إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كيف أذن بعد أن نطق الشهادة ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كيف أذن بعد أن نطق الشهادة ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كنت في البال تولك اليوم بعد غيبة بسيطة بسبب غياب بعض الاخوة الاعزاء الى قلبي كالاخ فونزي وغيره ... وحين دخلت اليوم دخل صدفة بعدي بدقائق الاخ فونزي وبعد السلام والاطمئنان عليه سألته عن غيبته وقلت له ..( مطول الغيبات جاب الغنايم ) ..

    فرد الاخ فونزي انه دخل لأن معه شخص يريد ان يسلم ويريد الناس ان تشهد على اسلامه فافرحني الخبر جدا وكبرت وحمدت الله كثيرا ثم طلبت من الاخ فونزي ان يدخل مع الاخ الى غرفة ( السرداب ) حيث انها افضل غرفة بعد غرفتنا ( طبعا شهادتي مجروحة بغرفتنا )

    وبعد ان نطق الاخ لويس بالشهادة وبعد ذلك بدقائق فاجأنا وهو يردد الاذان بعد الاخ فونزي ...وإليكم تسجيل ما حدث ....

    <param name="BACKGROUNDCOLOR"
    <embed src=http://aljame3.com/audio/shahadat/Lewis-Fonzy.rm align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله والحمد لله

    اسأل الله تعالى ان يجعل اسلام هذا الاخ في ميزان حسنات الاخ فونزي وفي ميزان حسناتنا جميعا

    وبارك الله بأمثالك يا اخي الحبيب فونزي
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.


  • #2
    الله واكبر كبيرا والحمد لله كثيرا

    اخوانى هل منكم من يعمل مناظرات ، او دعوة باللغة الأنجليزية ؟

    هذه امنيتى منذ سنوات - من يستطيع ان يدلنى ماذا افعل

    انا على الاستعاد عن هجر ما اعمل الآن لأتفرغ لهذا الأمر

    هل من نصيحة او توجيه ؟

    انتظر ردودكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      حياك الله اختي الكريمة نسيبة بنت كعب وبارك الله بك

      الكثير من الاخوة يتحدثون الانجليزية ولغات اخرى بطلاقة وهم مستعدين لمناظرة أي شخص حول أي موضوع منهم الاخ وسام والاخ مستر أيمن وللأخ ايمن غرفة في القسم الانجليزي وقد اسلم فيها الكثير ولله الحمد

      هناك الكثير من المناظرات للاخ وسام باللغة الانجليزية بعضها في الموقع وبعضها لم استطع رفعها بعد او فاتني تسجيلها ...

      لا تنسي ان هناك منتدى باللغة الانجليزية بقيادة الاخ الحبيب الدكتور هشام نرحب به بأسئلة النصارى حول الاسلام او نرد به على ما في كتبهم من اباطيل ...

      ملاحظة : المنتدى الانجليزي قيد التطوير ولم نتفرغ له بالشكل المطلوب بعد. لكن ان شاء الله في المستقبل القريب سيكون من المنتديات الاوائل للدعوة كمنتدانا هذا باذن الله.

      عنوان المنتدى الانجليزي
      http://www.aljame3.com/en/index.php
      اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        <div align="center">جـــزاك الله الف خير </div>
        على المعلومات القيمة

        سأقوم بعمل جولات بهذه الغرف ان شاء الله

        واتمنى ان اكون ممن يساهم فى تطوير المنتدى الأنجليزى - فأوكلوا لى مهام

        شكرا للأهتمام

        تحياتى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أين رااااابط الحفظ أخي الحبيب ميجا بارك الله فيك &#33;؟ :(

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            اخي الحبيب شليش تفضل الرابط واحفظه باختيار Save Target As

            http://aljame3.com/audio/shahadat/Lewis-Fonzy.rm

            والله يا اخي شاليش لازلت اتذكر ايامنا الجميلة في غرفة ( النداء الاخير ) مع الاخ فور يو والدكتور دربالة وغيره من الاخوة الاعزاء ...

            وجزاك الله خيرا
            اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته ..

              يشهد الله اخي الحبيب و الغالي على قلبي للغاية (( ميجا )) ،
              أن لك في القلب معزّة خاصة للغاية لا يعلمها إلا هوَ سبحانه

              و يعلم الله كم أحنُّ لهذه الأيام السالفة .. أسأل الله أن يعيدها علينا

              اللهم آمين

              و جزا الله الإسلام عنك خيراً .. يا جنداً من جنود الإسلام
              نحسبك كذلك و الله حسيبك

              أسأل الله أن يديم عليك طاعته و وافر نعمته

              أخوكم و محبّكم في الله :hp:

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بشركم الله بالخير

                هنيئاً لكل من أنار الله قلبه بالإيمان

                ولكل من ساهم في ذلك

                نسأل الله له ولنا ولكم الثبات

                )رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ) (آل عمران:8)

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الله اكبر ولله الحمد...سبحان من يهدى من يشاء..سبحان الذى جمع بلال الحبشى..سلمان الفارسى,,,صهيب الرومى..ابو بكر القرشى..تحت رايه واحده هى رايه التـــــــــــــوحيــــــــــــــــد واالله الحمد...

                  جزاكم الله الفردوس الاعلى على كل جهد وان اقل فى سبيل الرحمن وجعله الرحمن خالصا لوجهه الكريم

                  ولتصدح ..الله اكبر..دوما عاليه خفاقه بفضل الله ابتداء..وجهود اسود السنه بعد ذلك..بو ركتم..

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X