إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ياأمة محمـــــــــــــد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ياأمة محمـــــــــــــد

    الى أمه محمد الى من سيشفع لهم يوم الحساب الى اولى ألامر الذين تناسوا مهمتهم تجاه شفيعهم ورسولهم الى من يستمعون الى كلمه نشهد ان محمدا رسول الله خمس مرات يوميا الى من استمعوا ورأوا سب وشتم الرسول محمد صلوات ربى وسلامه عليه الى من تحجر قلبه الى مليار وثلثمائة مليون مسلم
    فى البدايه قامت الدنمرك برسم كاريكاتير لاطهر خلق الله لحبيب الله لخاتم المرسلين ولم يكتفوا بذلك وانما قاموا بعمل مسابقه فى الجرنال الحكومى لمن يقوم برسم حبيبنا محمد وحبيب الله على صورة جمل او ارهابى ولم يكتفوا ايضا وانما قاموا بعمل مسرحيه للتهكم على رسول الله وستذاع فى شهر ديسمبر القادم وفيها ستقطع رقبه اشرف الخلق محمد (فداك ابى وأمى ونفسى وكل غالى فلا غالى اياك ) لم يؤثر فيهم المقاطعه التى استمرت مده عام .. ولما لم يؤثر فيها ؟؟ لما ؟؟ ولما تخاف ونحن سفرائنا هناك وسفرائهم هنا ؟؟ لما والحكومات الاسلاميه لم تستطع بقطع جميع العلاقات بيننا وبينهم ؟؟ فيجب قطع جميع العلاقات الدبلوماسيه والسياسيه والاقتصاديه بيننا وبينهم, من يقول ان دوله حقيره صغيره ليس لها كيان مثل الدنمرك تقف بوجه ستون بلد اسلامى ؟؟ كيف ؟؟ اقول لكم كيف .. قامت هذه الدوله الحقيره بكل هذه الافعال لانها تعلم حقيقة البلاد الاسلاميه التى لا تهتز لسب الرسول الكريم وحرق المصاحف ولكنها تهتز لسب رئيس حكومتها او احد من وزرائها .. حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل .. والله وبالله وتالله فكل المسلمون متبرأين من هذه الحكومات السافره التى لا يهمها الا ان تملىء بطونها بأموال شتم الرسول الكريم .. والله لنختصمكم يوم القيامه يوم تسود وجوه وتبيض وجوه ..
    والحل الان لنا لمدافعى وانصار رسول الله هى المقاطعه التااااااااااااااااااااااااااامه لجميع منتجاتهم وللابد
    لن أملى عليكم ما تفعلون لن اقول ارفعوا الافتات او نظموا مسيرات ولن اقول اصرخوا اعلوا بصرخاتكم حتى تصل عنان السماء حتى تزلزل الارض لن اقول .. ولكن اقول لكم انصروا حبيبكم وشفيعكم انصروا من بكى فى صلاته ودعا وقال امتى امتى انصروا من قال احبابى احبابى انصروا من سيقف لجنهم ويقول لها امتى امتى .. انصروا حبيبكم انصروا شفيعكم ان من سيسقيكم يوم لا ينفع ولد ولا جاه ولا مال .
    ومن أخر الاخبار ان الحقيره أمريكا افتتحت معهد لشتم وسب الرسول الكريم
    وكذلك استراليا التى ليس وجود سياسى من الاصل قامت بتقليد الدنمرك وحذو حذوها .
    فبالله عليكم ماذا اقول ؟؟؟

    {وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ }إبراهيم42

  • #2
    كلنا فداك يا حبيبي يا أغلا وأشرف البشر

    اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    لن نهداء ولن تبرد عاطفتنا تجاهك يا حبيبنا وشفيعنا وقدوتنا وتاج رؤوسنا جميعا
    سنثبت لك شوقنا وحبنا
    فداك ابي وامي يا حبيبي يا رسول الله

    بارك الله فيك أخي الكريم ana_3aesha
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X