إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

متى تحين الفرصة للمشاركة في هذا الصرح المنير ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • متى تحين الفرصة للمشاركة في هذا الصرح المنير ؟

    بسم الله الرحمان الرحيم

    إلى كل إخوة هنا أقول لكم (السلام الله عليكم و رحمته و بركاته )

    طال الغياب وطال الإنتظار و بقية المشكلة قائمة - أشتقت لكم كثير لكن ما بيد الحيلة -

    الخط الهاتفي مقطوع و طال إنقطاعه هذه هي حياتنا عندي سبعة اوراق الطلب من اجل تصليحه لكن لا حياة لمن تنادي هذه هي بلادنا
    يرحمكم الله أصلحوا لي هاتفي مقطوع عندكم .........

    أو أتركوني أدخل إلى مصلحتكم و أصلحه بنفسي أهدكم ...........


    عندي كثير من مواضيع و الردود و عندي أصدقاء كثيرون هنا أشتقت أن أتعلم منهم و أرافقهم

    سلام عليكم كلكم

    و أرحب بكل أعضاء الجدد

    كم نرحب بعماد حنا و أبن العرب و كل نصارى محترمين

    و أبارك مؤمن و أشعيا المسلم على إشرافهم

    و اعدكم عندما يعود خطي الهاتفي أتفرغ كليا هنا في المنتدى اللهم يارب ..


    أسمحولي على هذا الوقت أخوكم و محبكم سلاموني من أرض الجزائر الطاهرة :hp:

  • #2
    ربنا معاك و يعينك على إصلاح التليفون

    و الله اشتقنا لك أخونا الحبيب
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ربنا معك اخى العزيز سلامونى وإنى كنت فى حيره من امري لأنك لم تشارك فى المنتدى بشكل مستمر

      ولكن لعل هذه المشاركه تكون هى السبب فى رجوع الخط الهاتفى مره أخره


      والجميع منتظرينك

      :hp: :hp: :hp: :hp: :hp: :hp: :hp:
      <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ربنا معاك وحياك الله أخي الحبيب

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم

          ربنا يصبرك ويصبرنا على هذه الشركات.

          وأدعو الله أن تكون معنا في أقرب وقت.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الله أكبر

            سبحان الله

            لاحول و لا قوة إلا بالله

            و :salla_y:

            الحمد الله

            قد عاد الخط الهاتفي صباح هذا اليوم و تمت المشكلة و إعتذار بعد أكثر من شهر


            إني أشك بأن أحد منكم دعا الله عز و جل لأجل هذا و دعوته مستجابة إني أشك في ذالك


            الله أكبر

            شكر للجميع محبتكم و أكن لكم مثلها


            د. هشام عزمي

            عمرو إبن العاص

            إشعياء المسلم

            moumen



            مع تحياتي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7


              الحمد لله أخى العزيز سلامونى


              واعتقد إن الدكتور هشام كان من الناس التى دعت لك لأنه مشهور بالدعاء المستجاب فى المنتدى


              عيزينك كده تنور المنتدى كل يوم بمشاركاتك القيمه
              <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                Bism Allah Al Rahman Al Rahim
                I don&#39;t have anything to add but I wanted to tell you that I&#39;m learning alot from you.
                May Allah make you one reason for Palestine freedom.
                Please answer my question: How do we proove for the mislead people from christians that Jews have no historical rights in palestine.
                Please help me with your readings.
                Salam Alikum

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9


                  سلاموني العزيز

                  سلام من الله و رحمة منه و بركاته

                  أشتقنا إليك يا غائب

                  انا كنت أسيء الظن بحكومتكم

                  و ان سلاموني الأن في غيابات السجون

                  ترى أمزح معك

                  بس الشيء العادي عندنا هو انك كل ما فقدت عزيزا ملتزما لا تبحث عنه إلا في السجون

                  نسأل الله تعالى ان لا يحملنا ما لا طاقة لنا به ... آمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    اخي الحبيب سلاموني حمدا لله على عودتك ونحن بانتظار جديدك ان شاء الله تعالى
                    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X