يقول ابن القيم رحمه الله :
من صفات الغرباء الذين غبطهم النبي التمسك بالسنة إذا رغب عنها الناس و ترك ما أخذوه .
و بالسنة الغراء كن متمسكا
هي العروة الوثقى التي ليس تفصم ..
..
سنن عظيمة قد قل العمل بها .. بإذن الله سأطرحها هاهنا.. ونسال الله أن يبارك بنا و أن ينفعنا و أن ينفع بنا ..
..
من صفات الغرباء الذين غبطهم النبي التمسك بالسنة إذا رغب عنها الناس و ترك ما أخذوه .
و بالسنة الغراء كن متمسكا
هي العروة الوثقى التي ليس تفصم ..
..
سنن عظيمة قد قل العمل بها .. بإذن الله سأطرحها هاهنا.. ونسال الله أن يبارك بنا و أن ينفعنا و أن ينفع بنا ..
..



îن îëéىهْ نçمùهْ?