بسم الله وحده ...
قبل كل شيء أنا مع الآية القرآنية و لا أحد يفهمني غلط
( و السماء بنيناها بأيدٍ و إنا لموسعون ) سورة الذاريات آية 47
و لكن مع هذا عندي سؤال بخصوص نظرية إتساع الكون لاحظ اخي الكريم قولي نظرية ... يعني هناك مجال للبحث و التحقيق يمكن يصل البشرية الى قناعة بان الكون يتسع ... و يكن ان يطلع النظرية خطأ ...
و لكن عندي سؤال و هو إذا الكون يتسع ... إذن الى أين يتسع الكون ... هل هناك فراغ حول الكون و الكون يمتد إليه يملأ هذا الفراغ ؟؟؟؟؟؟
قبل كل شيء أنا مع الآية القرآنية و لا أحد يفهمني غلط
( و السماء بنيناها بأيدٍ و إنا لموسعون ) سورة الذاريات آية 47
و لكن مع هذا عندي سؤال بخصوص نظرية إتساع الكون لاحظ اخي الكريم قولي نظرية ... يعني هناك مجال للبحث و التحقيق يمكن يصل البشرية الى قناعة بان الكون يتسع ... و يكن ان يطلع النظرية خطأ ...
و لكن عندي سؤال و هو إذا الكون يتسع ... إذن الى أين يتسع الكون ... هل هناك فراغ حول الكون و الكون يمتد إليه يملأ هذا الفراغ ؟؟؟؟؟؟

îن îëéىهْ نçمùهْ?