إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا يري الحمار الشيطان ويري الديكه الملائكه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لماذا يري الحمار الشيطان ويري الديكه الملائكه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    عَنْ‏أَبِي هُرَيْرَةَ‏ ‏رَضِيَ اللهُ عَـنـْهُ ‏‏أَنَّ النـَّبـِيَّ ‏ ‏صَـلـَّى اللهُ عَـلـَيْهِ وَسَـلـَّمَ ‏‏قَالَ






    ‏إِذا سَمِعْـتـُمْ صِـيَاحَ الدِّيَـكَـةِ
    فـَاسْـألـُوا اللهَ مِـنْ فـَضْـلِهِ
    .فـَإِنـَّهَا رَأَتْ مَـلـَـكـًا
    وَإِذا سَمِعْـتـُمْ نـَهـِـيقَ الحِـمَـار
    فتـَعوَّذوا بـِاللهِ مِـنْ الشَّـيْطـَان
    .فـَإنـَّهُ رَأَىشَـيْـطـَاناً





    كم مرةسمعناهذاالحديث،،،ولم نقف عنده ؟؟؟
    لم نتوقع انه يحمل في طياته إكتشافاعلميا



    أبهرالعالم عنداكتشافه !!!




    لماذا


    الحمار يرى الشيطان


    والديك يرى الملائكة


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




    إن قدرة الجهازالبصري للإنسان محدودة



    وتختلف عن القدرة البصرية للحمير


    والتي بدورها تختلف عن القدرة البصرية للديكة




    قدرة البصر لدى الإنسان


    لا ترى ما تحت الأشعة الحمراء


    ولا ترى ما فوق الأشعة البنفسجية





    االحمير ترى الأشعة تحت الحمراء


    والشيطان (وهو من الجان) خلق من نار


    أي تصدر منه الأشعة ما تحت الحمراء


    لذلك ترى الحميرالجن ولاترى الملائكة أما الديكة فترى الأشعة فوق البنفسجية


    والملائكة مخلوقة من نور


    أي تصدر منهم الأشعة فوق البنفسجية


    لذلك ترى الديكة الملائكة ولا ترى الجن




    وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين ! عند ذكر الله لأن الملائكة


    تحضر إلى المكان الذي يذكر فيه إسم الله


    فتهرب الشياطين




    ولكن ،،، لماذا تهرب الشياطين عند وجود الملائكة ؟؟؟الجواب ،،، لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة




    من المعروف علميا أنه إذاأجتمعت


    الأشعةالفوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان


    فإن الأشعة الحمراء تتلاشى





    سبحان الله


    والله أكبر




    وصدق المولى عز وجل





    وَمَا يَـنطِـقُ عَن الهَوَى (3)




    إِنْ هُوَ إِلا وَحْـيٌ يُوحَـى (4)



  • #2
    يكرمك جزاك الله خيرا
    أسال الله أن لايرد لك دعوة ،ولايحرمك من فضلة ، ويحفظ أسرتك وأحبتك ،ويسعدك ، ويفرج همك ، وييسر أمرك ، ويغفر لك ولوالديك وذريتك ، وأن يبلغك أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الجنة .



    اللهم اذا نسيتك فلا تحرمنى من عفوك وحلمك فأنت العظيم القادر...لئن سألتنى عن ذنبى يوم القيامة سألتك الرحمة..ولئن سألتنى عن تقصيرى سألتك عن عفوك ولئن قذفت بى فى النار لأخبرت أهل النار انى أحبك..فاجعلنى عبدآ إما طائعآ فأكرمته أو عاصيآ فرحمته وأدخلنا الجنة..اللهم يا من أنزلت من سمائك مطرا و أرضك شجراً افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتى... واجعل من نور وجهك مصباحآ يضىء الدرب لقارىء رسالتى وسائر أيامك..
    وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد..
    عليه افضل الصلاه والسلام
    اللهم امييييييييييييييييييييين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        يكرمك جزاك الله خيرا
        أسال الله أن لايرد لك دعوة ،ولايحرمك من فضلة ، ويحفظ أسرتك وأحبتك ،ويسعدك ، ويفرج همك ، وييسر أمرك ، ويغفر لك ولوالديك وذريتك ، وأن يبلغك أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الجنة .




        اشكرك اخي تقبل الله من ومنك ورزقك ما دعوت لي به امين


        اشكركما اخوي علي المرور

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          [صدق معلومة جديدة ،،الله يجزيكم ألف خير فيها:009:

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيك اية الله ... وسبحان الله ... هذه معلومة جديدة

            وصلى الله وسلم على نبينا محمد



            إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X