حلمت البارحه وقت العصريه بالقاضي احمد رفعت يجلس علي المنصه وانا كنت كمثل المحامي وكنت احاججه وكان امامي مناظر اخر امام القاضي لا اعلم ان كان معي ام لا وكان موضوع الحلم " اني كنت احاجج القاضي بموضوع الاسلام السياسي وكان يقول لي هل تعلم ان ما حدث في زلزال 92 طبقا لبعض الاراء الاسلاميه انه يجوز دفع الديه للناس اللي ماتت تحت العمارات اللي وقعت " هو يقصد انه يدفع فلوس وميتحبسش "فقلت له ان الفقه الاسلامي متعدد وعلي الحاكم ان يختار ما يصلح شعبه من بين هذا الفقه وعليك ان تختار من بين نظام الفقه الذي يناسبك كما تختار من بين النظم الارضيه وقلت له هو مش في تعدد في النظم الارضيه واحنا بنختار منها طيب ما نختار من الفقه وحسيت القاضي اقتنع الي حد ما لكن مشفتوش اتكلم او اعطي مؤشر الموافقه علي كلامي " ما معني هذا الحلم رحمكم الله .....
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
حلمت بالقاضي احمد رفعت
Collapse
X

îن îëéىهْ نçمùهْ?