إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

وإن إتهموك كارهيك بشيئ ليس فيك ؟! . .

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • وإن إتهموك كارهيك بشيئ ليس فيك ؟! . .

    السلام عليكم
    ورحمة الله وبركاته
    فتحت رسالة في الإيميل قرأتها وأعجبتني وأحببت أنّ أشارككم بها -


    ​​​​​​​​​​​​​​​رأى رجل أمراه عجوز في مكه تحاول ان تحمل حزمة من الحطب ولما رآها عجوز أتجه نحوها
    وقال ؛ أنا آحملها عنك دليني على دارك ،
    وكان الطريق طويلا والرمال ملتهبه والشمس حارقه والهواء لافحاً والبيت بعيد والحمل ثقيل ..
    فلما وصل إلى منزل تلك العجوز
    قالت له ؛ يابني ليس لدي ما اكافئك به ولكني سأسدي اليك نصيحة ،
    ، اذا رجعت الى قومك في مكة فهناك رجلٌ ساحر يدعي النبوة يقال له محمد إذا رأيته لاتصدقه
    و أياك إن تتبعه !

    فقال ؛ لماذا ؟

    قالت ؛ لأنه سيئ الخلق !!!

    قال ؛ حتى وإن كنت أنا محـمد ؟

    فقالت تلك العجوز ؛ إن كنت أنت محمد
    أشهد أن لا إله الا الله وإنك رسول الله
     
    حبيــبي أنت يا رســــــول اللـّ?
     
    حتى أنت يا أطهر البشر لم تسلم من ظلم الناس وإتهاماتهم الباطلة ....
    ....إذن لماذا نحن نتضايق إذا أتهمنا بشئ ليس فينا؟؟؟ إذا رسول الله أتهموه...
     
    لماذا نبرر للناس أن ليست كل معلوماتهم عنا صحيحة؟؟؟
     
    دع أخلاقك وتصرفاتك هي التي تبرر...ولاتتعب نفسك بالكلام والنقاش..
     
    فالله يعلم من أنت ومن هم....


    من أجمل ما قرأت

  • #2
    لماذا نبرر للناس أن ليست كل معلوماتهم عنا صحيحة؟؟؟
     
    دع أخلاقك وتصرفاتك هي التي تبرر...ولاتتعب نفسك بالكلام والنقاش..
     
    فالله يعلم من أنت ومن هم....
    فعلا يااخى جزاك الله خيرا


    http://www.albshara.com

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      صدقت والله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاك الله خير يا اخي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          موضوع رائع جدا
          مشكور

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيك يا اخي الحبيب

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X