إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أيها الأحباء: إتقوا الله فى إخوانكم بسوريا...(نداء لمن تبقى له ذرة انسانيه)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أيها الأحباء: إتقوا الله فى إخوانكم بسوريا...(نداء لمن تبقى له ذرة انسانيه)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ايها الاحباء:

    الوضع فى سوريا اصبح مرعبا....بشعا.......لا يحتمل

    و الناس اتعودت على موت اهلنا هناك من اهل السنه و الجماعه و كأنهم اقل من الكلاب

    فلو كان من يقتلوا هناك كلابا امام الكاميرات .....لقام الغرب و لم يقعد!!

    اما نحن............فلا نفعل شيئا!!

    و العجيب ان الناس يتعاطفون مع القتلى من الفلسطينيين اكثر من سوريا و العراق و غيرهم

    مع أن ايا منهم حرمته عند الله اكثر حرمة من الكعبه المشرفه ذاتها (بنص الحديث الشريف)

    ايها الاحباء:

    من يستطيع ان يقدم لهم اى شىء....((أى شىء)) ..فليقدم

    حتى لو كانت 5 جنيهات او حتى يدعوا لهم او يتكلم بخصوصهم امام الناس لعل احد المسمتعين يقدم لهم شيئا فتأخذ من الأجر مثله


    التبرعات تجمع بفروع نقابه الأطباء بمصر و غيرها.......

    اخى الحبيب...

    لا تتكاسل....فلربما جنيها.منك ينقذ مسلما و يدخلك الجنه...

  • #2
    للرفع.........................

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      علماء حمص يفتون الناس بأكل القطط لأن حمص محاصرة منذ قرابة العام ونحن هنا بمصر ناكل ونشرب فى رمضان صنوف من اشهى ملذات الطعام وعشان نزيد بغى كل يوم يكون نصيب سلة المهملات النصيب الأكبر من هذا الطعام تبا لنا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا تعليق..............ز

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X