إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تخيل زارك رسول الله صلى الله عليه و سلم في بيتك ماذا ستفعل ؟؟؟!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تخيل زارك رسول الله صلى الله عليه و سلم في بيتك ماذا ستفعل ؟؟؟!!!



    تخيل أنك في منزلك الآن وفي انهماك شديد تتابع (كليب ساخر) على أحد القنوات الفضائية

    أو على جهاز الكمبيوتر


    وفجــــــــــــــأة ؟ ؟ ! !

    ..::..::..:: ..


    طرق الباب في زياره لم تكن قد رتبت لها من قبل... جريت ..... .... إلى الباب نظرت من العين السحرية

    من هذا الشخص الذي

    يشع وجهه نوراً .. ؟

    من .. ؟



    أنا رسول الله



    ..::..::..:: ..




    صرخت بدهشة ..... رسول الله حبيب الرحمن في بيتي !!!!!

    انه لأسعد يوم في حياتي ثم بقمة الفرح مددت يدك لتفتح الباب مرحباً برسول الله مرررررحباً بحبيب الله ولكن

    تذكرت أيها المسكين ..... ( أن الدش شغال على الكليب ) فجريت بسرعة لكي تغلقه فضغطت على زر آخر دون قصد

    صوت الكليب زاد أكثر ... وأخيراً ... أغلقت التليفزيون والدش والكمبيوتر ثم جريت لتفتح الباب .... يااااه

    صور المغنية فلانة والممثلة فلانة التي تملأ حجرتي ..... جريت مرة أخرى لكي تزيلها بسرعة

    سمعت الجرس يدق للمرة الثانية ... وأنت تنزعها من على الحائط من شدة السرعة سقطت واحدة على

    المكتب .... مددت يدك لتأخذها بسرعة ففوجئت ..... يااااااه .... شرائط الكاسيت ؟!!


    كل هذي شرائط أغاني سمعتها وحفظتها أكثر مما حفظت القرآن طوال حياتي !!...


    وبدون تفكير جمعتها وألقيتها في أقرب صندوق قمامة وأغلقت عليها حتى لا يراها

    الرسول - صلى الله عليه وسلم - ... الجرس يدق .... رسول الله سوف يمشي .....




    فوجئت بأن الرسول من طول الإنتظار قد مشى ... نظرت بجنون إلى السلم ... انه لا يزال ينزل ...

    ناديت عليه ياحبيبي يارسول الله ... أنا فتحت الباب خلاص ... عاد رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ودخل البيت ... وياليته ما دخل البيت جئت لتجلس فجأة الجوال رن!! إنه يرن (مسد كول) كل ربع ساعة تقريباً

    ولكن كأنك أول مرة تسمع هذه الرنة ( آخر أغنية نزلت في السوق ) داريت وجهك خجلاً من رسول الله

    وعندما نظرت إلى الرقم الذي يتصل بك ... ارتجف قلبك !!! ماذا أقول لرسول الله إذا سألني من الذي يتصل بك ؟

    كنسلت فوراً حتى لا يسألك الرسول .... فجأة شميت رائحة .....!! النبي بدأ يشعر بها

    يااااه نسيت السيجارة مولعه فقمت سريعاً لكي تطفئها .

    وعندما عدت قال لك الرسول أعطني المصحف الذي في جيبك ... ( هذا ليس مصحف يارسول الله

    هذي علبة سجائر
    ) راح تقدر تقوله كذا !؟ وفجأة سمعت صوت الأذان ...

    راح تنزل تصلي ....؟! انت بتنزل كل مرة فعلاً ؟ .. ولا راح تنزل مجاملة لرسول الله ....؟!

    وماذا لو سألنا عن آخر مرة قرأنا فيه القرآن .......... متى ؟!!

    وماذا لو سألنا عن آخر مرة صلينا فيها الفجر.......... متى ؟!!

    وماذا لو سألنا عن علاقات الجامعة , الرحلات المختلطة , سهرات القهاوي والنوادي ,

    سهرات الدش والكليبات , عقوق الوالدين , اطلاق البصر , سماع الأغاني ............ .

    تخيل النبي ماذا سيفعل عندما يرى أحوالنا ؟ ... أتعلم ماذا ...؟

    لن يغضب بل سيبكي بكاءاً مريراً

    ويصرخ فيك



    أنت الذي ضحيت بعمري كله من أجلك ؟!!..



    أنت الذي تفرقت قبور أصحابي في الأرض من أجل أن يصل الدين إليك ؟!!..


    أنت الذي ظننت أنكم ستحملون الدين من بعدي ؟!!..

    كيف سأشفع لك عند الله وأنت على هذه الحالة ؟

    كيف سأسقيك يوم القيامة من حوضي وقد هجرت سنتي ؟ ؟ ؟ ؟ ؟


    ..::..::..:: ..


    تخيل لو أن الطارق ليس رسول الله ولكنه ملك الموت

    لكن في هذه المرة لن ينتظر على الباب بل لن يطرق الباب أصـــــلاً

    وساعتها لن تجد وقتاً لكي تتخلص من كل هذا ...

    لن يعطيك الفرصة لقضاء ما فاتك من الصلوات ... وأنتي لن يعطيكي الفرصة لكي ترتدي الحجاب الشرعي ...

    ومن مات على شيء بعث عليه !!!


    متى راح نتغير يا عاااااااااالم ؟ ؟ ؟ ! ! ! . . ..


    عندما نجد ملك الموت جاء فجأة لينزع أرواحنا كما جاء لكثير من أصحابنا

    عندما يأتي منكر ونكير داخلين علينا في القبر

    عندما نجد أنفسنا نحاسب على كل عمل عملناه على الميزان ؟

    ( كل أغنية , كل نظرة , كل كليب , ............ )


    انك ولا شك ستذكر هذه الرسالة يوم القيامة ووقتها لن تكون إلا واحداً من اثنين:

    شاب أو فتاة وصلته هذه الرسالة فقرر أن يقف مع نفسه فكانت سبباً في تغيير حياته


    شاب أو فتاة قرأها ولم يهتم بها فكانت حجة عليه بين يدي الله يوم القيامة.


    { فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ }

    ولا تنسوا أن تصلوا على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .
    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
    فما أقواه من سلاح !
    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

  • #2
    موضوع موثر جدا ,, ,وبجد صعب جدا علي اى شخص انه ينحط في الموقف دا

    بارك الله فيك يا اخت " بحور الوفاء "

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وفيكم بارك الله

      اسأل الله تعالى أن يرحم حالنا

      وشتان مابيننا وبين المسلمين الأوائل وهم المؤمنون قولا وفعلاً

      وليس قولاً فقط !!

      والله المستعان
      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
      فما أقواه من سلاح !
      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        فعلاً موضوع جميل ومؤثر

        جزاك الله خيراً أختي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          موضوع رائع جدا جدا شعر جسمي وقف

          بارك الله فيك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاك الله خيرا على النصيحه

            جعله في ميزان حسناتك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله فيك أختنا الفاضله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                شكرا لكم موضوع رائع ويهز القلب

                جزاكم الله خيرا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  جزاكم الله خيرا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    ما شاء الله موضوع جميل

                    أسأل الله تعالى أن يجمعنا مع رسول الله

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أشكركم على مروركم الكريم

                      بارك الله فيكم

                      وجمعنا وإياكم مع رسوله الكريم

                      في مستقر رحمته فهو ولي ذلك والقادر عليه
                      { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                      إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                      ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                      فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                      نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                      فما أقواه من سلاح !
                      وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
                        أختي في الله بحور الوفاء جزاكي الله كل خير علي هذا الإنذار الذي يدمي القلب ، لقد كتبت لكي قبل أن أقرأ الموضوع لأن مجرد العنوان بس جعلني أتخيل الموقف وشعرت بالخجل من نفسي وكأني أقول يا ليتني كنت ترابا .............
                        اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
                        sigpic

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X