رغم الخلافات العقائدية .. كل هذا عسل !

          ثم السم الذي يدسه في العسل .. نراه يفتتح تنظيما جديدا ليقتل في المسلمين في الجزائر ...وهو هو الرجل الذي اوقف العمل القتالي في مصر على جماعته "الجهاد الإسلامي"

          فلو كان الظواهري يتبنى بعد ذهابه لأفغانستان مبدأ محاربة الدول الإسلامية أولا لما أوقف العمل ببلده مصر ..أبدا !

          لكن إستراتيجية القاعدة بعد إحتلال افغانستان كانت ضرب الدول المعتدية ومحاولة كسب المسلمين والرأى العام في صفهم لأنهم تحولوا إلى أداة إعلامية تحريضية فقط لا غير !!

          لكن بعد أحداث الجزائر الأخيرة ظهر السم !!
          بسيناريو غير محبوك تتحول جماعة خوارج إلى تنظيم القاعدة ويدمر الظواهري ما يبنيه لنفسه من تأييد في لحظة ؟!
          غير متصور بالطبع !!

          الآن كل الدول إذا أرادت شيئا من دولة إسلامية تجعل القاعدة تفعل شيئا ثم تفعل تلك الدولة ما تشاء في الإسلام والمسلمين بحجة القاعدة ومحاربة الأرهاب

          الآن القاعدة أصبحت مسمار جحا !!


          وتحليلي هو أن الظواهري معتقل لدى أميركا وتملي عليه ما شائت وتبثه أميركا لمصالحها باثة السم في العسل - وهو التحليل البعيد -

          او تكون الفبركة هي الأصل وهذا ليس الظواهري وهو الأكيد !

          الأحتمال الأخير أن يكون الظواهري مخه ضرب نهائيا ليخسر القلة الباقية التي تؤيده فكريا لأنه ضد أميركا !!


          لكن تبقى الفبركة هي السمة الراجحة على معظم تسجيلات قادة القاعدة منذ أحتلال أفغانستان إلى الآن !!

          لماذا لا يقتل بن لادن إلى الآن ؟!
          لقد مات بالفعل !!

          ولكن الأميركان مصلحتهم أن يبقونه حيا ليخوفوا به شعبهم ... وليستمر الإحتلال وتدمير الإسلام ونهب الثروات !!

          لماذا تنظيم القاعدة أختل عقليا في العراق بعد وفاة "الزرقاوي" فأصبح يقتل المجاهدين أنفسهم الذين يرفضون البيعة لما يسمى "دولة العراق الإسلامية" ؟!

          إنهم بلا قيادة

          لقد مات الجميع !

          تنظيم القاعدة أصبح أميركي القيادة 100 % ... !

          وأخطر ما في الموضوع أنه أصبح الآن كالدمية التي تحركها ال cia وزمرة المحافظين الجدد -الصليبيين الجدد- اينما شائت حتى تحقق مصالحها وأطماعها المادية والمعنوية !
          فال cia تدبر تفجيرا وتنسبه في موقع للإنترنت للقاعدة ثم يبدأ أحتلال الدولة الفلانية أو ما شائوا من أهداف !!

          فالإسلام أصبح في مهب الريح ..... كل يتكلم بإسمه حتى يحققوا أهدافهم !

          فرجاء ليفق المسلمين ... والمخطط كبير ويقول الله عز وجل (وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال )


          وهذه وجهة نظري والله أعلم !
          والحمد لله رب العالمين
          Last edited by مجاهد في الله; 03-08-2007, 10:16 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            لتأكيد الكلام عن 11 سبتمبر

            المخابرات الروسية قامت بنفس الفعلة لقد قتلت روس وألصقت التهمة بالشيشان لكي يتسنى لهم حشد الرأي العام لحرب الشيشان !

            من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

            الكــسـاندر ليـتـفيـنـيـنـكو Alexander Litvinenko بالروسية: Александр Литвиненко
            رجل عمل بالمخابرات الروسية

            كشف في كتابه تفجير روسيا "Blowing up Russia" أن المخابرات الروسية قامت بعمليات تفجير في روسيا لتحريض الشعب على الحرب على الأقليات المسلمة عبر إلصاق التهم بالمتمردين الشيشان.


            والعجيب أن هذا الرجل مات مسلما وأسلم في أواخر أيام حياته قبل أن يموت مسموما في بريطانيا ..رحمه الله


            والشاهد هو المخابرات والصهاينة والصليبيين الجدد ..كل هؤلاء يهمهم مصالحهم لذا وجب عمل ما كبير ووحشي يقتل فيه الكثير ويلصق بالمسلمين !

            وهكذا تم العمل القذر ... وهكذا ألصق بنا ... وهكذا تحققت الكثير من أهدافهم ...ولكن

            وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون !

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله فيك أخي الفاضل الكريم وزادك الله علماً..
              كل ما ورد بمقالتك حقاً وصدقاً ولقد أثبت أنا هذا الكلام في كتابي زوال أمريكا حتمية تاريخية..
              والأهم من ذلك أن قناة العربية كانت قد عرضت ما هو مكتوب في مقالتك وما هو مكتوب في كتابي ولكن بالوثائق المرئية والمستندات وأثبتت أن العملية بالكامل فبركة أمريكية وذلك بمناسبة مرور خمس سنوات على أحداث الحادي عشر تحت عنوان الحلقة المفقودة في أحداث 11 سبتمبر..والحمد لله رب العالمين.
              مرة أخرى جزاكم الله كل خير على ما تقدمونه للإسلام.

              هنـــــــــــــا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X