بسم الله الرحمان الرحيم
إلى كل إخوة هنا أقول لكم (السلام الله عليكم و رحمته و بركاته )
طال الغياب وطال الإنتظار و بقية المشكلة قائمة - أشتقت لكم كثير لكن ما بيد الحيلة -
الخط الهاتفي مقطوع و طال إنقطاعه هذه هي حياتنا عندي سبعة اوراق الطلب من اجل تصليحه لكن لا حياة لمن تنادي هذه هي بلادنا
يرحمكم الله أصلحوا لي هاتفي مقطوع عندكم .........
أو أتركوني أدخل إلى مصلحتكم و أصلحه بنفسي أهدكم ...........
عندي كثير من مواضيع و الردود و عندي أصدقاء كثيرون هنا أشتقت أن أتعلم منهم و أرافقهم
سلام عليكم كلكم
و أرحب بكل أعضاء الجدد
كم نرحب بعماد حنا و أبن العرب و كل نصارى محترمين
و أبارك مؤمن و أشعيا المسلم على إشرافهم
و اعدكم عندما يعود خطي الهاتفي أتفرغ كليا هنا في المنتدى اللهم يارب ..
أسمحولي على هذا الوقت أخوكم و محبكم سلاموني من أرض الجزائر الطاهرة :hp:
إلى كل إخوة هنا أقول لكم (السلام الله عليكم و رحمته و بركاته )
طال الغياب وطال الإنتظار و بقية المشكلة قائمة - أشتقت لكم كثير لكن ما بيد الحيلة -
الخط الهاتفي مقطوع و طال إنقطاعه هذه هي حياتنا عندي سبعة اوراق الطلب من اجل تصليحه لكن لا حياة لمن تنادي هذه هي بلادنا
يرحمكم الله أصلحوا لي هاتفي مقطوع عندكم .........
أو أتركوني أدخل إلى مصلحتكم و أصلحه بنفسي أهدكم ...........
عندي كثير من مواضيع و الردود و عندي أصدقاء كثيرون هنا أشتقت أن أتعلم منهم و أرافقهم
سلام عليكم كلكم
و أرحب بكل أعضاء الجدد
كم نرحب بعماد حنا و أبن العرب و كل نصارى محترمين
و أبارك مؤمن و أشعيا المسلم على إشرافهم
و اعدكم عندما يعود خطي الهاتفي أتفرغ كليا هنا في المنتدى اللهم يارب ..
أسمحولي على هذا الوقت أخوكم و محبكم سلاموني من أرض الجزائر الطاهرة :hp:





îن îëéىهْ نçمùهْ?