إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مهممممم يامسلمين اتفضلو ضروووري

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مهممممم يامسلمين اتفضلو ضروووري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ان شاء الله بخير

    انا جديدة هنا مسلمة طبعا ولله الحمد وعندي موضوع مهم جدا جدا جدا
    دخلت لمنتدى مسيحي اسمه ##########
    ودخلت لقسم الحوار الأسلامي لرغبتي في الحوار
    ووجدت مواضيع كثيرة جدا جدا ضد الدين الاسلامي ولم يرد عليها احد
    وانا سجلت في المنتدى لرغبتي في الرد ولكنني اخشى ان لا استطيع تغطية جميع المواضيع بشكل المطلوب لأنشغالي وقلة دخولي ولكثرة المواضيع هناك

    فانا اطلب مساعتدكم حتى نستطيع توضيح كل مايقال ضد ديننا
    ارجو منكم المساعدة

    واتمنى من من لدية القدرة الأستعداد ان يسارع في نصرة دينه والرد عليهم
    هذا رابط الموقع المذكور
    ##########

    ادخلو على قسم حوار الأديان

    يحتاج المنتدى الى تسجيل وتفعيل عضوية حتى تستطيعو رؤية المواضيع
    انا مسجلة بأسم ########


    انصرو دينكم وهذا اقل شي نفعله لنصرته

    والله ولي ذلك وهو القادر عليه
    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم
    Last edited by الكونت; 01-07-2010, 11:46 PM. سبب آخر: يمنع وضع روابط واسامي لمنتديات مسيحيه

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ان شاء الله بخير


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الحمدالله


    انا جديدة هنا مسلمة طبعا ولله الحمد وعندي موضوع مهم جدا جدا جدا


    أهلاً وسهلاً بكٍ أختنا الفاضله في بيتك الثاني وأسال الله تعالى أن تجدي ما ينفعك ويفيدك في صفحات هذا المنتدى الطيب


    دخلت لمنتدى مسيحي اسمه ##########
    ودخلت لقسم الحوار الأسلامي لرغبتي في الحوار
    ووجدت مواضيع كثيرة جدا جدا ضد الدين الاسلامي ولم يرد عليها احد
    وانا سجلت في المنتدى لرغبتي في الرد ولكنني اخشى ان لا استطيع تغطية جميع المواضيع بشكل المطلوب لأنشغالي وقلة دخولي ولكثرة المواضيع هناك


    نحن نعلم ما تحتويه المنتديات المسيحيه ولو بحثتي قليلاً في المنتدى سوف تجدين كل الشبهات مردود عليها من زمان والنصارى ليس لديهم جديد أنما يكرورون وينقلون بدون وعي من منتديات أخرى

    فانا اطلب مساعتدكم حتى نستطيع توضيح كل مايقال ضد ديننا
    ارجو منكم المساعدة


    أنا لا أدري ما هو مستواك العلمي في الاسلام فأن كُنتِ صاحبة علم فتوكلي على الله وإن كان علمك قليل وبسيط فنصيحتي لكِ الابتعاد عنهم

    والسبب الثاني أغلب المنتديات المسيحيه يشتمون الاسلام والرسول .. ألخ ونحن لا نذهب ونحاجج من ليس لديهم عقل ولا يهُمهم الحق والحقيقه

    وأيضاً جلوسنا مه هذه الفئه محرمه علينا والدليل

    وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّـهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّىٰ يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ ۚ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ ۗ إِنَّ اللَّـهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا


    فإن رأيتي فيهم الاستهزاء والسب والشتم .. الخ فأبتعدي عنهم بارك الله فيك وأن كان هناك من يعتقد أنه له القدره ولديه العلم للدفاع عن دينه أو يظن أنه يستطيع أن يحاججنا في ديننا فل يتفضل هنا بكل أحترام وأدب وعقل


    </span>
    واتمنى من من لدية القدرة الأستعداد ان يسارع في نصرة دينه والرد عليهم
    هذا رابط الموقع المذكور
    ##########

    ادخلو على قسم حوار الأديان

    يحتاج المنتدى الى تسجيل وتفعيل عضوية حتى تستطيعو رؤية المواضيع
    انا مسجلة بأسم ########


    قانون المنتدى يُمنع وضع روابط أو أسامي لمنتديات مسيحيه أو يهوديه أو أي موقع غير أسلامي يختص بحوار الاديان


    انصرو دينكم وهذا اقل شي نفعله لنصرته


    ونحن هنا من أجل ذالك

    وبارك الله فيك

    والحمدالله رب العالمين



    </span>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم اختى الكريمه بارك الله فيكى على حرصك على الاسلام ولكن رويدا قليلا دخول منتديات االضلال حرام شرعا الا عن علم وللرد فقط

      رابط الفتوى
      وايضا يااختى هذه المنتديات يصل الرد على الشبهات بعشرات الصفحات دون جدوى فالنصرانى لا يعترف بالحق وبراوغ ولا يعترف وان افحمتيهم اغلقوا الموضوع وطردوكى
      وافيدك بهذا الموضوع للاخ مجاهد فى الله
      اخرجوا من منتديات النصارى اقتلوا منتدياتهم

      sigpic

      رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا


      قال رسول الله :009: اقربكم منى منزلا يوم القيامه احاسنكم اخلاقا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وأزيد على قول الأخت راجية وأقول :

        لاتذهبي الى هناك فهم سيئي الخلق وسبابين ، وربما يبذرون في قلبك الطاهر الحقد والكراهية .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          شكرا اخواني على مشاركتكم

          لقد افتدتوني كثيرا بردودكم

          محاورة النصارى ليش بجديد علي فأنا جربت ذلك كثيرا والحمدالله

          ولكن محتوى المنتدى المسيحي الذي ذكرت ازعجني كثيرا لما فيه من شب وشتم لأسلامنا ورسولنا صلى الله عليه وسلم

          ولكن ماالنصر الا من عند الله

          الله نصر الأسلام والمسلمين

          وشكرا اخواني مره اخرى على ماقلتوه وتشرفت بمروركم على موضوع

          اللهم اجعلنا ممن ينفع الأسلام والمسلمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X