إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أين أنتم يا مُسلمون" نبيكم يُشتم ويُسب هو ووالدته أعظم مسبه وشتيمه "!!!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أين أنتم يا مُسلمون" نبيكم يُشتم ويُسب هو ووالدته أعظم مسبه وشتيمه "!!!!!

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    .........
    أيها المُسلمون
    ......
    أين أنت يا شيخنا محمد الزغبي ، لقد قُلت بأنك لو أمسكت " بالخاسر الخبيث " لقتلته بيديك ولما أنتظرت أحد يسبقك إليه لو رأيته .
    .......
    نبيكم يُشتم ويُسب أعظم مسبه وشتيمه ، أُمكم آمنه بنت وهب تُشتم وتُسب أعظم مسبه وشتيمه وتُطعن في عرضها وشرفها .
    .......
    القرد الذي يتسمى " بأحمد اباظه " على قناة الحقيقه " truth " مُنهل الصرف الصحي الذي يجب مُحاربته وإغلاقه ، ولذلك يجب نشر صور هؤلاء من هُم عليها واصطيادهم وقتلهم ولو بعد حين .
    .........
    كماتم نشر صور أُولئك الأوغاد على الفضائيات المعنيه ممن سبوا عائشه على أنهم مطلوبون ، يجب نشر صور هؤلاء والبحث عنهم أينما وُجدوا وذبحهم كما تُذبح الكلاب ، وخاصةً هذا القرد الكلب .
    .......
    يقول عن الطاهره المُطهره " آمنه بنت وهب " من أنجبت أطهر خلق الله بأنها..... ، ونستغفر الله عن ذكرنا لما ذكرهذا القرد الشيطان الخنزير ، ولكن لا بُد من قوله ليعلمه المُسلمون قاطبةً " شيعةً وسُنه" ولنرى هذه المره صدق الشيعه إن صدقوا ، يقول هذا القرد عن هذه الطاهره " آمنه بنت وهب " .
    .........
    تم الحذف

    متابعه اشرافيه شبكه الفرقان
    .........
    ويقول هذا الكلب النجس إن جده عبد المطلب عامله كعبد مجهول الأب ، وباعه لخديجه بنت خويلد بثمن زهيد ، وكان راعي معيز عند جده وعند خديجه لإحتقارهم لهُ ، لأنه لا أصل لهُ ولا أب له معروف .
    .........
    ويقول هذا الكلب " سيبوكو من حدثنا حدثنا وعن عن عن ...إلخ تلك العنعنه ،عن القرد عن القرد وحدثنا القرد حتى يتوصلوا للقرد الصُغير ويقصد هذا الحقير بالقرد الصُغير سيدنا مُحمد صلى اللهُ عليه وسلم .
    .........
    ويقصد بالقرد " يقول هو الإرد " عن القرد المُحدثين من رووا أحاديث رسولنا الأكرم
    ........
    هذا قليلٌ من كثير ، من برامجهم عن " مُحاكمة القرءآن " " وحرق القرءآن"
    ........
    حجم التعدي كبير وهائل ودون مُبرر ، والعقاب يجب أن يكون شديد ولو فني المُسلمون قاطبةً ، لأن فناءهم أشرف من بقاءهم لو سكتوا على ما يحدث ويجري ، لأن الموت أو الشهاده أفضل وأشرف من العيش الرديء .
    .................
    عمر المناصير............................... 9 ذو القعده 1431 هجريه
    Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 17-10-2010, 10:10 PM.

  • #2

    أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    .........
    أين أنت يا شيخنا " محمد الزغبي " لا أحد يشفي غليلنا غيرك ، لقد بلغ السيل الزُبى وطاف الكيل ، منعوك حجبوك عبيد الصهاينه والغرب ، لقد شاهدناك ونار الحرقة تتأجج في صدرك نحو الخاسر الخبيث ، فكيف سيكون البركان في صدرك لو سمعت هذا القرد ، وهو يسب ويشتم نبينا الأكرم وأُمه الطاهره .
    ........
    فمن قناة الشياطين والخنازير " قناة الحياه " إلى قناة القرود " الحقيقه "
    ..........
    لكم يا سفله يا أنذال ما الذي أخطأه مُحمد بحقكم أيُها الكلاب ، ما الذي أخطأه المُسلمون بحقكم ، هل أقاموا قناه فضائيه لسب وشتم المسيح وأمه وتلاميذه ، حتى تحقدوا على المُسلمين وعلى نبيهم هذا الحقد .

    ........
    رحمك الله يا "أبا مصعب الزرقاوي "
    ......

    تمنيناك لو كُنت حياً وعلمت بهذا .
    ........
    عمر المناصير.............................. 9 ذو القعده 1431 ه

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لا تتعجب أخي الكريم فهذا ثمار دين لم يعلم الناس إلا الإلحاد والعهر والفحش والأرهاب
      يملأون الدنيا دعاوي ليسة كاذبة فقط بل وقحة وقذره فلم يستطيعوا أن يكونوا خصوم شرفاء
      بل جل ما يحلمون به أن يغيظوا أهل الحق بسفالاتهم وقد أغتظنا فعلاً
      فورب الكعبة لو رأيته لوضعت حذائي علي رقبته وما رفعتها إلا وهو ميت ولا يستحق أن يقتل بأشرف من ذلك
      هل مثل هؤلاء دعاة حق أو باحثي عن حق ؟

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أين انتم يامسلمون

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي فى الله لا تحزن واقول لك كما قال جد النبي عندما اراد ابره الحبشى هدم الكعبة فان لها ربا يحميها كذلك فان رسول الله وامه لهما ربا يقتص من هولاء فاما هذه الامة لم تهتز عندما تنتهك اعراض المسلمات فى فلسطين والعراق ويقولون نحن امة ضعيفة لن نقدر على حربهم بل هم من دب فيهم الوهن والضعف ولكن سياتى الله بقوم اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين ينصر الله بهم الامة وينرع عنها ذلها وهوانها التى تعيش فيه :009:

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          سلاما

          ممكن التحاور بهدوء؟

          سؤال ,
          هل البني ادم احمد اباظة يتكلم بلسانه؟ اذا هو فعلا شتاما من قلبه و لسانه فازبلوه فهو لا يستحق الاهتمام اصلا

          اذا احمد اباظة يعمل للمسلمين معروفا و يقرا عشرات الكتب الاسلامية و يقضي الليالي بالقراءة لتاريخ المسلمون فلماذا تشتمه؟

          لو قرات نبذة تاريخية عن رئيس جدولة ما صادرة من حكومة بلاده و مكتوب بها بان الرئيس سرق , واستنتاجا من قراءة الكتاب انت قلت بان الرئيس كان سارقا فهل يجب لومك ام لوم الكتاب ام لوم الرئيس؟

          لو كان القاريء كاذب فليعاقب و لو كان الكتاب كاذب فليجمع من السوق و يحرق و لكن المصيبة لو كان الكتاب و القاريء صادقون !

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اخ جمعة ,
            الا تشعر بالتناقض بقولك ,

            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمعة شلبي مشاهدة المشاركة
            لا تتعجب أخي الكريم فهذا ثمار دين لم يعلم الناس إلا الإلحاد والعهر والفحش والأرهاب
            فورب الكعبة لو رأيته لوضعت حذائي علي رقبته وما رفعتها إلا وهو ميت ولا يستحق أن يقتل بأشرف من ذلك
            هل مثل هؤلاء دعاة حق أو باحثي عن حق ؟
            انت تقول دينه او الحاده سببا باخلاقه السيئة و شتمه للرسول في حين لا يتمنى قتلك
            في حين انت تشتمه و تقول بانه تتمنى ان تقتله !

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أهلاً بالضيف المحبة
              تقول
              سؤال ,
              هل البني ادم احمد اباظة يتكلم بلسانه؟ اذا هو فعلا شتاما من قلبه و لسانه فازبلوه فهو لا يستحق الاهتمام اصلا

              اذا احمد اباظة يعمل للمسلمين معروفا و يقرا عشرات الكتب الاسلامية و يقضي الليالي بالقراءة لتاريخ المسلمون فلماذا تشتمه؟

              لو قرات نبذة تاريخية عن رئيس جدولة ما صادرة من حكومة بلاده و مكتوب بها بان الرئيس سرق , واستنتاجا من قراءة الكتاب انت قلت بان الرئيس كان سارقا فهل يجب لومك ام لوم الكتاب ام لوم الرئيس؟

              لو كان القاريء كاذب فليعاقب و لو كان الكتاب كاذب فليجمع من السوق و يحرق و لكن المصيبة لو كان الكتاب و القاريء صادقون !
              هل تعرف كتاباً في ديننا أو تاريخنا يقول ما يقوله هذا الخنزير؟
              أئتنا به لو تكرمت نكن لك من الشاكرين
              فما قال قوله إلا كره وحقد وتدليث ولا يصدق علي كلامه إلا رجلاً مؤهل لتصديق الفحش والكذب مادام ينتقص من الإسلام وأهله
              نت تقول دينه او الحاده سببا باخلاقه السيئة و شتمه للرسول في حين لا يتمنى قتلك
              في حين انت تشتمه و تقول بانه تتمنى ان تقتله !
              أنا ما أتهمته بالألحاد ولاكن قلت ما معناه أن دينه مفرخة للألحاد والعهر والفحش والأرهاب وإذا أردت أمثلة أتينا لك بها (تحت أمرك)
              وعندما أقول علي الخنزير أنه خنزير فلا مسبة فالمسبة الحقيقية هي للخنزير الذي شبهته به فمن يقول علي أهل الطهر هذا الكلام فليس أقل من هذا الكلام
              فلو قال أحد هذا الكلام علي أمك أو أختك أو زوجتك فلن تراه غير خنزير وعذراً لا أقصد أهانتك ولاكن ليتبين لك الأمر
              وبالنسبة لقتله فهذا أقل ما نعتذر به لنبينا صلوات ربي وسلامه عليه عندما يطعن في شرفه ولست مسؤل عن أفتقادك للنخوة
              هل هكذا تدعون لدينكم بالكذب والتدليس والطعن في شرف الناس ؟
              أليس لديكم بضاعة غير هذة البضاعة النجسة يا أهل المحبة ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8

                أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                .........
                ضيفنا المُحترم " المحبة " توقعنا منك أن تتبرأ من هذا الخنزير القرد ، ومن هذه القناه النتنه العفنه ، ومن قبلها من زكريا بطرس ورشيد وقناة الخنازير " قناة الحياه " ، وتقول بأن هؤلاء عُملاء مأجورون لليهود أو أنهم هُم يهود أرتدوا عباءة المسيح عليه السلام والمسيحيين لنشر الفتنه ، ونحنُ والمسيحيه نبرأ منهم ، لأن المسيح لم يأمرنا بهذا ولا الأناجيل التي بين ايدينا.
                .......
                أما أن تُدافع عن هذه القناه وعن هذا القرد وتقول بأنه لا يأتي بشيء من عنده بل يقرأ من الكُتب ، في أي كتاب ورد قول هذا القرد عن نبينا الأكرم وآل وأهل بيته بأنه عندما قال لعائن الله عليه .
                ........
                " دي عيله وسخه وسخه عارفين إيه يعني وسخه "
                .....
                هل هذا الكلام موجود في الكُتب التي قال عنها هذا القرد ، أما أنها قول وحقد هذا القرد .
                .......
                لنا ملف على هذا المُنتدى الطيب إسمه " خطايا يسوع " أحصينا فيه ما لايقل عن 45 خطيئه مُلصقه بهذا النبي الطاهر ووثقتها الأناجيل ، التي تقرؤونها ولا تدرون ما الذي تقرؤونه .
                .......
                ومع ذلك لم نُصدق ولا واحده منها وحاولنا تفنيدها جميعاً قدر إستطاعتنا ، لتبرئة هذا النبي والرسول الكريم ، لأننا نعلم أنها من كتابة قلم اليهود الكاذب ، وهذا ديننا وخُلقنا كمُسلمين .
                ......
                فكيف تُصدقون كُل ما تجدونه من فتات ولعاب الكلاب المسعوره ، وكيف تسمعون وتصدقون ما ينطق به هؤلاء القرود والخنازير ، لماذا لا تبحثوا أنتم بأنفسكم ، وتقرءوا بتجرد ونزاهه وحياديه ، فقرءآن المُسلمين وتفاسيره مُتاحه للقاصي والداني ، وكذلك سُنة وسيرة وتاريخ هذا النبي ، وكذلك تاريخ المُسلمين .
                ......
                ولنا ملف باسم " ماذا قالوا في مُحمد وما جاء به" والأقوال معظمها لأحبار ورهبان وعُلماء اليهود والنصارى والمسيحيين ، نتمى أن تطلع على هذا الملف
                .....
                نتمنى لك الهداية وأن يُريك الله الحق ويرزقك إتباعه ، ويُريك الباطل باطلاً ويرزقك إجتنابه .
                ...........
                عمر المناصير.............................. 10 ذو القعده 1431 هجريه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  اولا
                  انا كمسيحي لا اوافق عن اي شتيمة لاي احد
                  ولكن احمد اباظة قال بان المسيحيين لعشرات السنين يخاطبون المسلمون بمحبة و طيبة و هدوء و لم يجدوا بالرد الا التكفير و الشتائم و الدعوات عليهم بالمساجد و غيرها
                  فقال بانه من خليفية اسلامية و يعلم باي اسلوب يفهمون

                  ثانيا ,
                  لكي تعترض على شتيمة فعليك ان تكون باخلاق ارقى ,
                  فعندما تؤمن بكتاب يقول عن المسيحي و اليهودي كافر فانت تهينه , و عندما تطعن بمعتقدات المسيحي و تهين الهه و تعتبر هذا حق لك فلا يحق لك الاعتراض عن ردة فعل

                  ثالثا,
                  لو انا قرات بصحيح البخاري , ومكتوب به بان الرسول محمد كان مسحورا وكان يهيء له باشياء لم يفعلها
                  فلو قلت بان الرسول كان مسحورا فهل اشتمه؟
                  فلو في كتاب يذكر شيئا سيئا اخلاقيا عن والدة الرسول فهل اللوم على القاريء ام الكتاب؟ قد يكون التعبير قاسي و لكن الكتاب هو من ذكر المعلومة


                  رابعا
                  غريب الدين الذي يبيح بقتل كل من يبدي رايه بدين الاخر ,
                  المسلمون فجروا الاصنام بافغانستان , فهل هذا حق لكم ؟ و ماذا كان يجب ان تكون ردة فعلهم؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    الاخ عمر
                    اولا لن اعتبر ان وصفك للبشر بقرود و خنازير شتيمة و اهانة لان هذا مكتوب بالقران الكريم !
                    ثانيا , كل شيء ترمونه للمؤامرة و على اليهود ,فمتى ستستيقظون؟ و اي فتنة تتكلمون عنها و الاسلام ل14 قرن يكفرون الغير و يدعون عليهم بالمساجد و يبيحون دم الغير؟
                    ثالثا, بصراحة لم احضر كامل الحلقة اللي قال فيها جملة "الوسخة" و لكن سمعتوا و سأتحقق من قوله بان كان في عادة ايام الجاهلة بانه كانت جماعة من الرجال تجامع نفس المرأة التي تحمل وهي من تختار الاب , سأتحقق من المعلومة و لو كانت المعلومة صحيحة فلما تلومه؟
                    رابعا , لا اعلم باسم نبي اسمه يسوع ,بل اعلم الاها يحبك و يحب الجميع تجسد بصورتنا ليفدي خليقته اسمو يسوع , فهل هذا تطابق اسماء؟
                    المسيح هو الاله الاقوى من الشيطان بلا مقارنة و لذلك فلا سلطة للشيطان عليه و لذلك كما انت تؤمن فهو الوحيد الذي لم يوخزه الشيطان و لو يخطيء
                    ,في حين يعترف الرسول محمد بان كان شيطانه قد اسلم (ولا ادري هل سيدخل هالشيطان الجنة ؟)

                    خامسا ,ملف ماذا قالوا في محمد , لتعلم الحقيقة , هل بقي الرهبان و الاحبار على دينهم ام صاروا مسلمون؟

                    شكرا و ساصلي من اجلك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      شكرا و ساصلي من اجلك
                      اشك

                      يا محبة انت تضحكني والله لن اجيب لى اي كلام قلته انت فلا يستحق لكن فقط سأجيب عن هذه

                      المسيح هو الاله الاقوى من الشيطان بلا مقارنة و لذلك فلا سلطة للشيطان عليه و لذلك كما انت تؤمن فهو الوحيد الذي لم يوخزه الشيطان و لو يخطيء
                      ,في حين يعترف الرسول محمد بان كان شيطانه قد اسلم (ولا ادري هل سيدخل هالشيطان الجنة ؟)
                      هه انت تستشهد بالإسلام لكي تقول بأن المسيح لن يوخزه الشيطان

                      طيب وهل تقارن سيدنا محمد صل الله عليه وسلم بالهك المتجسد الذي لا سلطة للشيطان عليه لكن قال له اسجد لي وأعطيك....

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المحبه مجرد غطاء ولكن من القلب الكراهيه ... عموماً

                        ولا لن اعتبر ان وصفك للبشر بقرود و خنازير شتيمة و اهانة لان هذا مكتوب بالقران الكريم !


                        يا محبه من فضلك لا تدلس ولا تكذب على القرآن الكريم أين وصف القرآن البشر بالخنازير وبالقرده ؟


                        ثانيا , كل شيء ترمونه للمؤامرة و على اليهود ,فمتى ستستيقظون؟


                        مؤامره !!!!! هل المسلمون من يعملون البرامج التي هدفها الشتم والسب على الاسلام هل المسلمون هم الذين يريدون عمل فتن في الدول ؟ هل المسلمون من يحرض الناس بالكره والحقد والحسد على الاسلام ؟ هل المسلمون من يخطفون الناس لأنهم أسلموا ويعملون لهم غسيل دماغ !!!!!!! هل المسلمون هم من ينشر الكذب على الاسلام ؟ أسم المحبه هذا مجرد دعايه لا أكثر ولا أقل وعندما ننظر الى القلب نجده مليء بالكره وعجبي

                        و اي فتنة تتكلمون عنها


                        يبدو أنك عايش في السرداب

                        ا و الاسلام ل14 قرن يكفرون الغير


                        وهل أنتم لا تكفرون غير المسيحي ؟ أجبني

                        و يدعون عليهم بالمساجد


                        ولماذا لا ندعي على من يقتل النساء ؟ لماذا لا ندعي على من يقتل الاطفال لماذا لا ندعي على من يسب الاسلام لماذا لا ندعي على من شتم رسول الاسلام ألم يدعوا الأنبياء على أقوامهم الفسده والكفره والحقده ؟ أو تُريد أن نقول لهم بارك الله فيكم ؟


                        رابعا , لا اعلم باسم نبي اسمه يسوع


                        وَلَمَّا دَخَلَ أُورُشَلِيمَ ارْتَجَّتِ الْمَدِينَةُ كُلُّهَا قَائِلَةً: «مَنْ هذَا؟»
                        11 فَقَالَتِ الْجُمُوعُ: «هذَا يَسُوعُ النَّبِيُّ الَّذِي مِنْ نَاصِرَةِ الْجَلِيلِ»

                        يوحنا 6 -14
                        فَلَمَّا رَأَى النَّاسُ الآيَةَ الَّتِي صَنَعَهَا يَسُوعُ قَالُوا: «إِنَّ هذَا هُوَ بِالْحَقِيقَةِ النَّبِيُّ الآتِي إِلَى الْعَالَمِ

                        ألآ قبح الله الجهل

                        بل اعلم الاها


                        أنا وضعت لك نصين بأن يسوع نبي ضع لي نص واحد يقول فيه أنا يسوع أنا إله أن كُنتَ من الصادقين


                        يحبك و يحب الجميع


                        ونحن نحبه أكثر من أنفسنا ونحن متأكدين أنه يُحبنا ومتأكدين أنهُ سوف يتبرأ منكم


                        تجسد بصورتنا ليفدي خليقته اسمو يسوع


                        ما هو سبب التجسد وسبب الفداء ؟

                        المسيح هو الاله الاقوى من الشيطان بلا مقارنة و لذلك فلا سلطة للشيطان عليه


                        نعم المسيح أيمانه أقوى من الشيطان ولا سلطان على الأنبياء من الشيطان .. هل تؤيدني ؟

                        و لذلك كما انت تؤمن فهو الوحيد الذي لم يوخزه الشيطان و لو يخطيء


                        طبعاً الجهل مسيطر على القلوب المليئه بالمحبه ياعزيزي من قال لك أنه هو الوحيد ؟

                        ما من مولود يولد إلا نخسه الشيطان . فيستهل صارخا من نخسة الشيطان . إلا ابن مريم وأمه . ثم قال أبو هريرة : اقرؤا إن شئتم : { وإني أعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم } [ 3 / آل عمران / 36 ] . وفي رواية : يمسه حين يولد ، فيستهل صارخا من مسة الشيطان إياه . وفي حديث شعيب : من مس الشيطان
                        الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2366
                        خلاصة حكم المحدث: صحيح

                        إِذْ قَالَتِ امْرَأَتُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا فَتَقَبَّلْ مِنِّي ۖ إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿٣٥﴾ فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنثَىٰ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالْأُنثَىٰ ۖ وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ ﴿٣٦﴾فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا ۖ كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقًا ۖ قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّىٰ لَكِ هَـٰذَا ۖ قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللَّـهِ ۖ إِنَّ اللَّـهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ﴿٣٧﴾

                        وسبحان الله تعالى الاسلام يقول هذا الكلام الطيب ولكن الكتاب المقدس يقول العكس ويؤكد أن الشيطان أقوى من يسوع


                        محمد


                        عزيزي قوانيين المنتدى تمنع ذكر أسم محمد ( مُجرداً ) بالنسبه لكم قل ( رسول الاسلام ) ولا تذكر أسمه مُجدداً مُجرداً

                        في حين يعترف الرسول محمد بان كان شيطانه قد اسلم (ولا ادري هل سيدخل هالشيطان الجنة ؟)


                        عزيزي يكفي جهل والله يكفي أعطي نفسك فرصه لتقرأ وتتعلم الأسلام من أهله وتعلم لسان العرب وأصول اللغه العربيه لماذا تكتفي ما يذكره لك الكارهون للاسلام لماذا تكتفي ما يقوله الحاقدون ولماذا تكتفي بالنقل مع غياب العقل ؟


                        ما منكم من أحد إلا وقد وكل به قرينه من الجن . قالوا : وإياك ؟ يا رسول الله ! قال : وإياي . إلا أن الله أعانني عليه فأسلم . فلا يأمرني إلا بخير . غير أن في حديث سفيان . وقد وكل به قرينه من الجن ، وقرينه من الملائكة
                        الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2814
                        خلاصة حكم المحدث: صحيح

                        شرح النووي

                        ( فَأَسْلَمَ ) بِرَفْعِ الْمِيمِ وَفَتْحِهَا ، وَهُمَا رِوَايَتَانِ مَشْهُورَتَانِ فَمَنْ رَفَعَ قَالَ : مَعْنَاهُ : أَسْلَمُ أَنَا مِنْ شَرِّهِ وَفِتْنَتِهِ ، وَمَنْ فَتَحَ قَالَ : إِنَّ الْقَرِينَ أَسْلَمَ ، مِنَ الْإِسْلَامِ وَصَارَ مُؤْمِنًا لَا يَأْمُرُنُي إِلَّا بِخَيْرٍ ، وَاخْتَلَفُوا فِي الْأَرْجَحِ مِنْهُمَا فَقَالَ الْخَطَّابِيُّ : الصَّحِيحُ الْمُخْتَارُ الرَّفْعُ ، وَرَجَّحَ الْقَاضِي
                        عِيَاضُ الْفَتْحَ وَهُوَ الْمُخْتَارُ ، لِقَوْلِهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " فَلَا يَأْمُرُنُي إِلَّا بِخَيْرٍ " ، وَاخْتَلَفُوا عَلَى رِوَايَةِ الْفَتْحِ ، قِيلَ : أَسْلَمَ بِمَعْنَى اسْتَسْلَمَ وَانْقَادَ ، وَقَدْ جَاءَ هَكَذَا فِي غَيْرِ صَحِيحِ مُسْلِمٍ ( فَاسْتَسْلَمَ ) وَقِيلَ : مَعْنَاهُ صَارَ مُسْلِمًا مُؤْمِنًا ، وَهَذَا هُوَ الظَّاهِرُ ، قَالَ الْقَاضِي : وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ مُجْتَمِعَةٌ عَلَى عِصْمَةِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنَ الشَّيْطَانِ فِي جِسْمِهِ وَخَاطِرِهِ وَلِسَانِهِ . وَفِي هَذَا الْحَدِيثِ إِشَارَةٌ إِلَى التَّحْذِيرِ مِنْ فِتْنَةِ الْقَرِينِ وَوَسْوَسَتِهِ وَإِغْوَائِهِ ، فَأَعْلَمَنَا بِأَنَّهُ مَعَنَا لِنَحْتَرِزَ مِنْهُ بِحَسَبِ الْإِمْكَانِ

                        الاسلام معناه الاستسلام ياعزيزي أو تُريد شرح لمعنى الاستسلام أيضاً

                        ثانياً

                        جدلاً وأفتراضاً لو أسلم الجن هل هذا غريب فهناك من الجن من هم مسلون أصلن ..وأبليس الخبيث نفسه كان عبد مؤمن قبل أن يهلك


                        قال الله تعالى وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا ۖ فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَىٰ قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ ﴿٢٩﴾ قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَىٰ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَىٰ طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٣٠﴾ يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّـهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٣١﴾ وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّـهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءُ ۚ أُولَـٰئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٣٢﴾



                        خامسا ,ملف ماذا قالوا في محمد , لتعلم الحقيقة , هل بقي الرهبان و الاحبار على دينهم ام صاروا مسلمون؟


                        قال محبه قال .. ألم أقول لكم مجرد أسم فقط


                        شكرا و ساصلي من اجلك


                        عفواً وصلاتك غير مقبوله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          انا كمسيحي لا اوافق عن اي شتيمة لاي احد
                          ولكن احمد اباظة قال بان المسيحيين لعشرات السنين يخاطبون المسلمون بمحبة و طيبة و هدوء و لم يجدوا بالرد الا التكفير و الشتائم و الدعوات عليهم بالمساجد و غيرها
                          فقال بانه من خليفية اسلامية و يعلم باي اسلوب يفهمون
                          بل توافق علي الشتيمة فأنت قد دخلت هذا الموضوع لتدافع عن هذا النجس
                          وبالنسبة للمحبة التي كنتم تخاطبوننا بها فهي كذبة لأنكم عندما أستشعرتم ضعف المسلمين وقوة الغرب المسيحي وأنه ظهيراً لكم أظهرتم فساد قلوبكم
                          فمن يملك العفو يملك العقاب يا زميل وهل كان في وسع المسيحيين في الماضي إلا إظهار المحبة الكاذبة وأنتظار فترات ضعف المسلمين ليظهروا نواياهم الشريرة
                          لكي تعترض على شتيمة فعليك ان تكون باخلاق ارقى ,
                          في الحقيقة أخلاقنا أرقي وأعظم من أخلاقكم وعليك بزيارة منتدياتك لتري الأخلاق والمحبة الحقيقية
                          و انا قرات بصحيح البخاري , ومكتوب به بان الرسول محمد كان مسحورا وكان يهيء له باشياء لم يفعلها
                          فلو قلت بان الرسول كان مسحورا فهل اشتمه؟
                          لا ليست شتيمه بل هذا شيء لا نتحرج منه كما تظن
                          فلو في كتاب يذكر شيئا سيئا اخلاقيا عن والدة الرسول فهل اللوم على القاريء ام الكتاب؟ قد يكون التعبير قاسي و لكن الكتاب هو من ذكر المعلومة
                          طلبت منك في المشاركة الفائتة أن تدلني علي الكتاب الذي أستشهد منه هذا الخنزير علي إدعائه ولم تأتي بشيء
                          وكان الأولي بك أن تكذب هذا الأفاق مادام لا يملك إلا الدعاوي الكاذبة ولاكنك دخلت لتدافع عن كذبه بلا دليل أنت أيضاً
                          فهل لو قلت هذا الكلام علي أمك أكون محق لمجرد أنني قلته ؟أم أحتاج الي دليل ؟
                          أعلم أن علماء ملتك لم يعلموك أن تسألهم علي أدلة إدعائهم حتي يستطيعوا قيادتك بسهولة
                          غريب الدين الذي يبيح بقتل كل من يبدي رايه بدين الاخر
                          هذا ليس أبداء رأي بل نجاسة تتجسد في هذا الشخص
                          النقض يكون بأدب وموضوعية ودليل وغير ذلك فليس برأي فلا تسفه المسألة
                          المسلمون فجروا الاصنام بافغانستان , فهل هذا حق لكم ؟ و ماذا كان يجب ان تكون ردة فعلهم؟
                          نعم هذا حق لنا فهي في بلاد المسلمين نفعل بها ما نشاء مالم نضر أحد
                          أم أنك حزين علي الأصنام لأن كنيستك تعبدها هذا إن كنت أرثوذكسي
                          أم نسيت الوصايا

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            اولا لن اعتبر ان وصفك للبشر بقرود و خنازير شتيمة و اهانة لان هذا مكتوب بالقران الكريم !
                            أين هذا في القرآن وتنبه لكلامك قبل أن أصفك بالكذاب
                            القرآن كان يقص قصة لقرية من بني إسرائيل مسخهم الله في صورة قردة وخنازير لمعصيتهم لله فلا تشبيه يا محترم
                            فهل تريدني أن أدلك أين تجد التشبيهات القذرة للبشر ؟ في كتابك
                            الذي يصف الأنسان بجحش الفراء والكلاب علي لسان معبودك والكثير أطلب وتمني
                            و الاسلام ل14 قرن يكفرون الغير و يدعون عليهم بالمساجد و يبيحون دم الغير؟
                            من الطبيعي أن يكفركم القرآم أم أنك مؤمن به ؟
                            فكما أنت كافر عندي فأنا كافر عندك أم تراني من المؤمنين ؟
                            هل تعرف معني كافر أصلاً
                            ومتي أبحنا دمك ؟ لو كان هذا صحيح لما كان لك وجود فأنتم دوماً كنتم أقلية وعاملناكم دائماً بالمعروف الذي لا تعرفوه
                            سأتحقق من المعلومة و لو كانت المعلومة صحيحة فلما تلومه؟
                            ولما دخلت الموضوع أصلاً أن كنت لا تعرف ولا أنت من الهتيفة عمال علي بطال ؟
                            ولاكن لم تقل ماذا سيكون موقفك أن كانت أقواله كاذبة؟
                            رابعا , لا اعلم باسم نبي اسمه يسوع ,بل اعلم الاها يحبك و يحب الجميع تجسد بصورتنا ليفدي خليقته اسمو يسوع , فهل هذا تطابق اسماء؟
                            المسيح هو الاله الاقوى من الشيطان بلا مقارنة و لذلك فلا سلطة للشيطان عليه و لذلك كما انت تؤمن فهو الوحيد الذي لم يوخزه الشيطان و لو يخطيء
                            ,في حين يعترف الرسول محمد بان كان شيطانه قد اسلم (ولا ادري هل سيدخل هالشيطان الجنة ؟)
                            أن كنت تريد أن تبشر بدينك فأفتح موضوع أطلب فيه من الإدارة مناظرة حول ما تراه صحيح في معتقدك بدل من الكلام الفاضي

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              و لذلك كما انت تؤمن فهو الوحيد الذي لم يوخزه الشيطان و لو يخطيء
                              اذكر في مناظرو او اكثر مثل هذا الكلام يقال من القسسين

                              متبع بارع

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X