إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بالصور: ساحة كنيسة ميلانو بحلتها الجديدة في عيد الأضحى !!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بالصور: ساحة كنيسة ميلانو بحلتها الجديدة في عيد الأضحى !!!

    [caution]نقلا عن الاخت سارة المشرفة بحراس العقيدة[/caution]






    المكان ده في إيطاليا - ميلانو .. في ساحة الكاتدرائية الكبرى هناك ..
    والمكان ده بالنسبة لهم مقدس جدا ومن أكبر المزارات التعبدية في أوروبا ..
    وواحد صاحبي بيحكي لي إنه زاره .. وكان معاه واحد ملحد .. أول ما شاف الكاتدرائية قام صلب تقديسا ليها ..
    وديه صورة للساحة النهاردة والمسلمين بيصلوا فيها العيد ..

    الله أكبر ..

    لما شفت الصورة ديه تذكرت بشرى النبي صلى الله عليه وسلم بفتح رومية ..

    الله أكبر ولله الحمد

    وهذه صورة أخرى لصلاة عيد الأضحى في أحد مساجد الهند



    و أختم بهذة الإحصائية المفرحة:







    المصــــــــــــدر :

    http://www.religioustolerance.org/worldrel.htm



  • #2
    بارك الله فيك وفي الأخت الكريمة يا دكتور نيو.
    أبشرك بشرى أفضل:

    هذه الصورة أحدث من التي وضعتها الأخت، وهي من نفس الموقع لكن أحدث.
    الملفات المرفقة
    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 17-11-2011, 01:05 AM.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #4
      الله أكبر ولله الحمد
      بارك الله فيكم أخينا الفاضل د.نيو






      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #5
        ممتن لكم جميعا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #6
          [frame="13 98"]
          عن تميم الداري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزاً يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر " وكان تميم الداري يقول :" قد عرفت ذلك في أهل بيتي لقد أصاب من أسلم منهم الخير والشرف والعز ولقد أصاب من كان منهم كافراً الذل والصغار والجزية . رواه احمد صحيح
          [/frame]


          قـس الفاتيكان يرى انتحار أوروبا بفشلها في مواجهة المد الإسلامي

          قس "الفاتيكان" الحالي "بنديكت السابع عشر" قد أكد أن أوروبا تنتحر بسبب فشلها في مواجهة المد الإسلامي، وإذابة المهاجرين في الطبيعة المجتمعية الكاثوليكية للبلاد الأوروبية.
          فقد أشارت المذكرات إلى أن قس "الفاتيكان" أكد في لقاء عشاء خاص أن الكثافة السكانية النصرانية بدأت في الانكماش، وأن المهاجرين المسلمين أصبحوا يحلون محل المواليد، وأنه من الضروري أن تفيق أوروبا من سُباتها، وأنه ستكون هناك أيام عصيبة قادمة.

          المصدر: الألوكة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X