السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت في البال تولك اليوم بعد غيبة بسيطة بسبب غياب بعض الاخوة الاعزاء الى قلبي كالاخ فونزي وغيره ... وحين دخلت اليوم دخل صدفة بعدي بدقائق الاخ فونزي وبعد السلام والاطمئنان عليه سألته عن غيبته وقلت له ..( مطول الغيبات جاب الغنايم ) ..
فرد الاخ فونزي انه دخل لأن معه شخص يريد ان يسلم ويريد الناس ان تشهد على اسلامه فافرحني الخبر جدا وكبرت وحمدت الله كثيرا ثم طلبت من الاخ فونزي ان يدخل مع الاخ الى غرفة ( السرداب ) حيث انها افضل غرفة بعد غرفتنا ( طبعا شهادتي مجروحة بغرفتنا )
وبعد ان نطق الاخ لويس بالشهادة وبعد ذلك بدقائق فاجأنا وهو يردد الاذان بعد الاخ فونزي ...وإليكم تسجيل ما حدث ....
<param name="BACKGROUNDCOLOR"
<embed src=http://aljame3.com/audio/shahadat/Lewis-Fonzy.rm align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله والحمد لله
اسأل الله تعالى ان يجعل اسلام هذا الاخ في ميزان حسنات الاخ فونزي وفي ميزان حسناتنا جميعا
وبارك الله بأمثالك يا اخي الحبيب فونزي
كنت في البال تولك اليوم بعد غيبة بسيطة بسبب غياب بعض الاخوة الاعزاء الى قلبي كالاخ فونزي وغيره ... وحين دخلت اليوم دخل صدفة بعدي بدقائق الاخ فونزي وبعد السلام والاطمئنان عليه سألته عن غيبته وقلت له ..( مطول الغيبات جاب الغنايم ) ..
فرد الاخ فونزي انه دخل لأن معه شخص يريد ان يسلم ويريد الناس ان تشهد على اسلامه فافرحني الخبر جدا وكبرت وحمدت الله كثيرا ثم طلبت من الاخ فونزي ان يدخل مع الاخ الى غرفة ( السرداب ) حيث انها افضل غرفة بعد غرفتنا ( طبعا شهادتي مجروحة بغرفتنا )

وبعد ان نطق الاخ لويس بالشهادة وبعد ذلك بدقائق فاجأنا وهو يردد الاذان بعد الاخ فونزي ...وإليكم تسجيل ما حدث ....
<param name="BACKGROUNDCOLOR"
<embed src=http://aljame3.com/audio/shahadat/Lewis-Fonzy.rm align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله والحمد لله
اسأل الله تعالى ان يجعل اسلام هذا الاخ في ميزان حسنات الاخ فونزي وفي ميزان حسناتنا جميعا
وبارك الله بأمثالك يا اخي الحبيب فونزي


îن îëéىهْ نçمùهْ?