أنا فخور بهذا المنتدى
الحمد لله الذي خلقنا و هدانا لنعمة الاسلام فوالله إن الاسلام نعمة عظيمة لا تشعر بها إلا إذا قرأت في العقيدة النصرانية أو العقائد الاخرى التي لا تنبني إلا على خواء وإسنخفاف بالعقول مثل عقيدة الثالوث. لقد دفعني الفضول للدخول على أحد المنتديات النصرانية فلم أجد منهم سوى السب والقذف للمسلمين وللنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم ولم أجد في حوارهم إلا السخرية للخروج من المأزق عندما تسأله عن الثالوث و كيفية فهمه .والعجيب أنهم يدعون أنها عقيدة سهلة وواضحة وأن عقيدتنا هي العقيدة المعقدة و التي لا يمكن فهمها وإذا ذكرت لهم أقوال رجال الدين عندهم في عدم فهم الثالوث يقول لك أنك لا تفهم لانك لست مؤمن , وكنت أقرأ في هذا المنتدى عن مزابل النصارى ولم أفهم المقصود إلا بعد دخولي على هذه المزابل ,حقا إنها مزابل
أحبائي في الله حقا أنا فخور لأني عضو في هذا المنتدى المهذب الكريم أعضاؤه ,فحوارهم مبني على الفكر و الجدال بالتي هي أحسن والاحترام بلا سب أو قذف أو تجريح
جزاكم الله خيرا وجمعنا عليكم في الجنة إن شاء الله و أرى عدم الدخول على هذه المنتديات و خصوصا الأخوات
الحمد لله الذي خلقنا و هدانا لنعمة الاسلام فوالله إن الاسلام نعمة عظيمة لا تشعر بها إلا إذا قرأت في العقيدة النصرانية أو العقائد الاخرى التي لا تنبني إلا على خواء وإسنخفاف بالعقول مثل عقيدة الثالوث. لقد دفعني الفضول للدخول على أحد المنتديات النصرانية فلم أجد منهم سوى السب والقذف للمسلمين وللنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم ولم أجد في حوارهم إلا السخرية للخروج من المأزق عندما تسأله عن الثالوث و كيفية فهمه .والعجيب أنهم يدعون أنها عقيدة سهلة وواضحة وأن عقيدتنا هي العقيدة المعقدة و التي لا يمكن فهمها وإذا ذكرت لهم أقوال رجال الدين عندهم في عدم فهم الثالوث يقول لك أنك لا تفهم لانك لست مؤمن , وكنت أقرأ في هذا المنتدى عن مزابل النصارى ولم أفهم المقصود إلا بعد دخولي على هذه المزابل ,حقا إنها مزابل
أحبائي في الله حقا أنا فخور لأني عضو في هذا المنتدى المهذب الكريم أعضاؤه ,فحوارهم مبني على الفكر و الجدال بالتي هي أحسن والاحترام بلا سب أو قذف أو تجريح
جزاكم الله خيرا وجمعنا عليكم في الجنة إن شاء الله و أرى عدم الدخول على هذه المنتديات و خصوصا الأخوات



îن îëéىهْ نçمùهْ?