إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ربـــــــي ...

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ربـــــــي ...

    ربـــــــي

    ﻻ أدري مــــــــا تحملــــــه

    لـــــي اﻷيــــــــــام

    لكـــــــن ...

    ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي

    تكفينـــــــي ،

    سبحــــــانــــــــك

    مـــــا أحلمـــك

    و بحــــــالي مـــــا أعلمـــــك

    وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي

    مـــــــا أقـــــدرك ،

    أنـت ثقتــــــي و رجـــــائـــــي ،

    فاجعـــــل حســــن ظنــــي فيــــك جـزائــــي









  • #2
    ربـــي

    أنا من عثرتُ مراراً بدربي *** ومَن لي سواك يُقيلُ عِثاري ؟

    ومن لي سواك ليغفرَ ذنبي *** ويقبلَ يـارب مني اعتذاري ؟

    ومن لي سواك يُفرّجُ كربي *** ويشفي فؤادي ويُطفىءُ ناري؟

    ومن لي سواك يُقوّمُ دربـي *** يُسدّد خلف الرسول مَساري ؟

    أخافك ربي ، وأرجوك ربي *** " أحبك ربـي" وهذا شعاري






    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ربـي

      ارحم عيـونـا بـالـــــدمع فـــــــاضت *** فـــلـن يـجـفـــف دمـــوعــــهـا ســواك

      ربـي

      أسعـــــد قلــوبـا بالحـزن ضـاقـــت *** فـلـيــس مـــن يـــســعـدهــــــا ســــواك

      ربـي

      اهدي نفوسـا من كثرة الذنوب ماتـت *** ولا يـحــيــيــهــا بــالـــــهدى ســواك






      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        آمين يارب العالمين.
        جزاكم الله خيراً.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سبيع (one1_or_three3) مشاهدة المشاركة
          آمين يارب العالمين.
          جزاكم الله خيراً.





          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6


            * عندما يحار العقل أمام معجزة ربانية يصرخ صرخة داخلية.. يا الله.

            * عندما تعجب النفس بجمال كوني ومنظر جميل رائع تصرخ من أعماقها يا الله.

            * عندما نرى الجمال بكل صورة، جمال الصورة وجمال الخَلق والخُلق يسعد اللسان بقول يا الله.

            * عندما يضيق الطريق وتظلم الدنيا أمام حلم أو أمنية أو رغبة نرى أن تحقيقها سعادة لنا نقول يا الله.

            * عندما نسير في دروب الحياة المليئة بالشهوات والشبهات والمشكلات نبحث عن عون من الله.

            * عندما تضيق النفس وتداهمنا الأحزان والهموم والأوهام نرددها بانشراح صدر يا الله.






            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X