إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الكنيسة والصليب والمسلم الجديد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الكنيسة والصليب والمسلم الجديد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
    كما تعلمون أنا أسلمت من فترة ، لكن أخواني وأمي وأبي وعمامي وخوالي وأقاربي لا يعلمون هذا
    ألاحظ أن أقاربي بدؤا يشكون بي اني ابتعدت عن الكنيسة والمسيحية ....
    وطلبوا مني ان اذهب لعرس ابن عمي في الكنيسة ؟ اولا هل يجوز لي ذلك ؟
    وطلبوا مني ان البس الصليب ؟ ثانيا هل يجوز ان البسه لكي لا يعلموا ما حدث ، لا أريد أن أقول ماذا حدث معي
    ...............أرجوكم أفيدوني...............والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • #2
    أرجوكم أريد إجابة

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      كما تعلمون أنا أسلمت من فترة ، لكن أخواني وأمي وأبي وعمامي وخوالي وأقاربي لا يعلمون هذا


      طبعاً ننحن نفهم ونقدر موقفك في عدم عدم أخبارك لِعائلاتك بأسلامك ونصيحتي لك يا أخي جورج أن تحاول أن تقرب أليهم الاسلام وتدعوهم أليه حبه حبه لكي تستطيع أن تشهر أسلامك وفي نفس الوقت

      أرشدت الاشخاص الذين تحبهم وتعيش معهم الى الحق


      وطلبوا مني ان اذهب لعرس ابن عمي في الكنيسة ؟ اولا هل يجوز لي ذلك ؟


      والله في رأي تستطيع أن تذهب من أجل العرس فقط وليس للعباده وأذا رأيت أنه من المحتمل أن يكون هناك صلاه في الكنيسه وعباده في وقت العرس من الافضل أن تتجنب ذالك في العرس


      وطلبوا مني ان البس الصليب ؟ ثانيا هل يجوز ان البسه لكي لا يعلموا ما حدث ، لا أريد أن أقول ماذا حدث معي


      لا يجوز على المسلم فعل ذالك وكما قلت تجنب ذالك مثلا قل نسيته في البيت او ضاع وهكذا

      أتمنى أن أفدتك لأني أفهم أن موقفك صعب جداً

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج زكريا مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
        كما تعلمون أنا أسلمت من فترة ، لكن أخواني وأمي وأبي وعمامي وخوالي وأقاربي لا يعلمون هذا
        ألاحظ أن أقاربي بدؤا يشكون بي اني ابتعدت عن الكنيسة والمسيحية ....
        وطلبوا مني ان اذهب لعرس ابن عمي في الكنيسة ؟ اولا هل يجوز لي ذلك ؟
        وطلبوا مني ان البس الصليب ؟ ثانيا هل يجوز ان البسه لكي لا يعلموا ما حدث ، لا أريد أن أقول ماذا حدث معي
        ...............أرجوكم أفيدوني...............والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مبارك عليك أخي جورج دين التوحيد الخالص ( الأسلام )

        أنا لست شيخا لكن كما تعلم نحن نعيش في مجتمعات متدينة ، لكن لابأس عند أهلنا لو صرنا ليبراليين أو علمانيين الا أن نخرج من ديننا ، عند اذ الويل والثبور وعظائم الأمور .

        أذا شكوا فيك قل لهم أنني ليبرالي واعتبر المسيحية هي جزء من تراثنا لذالك أصبحت أقل تدينا ، عند اذ يمكنك الذهاب الى الكنيسة لحضور عرس ابن عمك لكن لاتلبس الصليب .


        هذه تقية جائزة حسب وجهة نظري والله أعلم .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاكم الله خير
          الكونت >> والله اتمنى الهداية لهم ادعواهم...........جزك الله خير

          habib >> يعطيك العافية ....وجزاك الله خير

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اولا .اقول لك الف مبروك على اسلامك
            ثانيا. والله انا من رايى ان تفعل ما يقولو لك انا كنت سمعت قصه ان كان قص مسيحى اسلم وكان بيروح الكنيسه وكل حاجه وكان اول مايئزن الازان يصلى فى الكنيسه عندما يرى ان لم احد يكن موجود فى الكنيسه او يذهب الى الجامع فانا من رايى ان تفعل ما يقولوا لك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              اللهم ثبتك يارب العالمين


              وتزكر


              الايمان محله القلب وليس بالمظاهر

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X