إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عاااااااااااجل :: ندوة هاااامة :: كونوا معنا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عاااااااااااجل :: ندوة هاااامة :: كونوا معنا


    نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



    ندوة بعنوان

    (( علاقة الحملة الصليبية المعاصرة بقضية الإساءة إلى النبي صلى الله عليه وسلم وانتهاك المقدسات ))

    يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة العاشرة مساءا


    الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله وآله وصحبه ومن والاه وبعد :


    إلى اليوم يسب النصارى الله ورسوله جهرا ليلا ونهارا فى غرفهم ومنتدياتهم وصحفهم واعلامهم ، فالحملة الشرسة الوقحة مستمرة لا تقف ولا تنتهي على الإسلام ومعتقداته ونبيه عليه الصلاة والسلام ، لذلك أخوتى فى الله أردنا أن لا نقف مشاهدين لما يجري دون أن نكون على مستوى الحدث ، محاولين إحياء هذه القضية فى نفوس الأمة وخاصة العاملين لدين الله من شباب وفتيات ودعاة ومشايخ وعلماء .

    وعلى هذا القام منتدى المسيح عبد الله بتقديم ((الحملة العالمية لنصرة خير البرية )) مقدما فيها مجموعة من المواد الخادمة لهذا الهدف وجعلناها جاهزة على الطبع والتوزيع لمن أراد ، وعملنا على نشرها على مستوى الشبكة لتعم الفائدة . وتم إعداد إستطلاع يحتوي على بعض الأسئلة المهمة التى تظهر مستوى فهم الأحداث عند الأخوة والأخوات .


    وبفضل الله تم التواصل مع مجموعة من المتخصصين والمشايخ والعلماء ، وهم مستعدين لتقديم ما يخدم القضية علميا وعمليا ، وعلى هذا نقدم اليوم ندوة مع مجموعة من هؤلاء الرجال الذين نحسبهم صادقين مخلصين .



    مع فضيلة الشيخ الدكتور خالد سعيد



    والشيخ الدكتور محمد جلال القصاص



    والأستاذ خالد حربي



    والأستاذ أبو منتصر التاعب



    والأستاذ أبو عبد الله الصارم





    وذلك على أن يكون معهم لقاء مفتوح على غرفتنا غرفة أهل السنة والجماعة
    @@@@@@@.][Our dialogue with christians][.@@@@@@@
    (( حوارنا مع النصارى )) على برنامج الإنسبيك ليجيب كلا منهم على تساؤلات الحضور فى ما يتعلق بتخصصه. فنتمنى من الجميع الإستعداد لهذه الندوة عن طريق :



    أولا : تحضير أسئلة مفيدة متعلقة بموضوع الندوة حتى نستفيد من اللقاء . (( ويمكن الرجوع إلى الإستطلاع للإستفادة منه ))


    ثانيا : نشر إعلان الندوة على الشبكة .


    ثالثا : دعوة الشباب وخاصة فى برنامج الإنسبيك إلى حضور الندوة .


    رابعا : التركيز والإستماع الجيد خلال الندوة وتدوين ما استفدت منها حيث ستعرضه بعد ذلك فى موضوع خاص يوضع لهذا الغرض لتعم الفائدة .




    يوم الثلاثاء 27 / 7 المقبل فى تمام الساعة العاشرة مساءا .


    فى انتظار تفاعل الجميع مع الندوة والإستعداد لها وبارك الله فيكم .


    ملحوظة : اليكم رابط خفيف ومباشر لبرنامج الانسبيك

    http://ia360700.us.archive.org/8/ite...peak_setup.exe


    منتدى المسيح عبدالله للحوار الاسلامى النصرانى
    http://www.jesusabdallah.com/vb





    من نذر نفسه لخدمة دينه فسيعيش متعباً ولكن سيحيى كبيراً ويموت كبيراً ويبعث كبيراً ، والحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيل الله[/SIZE][/SIZE]


  • #2
    جزاكم الله عنا وعن أمة سيدنا محمد:009:خير جزاء
    وأعز الإسلام بكم وبأمثالكم

    عفوا لايعمل الرابط لبرنامج الأنسبيك...هل من نصيحه ولكم جزيل الشكر

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكم الله عنا وعن أمة سيدنا محمدنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةخير جزاء
      وأعز الإسلام بكم وبأمثالكم
      جزانا الله واياكم

      عفوا لايعمل الرابط لبرنامج الأنسبيك...هل من نصيحه ولكم جزيل الشكر
      موقع برنامج الانسبيك


      هذه كيفية دخول الإنسبيك والإشتراك عليه والوصول للغرفة بطريقة مصورة


      ملحوظة : اسم الغرفة على الانسبيك Our dialogue with Christians


      منتدى المسيح عبدالله للحوار الاسلامى النصرانى
      http://www.jesusabdallah.com/vb





      من نذر نفسه لخدمة دينه فسيعيش متعباً ولكن سيحيى كبيراً ويموت كبيراً ويبعث كبيراً ، والحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيل الله[/SIZE][/SIZE]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #5
        الموضوع منقول من منتدى المسيح عبدالله للحوار الاسلامى النصرانى فى ميزان العقل والعدل والاحترم المتبادل

        http://jesusabdallah.com/vb


        منتدى المسيح عبدالله للحوار الاسلامى النصرانى
        http://www.jesusabdallah.com/vb





        من نذر نفسه لخدمة دينه فسيعيش متعباً ولكن سيحيى كبيراً ويموت كبيراً ويبعث كبيراً ، والحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيل الله[/SIZE][/SIZE]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #6
          بارك الله فيكم
          وفيكم بارك الله

          عايزين نشوفك ان شاء الله فى المنتدى وفى الغرفة


          منتدى المسيح عبدالله للحوار الاسلامى النصرانى
          http://www.jesusabdallah.com/vb





          من نذر نفسه لخدمة دينه فسيعيش متعباً ولكن سيحيى كبيراً ويموت كبيراً ويبعث كبيراً ، والحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيل الله[/SIZE][/SIZE]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #7
            ان شاء الله

            وفقكم الله تعالى فيما يرضاه لنا ولكم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X