إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قبل ان تغرك مواضيع ( الاعجاز العلمي في الاسلام ) .. تعال هنا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قبل ان تغرك مواضيع ( الاعجاز العلمي في الاسلام ) .. تعال هنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتمنى ان يكون الجميع بخير

    احببت ان انوه عن موضوع في منتهى الخطوره
    مس كل منا
    يمس ديننا
    وهو موضوع الاعجاز العلمي في الاسلام
    لا غبار على ان القران معجزة المعجزات
    معجزة رسولنا عليه السلام
    ولا شك في ان كل كلمة في القران لها وقع عظيم في نفوسنا


    نحن نعلم اخواني ان الله يراقبنا في كل تحركاتنا

    (( لا تكتب بكفك غير شيء .. يسرك بالقيامه ان تراه ))

    لقد انتشر المدلسون و ضعفاء الايمان في كل مكان
    ونحن الان نكتب لبعض
    ولكن هل تعرف من انا ؟؟
    هل تعرف ان كنت انثى حقا ؟؟
    ام انني رجل ؟؟
    بل هل تعلم ما في نفسي ؟؟


    مختصر الموضوع ان هناك الكثير من الناس يحاولون تلفيق الاكاذيب
    و القصص الخرافيه
    حتى تتناسب على أهوائهم
    فأتوا لنا بقصص كالافلام الهنديه تتحدث عن اعجاز الاسلام
    وهي قصص كاذبه واهيه لا علاقه بالاسلام بها

    قد يقول البعض ان من يفعل هذا يخدم الاسلام لا يضره

    وهذا قول خاطىء اخي الكريم

    ساعطيك امثله عديده في مشاركات قادمه
    عن الكذب و التدليس

    يكفي ان تنظر لشبكة الليبراليين الكويتيين (( مع اعتراضي ان يكون اسم منتداهم تابع لدوله اسلامي - اقترح ان يسمى منتداهم بشبكة الكفر الليبراليه سيفرحون بهذا الاسم ))
    نسأل الله ان يهديهم او يهدهم

    فلقد قام احد اعضائهم وهو بدر الكويت
    الذي استطعت ولله الحمد ان اجد عنه بعض المعلومات
    عن اسمه و مركزه
    قام بعمل موضوع بعنوان ( بيل غيتس اسلم )
    وهو موضوع كاذب سماها بكذبة ابريل


    وعلى الرغم من ان هذا الموضوع لا علاقه له بالاعجاز بالقران
    ولكن هو مثال على خبثهم

    وهناك موضوع اخر في شبكتهم بعنوان ( لنختبر تخلفهم )
    يقصدون المسلمين
    قاموا بعمل موضوع عن الاعجاز العلمي في الاسلام
    بان هناك معجزه حيرت علماء امريكا
    وهي نباتات تصدر ذبذبات
    واكتشف العلماء في جهاز خاص ان هذه الذبذبات
    قد تم ترجمتها بـ ( الله )


    و قاموا بنشرها في جميع المنتديات الاسلاميه تقريبا
    وفعلا انتشر الخبر على انه حقيقه

    فكلي رجاء من الاخوه ان يتحققوا من اي موضوع
    بالاعجاز العلمي في الاسلام
    فهو ليس كباقي المواضيع لانه حساس جدا و خطير
    وان يضع كل من ينقل هذه المواضيع مصدره الموثوق

    و اخوتنا المشرفين بكل تأكيد نعم وخير من يتحقق من ذلك
    قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
    www.new1world.jeeran.com

  • #2
    لتمام الإفادة يمكن للإخوة والأخوات الإستماع إلى هذه السلسلة التي هي بعنون "الإعجاز العلمي والعددي في الميزان" وهي لفضيلة الشيخ السعودي خالد عثمان السبت رئيس قسمي الدراسات القرآنية والإسلامية في كلية المعلمين.

    والسلسة موجودة على الرابط التالي :-

    http://www.islamway.com/?iw_s=Schola...series_id=1550

    والسلسلة رائعة وبها الكثير من الفوائد والضوابط.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    .
    وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ
    .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      جزاكى الله خيرا أختنا الكريمة إيفا .............كنا فى حاجة لذلك ..... فيجب فصل التراب عن الحنطة .....حتى لا يضيع الاعجاز العلمى فى القرآن وتضيع المصداقية .....ما استطعنا أن نوثقه تمام التوثيق نشرناه ومعنا أدلتنا عليه وإلا فلا ....فنحن لا حاجة لنا بكذب وتلفيق لإعلاء كلمة الله ....لسنا كالنصارى ..........

      فى الأسبوع الماضى فقط ...أمطرونى بوابل من الإيميلات بأن الدانيمارك مذكورة فى القرآن ورقم الأية التى تتحدث عن ذلك هو57 !!! والحمدلله أن منتدى الجامع هو أول من فند هذا الكلام ....حتى نظل صادقين أمام أنفسنا وأمام الله عز وجل ....

      جزاكى الله كل خير أخيتى الكريمة ...وأرجو من الأخوة البحث والتنقيب وراء كل كلب تسول له نفسه أن يفعل مثل هذه الفعلة التى فعلتها شبكة الكفر الليبراليه الكويتية ...حتى نفضحهم ..قبل أن يصل الأمر إلى البسطاء فينتشر مثل انتشار النار فى الهشيم .....
      Last edited by الأندلسى; 04-04-2006, 08:20 PM.

      فلما انتصب آدم على قدميه رأى في الهـواء كتابة تتألق كالشمس نصها (( لا إله إلا الله ومحمد رسـول الله ))


      ........................... برنابا 39

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ليت الإخوة الكرام لا يذكرون أسماء هذه المنتديات الكفرية حتى لا يكون هناك تشجيع للآخرين للذهاب إليها بدافع من الفضول .. فنكون بذلك ندعو لها ونعلن عنها من حيث لا نشعر.
        أرجو من الإدارة حذف تلك الأسماء.

        وأنا مع الأخت ايفا في أهمية التثبت قبل النقل.


        قاموا بعمل موضوع عن الاعجاز العلمي في الاسلام
        بان هناك معجزه حيرت علماء امريكا وهي نباتات تصدر ذبذبات
        أما عن هذا الموضوع أختي ايفا فتجدين الرد عليهم هنا:

        (( قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ))


        أكاديمية حـفاظ الوحـــيين
        ...... الأكاديمية الإســلامية المفتوحة
        ملتقــى أهــل الحــديث
        الشبــكة النسـائية العالميـة ...... **(.. أنـا مســـلمة ..)**

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          عزيزتي ايفا بحييك على نزاهتك
          لتكن مشيئتك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X