إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

منتدى طريق الأيمان يطلب المساعدة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • منتدى طريق الأيمان يطلب المساعدة

    السلام عليكم ,

    منتدى طريق الأيمان يطلب المساعدة ممن لديه وقت

    و يقولون :
    http://www.imanway.com/vb/

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

    تائبون آيبون عابدون لربنا حامدون

    الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات

    الحمد لله

    الحمد لله

    من كان يحلم بأن يعود منتدى طريق الإيمان للوجود ....؟؟ إني لم أكن أعتقد هذا أبدا إلا قبل أسبوعين من الآن ... الحمد لله

    إخواني مهمتنا صعبة ... وقد حفت الجنة بالمكاره وحفت النار بالشهوات

    وطريق الجنة صعب بريوة وطريق النار سهل بسهوة

    هل تظنون أن طريق الدعوة محفوف بالورود و الرياحين ؟؟

    هل عانيتم مثل ما عانى أسوتنا وقدوتنا سيد المرسلين وإمام المتقبن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .... ؟؟ هل جعتم ؟؟ هل عذبتم ؟؟ هل كسرت رباعيتكم وشج وجهكم ؟؟؟ هل حوصرتم ؟؟
    هل سبكم أحد في سبيل الدعوة ؟؟؟ هل وهل وهل ؟؟؟

    نحن الآن وبمشيئة الله مقدمون على مرحلة بناء ودعاية كبيرة لمنتدانا الحبيب

    نريد من الجميع وضع كل جهودهم وخبرتهم في إعادة البناء

    سيتم البناء كما يلي إن شاء الله :

    1 - لقد تكلمت مع الأخ أبو محمد والأخ همام ( من طريق الإسلام ) وكذلك أخانا وحبيبنا أبا أحمد حول كيفية إسترداد مواضيع منتدى الدعاة .... وقد تبين لنا وجود أخطاء في الباك أب المأخوذ من منتدى الدعاة ..... لذا سنلجأ للطريق الأصعب والمجهد والمتعب ألا وهو أن نسحب موضوع إثر موضوع من منتدى الدعاة ونلصقها في منتدى طريق الإيمان بنفس الشكل والتنسيق

    http://www.islamway.com/ado3at/ib/

    2 - سيرفر طريق الإسلام عليه بعض الصيانه وسيتم فتحه قريباً .... أما الآن فقد لا تقدروا من فتح أقسام منتدى الدعاة لمدة ساعات معدودة فقط

    3 - نرجو أن يتم النقل من صاحب الموضوع الأصلي إلا إذا تأخر كثيرا عن العمل والنقل فيمكن لأي عضو آخر نقل الموضوع مع ذكر اسم الكاتب الأصلي .

    4 - أرجو أن يبدأ العمل في إعادة بناء قسم إعداد الداعية المسلم ثم مجموعات الياهو ثم الجاهز للنشر

    5 - نرجو إعادة قسم الترجمة للعمل في أقصى سرعة

    6 - إبدأوا بالمواضيع الهامة ثم الأقل أهمية وهكذا ...

    7 - نرجو البدء بمراسلة الأخوة الأعضاء للعودة للمنتدى الجديد

    8 - نرجو عمل دعاية للمنتدى

    9 - نرجو تحميل بانرات طريق الإيمان القديمة على النت ثم وضعها في المنتدى بموضوع مستقل

    10 - سيتم إعتماد المشرفين في المنتدى كما كانوا في منتدى الدعاة

    أرجو أن تتصلوا بي شخصياً أو بالأخ فارس أو أبي أحمد عند مواجهة أي صعوبة

    نسأل الله أن يجعل عملنا خالصاً لوجهه الكريم

    وجزاكم الله خيرا
    <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>
Working...
X